والان اعرف شخصيتك من فصيلة دمك :)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • والان اعرف شخصيتك من فصيلة دمك :)

      تحياتي

      قد يبدو الامر صعباً للتصديق لكن اذا اردت ان تعرف المزيد عن نفسك فإن الاجابة التي تبحث عنها تكمن في دمك فتحليل الدم،لا يكشف فحسب عن معلومات تتعلق بصحتك البدنية على حد قول الدكتور جيمس مارتن ولكنه ايضا يحتوي على مقدار ضئيل من المركبات الكيميائية الموجودة في المخ والتي تعد لبنات البناء لنمو وتطور شخصيتك.


      والبحوث التي اجريت في موضوع تحليل الدم تظهر ان الاشخاص الذين يشتركون في فصيلة الدم نفسها يمتلكون خصائص او سمات شخصية متشابهة، واذا كنت مستعداً لاكتشاف المزيد حول حقيقة نفسك اختر فصيلة الدم من القائمة التالية واقرأ عنها:

      فصيلة (O): أنت شخص واثق من نفسك طموح محب للاستكشاف وتعشق التحديات لاتهتز تحت الضغوط وتمتلك مهارات قيادية في المنزل والعمل، وحينما يتعلق الامر بحياتك العاطفية فأنت شخص رومانسي.


      فصيلة (A) : انت اكثر سعادة عندما تتواجد في منزلك وتوفر بيئة محبة لعائلتك، وعلى الرغم من انك لاتأتمن الآخرين على اسرارك ولا تفضي لهم بمشاعرك الداخلية إلا ان طبيعتك الودودة تجذب الاصدقاء نحوك. انت شخص تحرص على التنظيم وتندمج مع الجماعة ما يؤهلك لان تكون موظفاً ناجحاً.


      فصيلة (B): انت تتكيف مع الازمنة وتعرف كيف تتعامل مع التغيير لكنك تمتلك روحاً حرة وتجد صعوبة في الالتزام بالقوانين وانفتاحك على المجتمع يجعلك تتميز بين الجماعة ولا شيء تحبه اكثر من ان تجتمع بحلقة كبيرة من الاصدقاء.


      فصيلة (AB) : هناك جانبان مميزان في شخصيتك هما قدرتك على استيعاب التكنولوجيا بسهولة وامتلاكك لميول ابداعية، وفي لمحة بصر تتحول من شخص عملي جاد الى انسان عاطفي وخاصية القدرة السريعة على التحول كالحرباء تؤهلك لان تكون فناناً.

      دمتم خيرا

      والله اعلم
    • اما انا ففصيلة دمي (A) : انت اكثر سعادة عندما تتواجد في منزلك وتوفر بيئة محبة لعائلتك، وعلى الرغم من انك لاتأتمن الآخرين على اسرارك ولا تفضي لهم بمشاعرك الداخلية إلا ان طبيعتك الودودة تجذب الاصدقاء نحوك. انت شخص تحرص على التنظيم وتندمج مع الجماعة ما يؤهلك لان تكون موظفاً ناجحاً.

      وانا كذلك تنطبق علي هذة الخصائص

      تواصلك بالمعلومات القيمة دائما تسعدنا

      فيا هلا وسهلا بيك
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن