الذهـب يتــوج بالذهــب

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الذهـــب يتــوج بالذهـــــــب

      مــع أنني كنــت أتمنــى أن أرى المنتخــب الإيطالي مكــان المنتخـب البرازيلي اليــوم وهـو يتوج بالكـأس الغاليـة, إلا أن الحقيقـة لابــــد أن تقال.
      بروووح رياضية عاليــــــة, الف الف الف مبرووووووووك للأبطــال البرازيليين. الف الف الف مبروووك الكــأس الغاليــة.
      حقيقــة أن البرازيليين إستحقوا الكــأس عـن جدارة.
      وأجــول هاردلك للمنتخــب الألمــاني اللي قـــدم أداء رائـــع ويكفيه شــرف وصوله للنهــائي.
      اليــــوم, تحــقق حلـم ملايين البرازيليين بنيل الكــأس بعــد ما ضاعـت منهــم في الـ 98 أمام فــرنسا ولو أنهـم كانوا يتمنون الثــأر مـن فرنسا في موقعة مماثلة.
      ولكــن عندي مـلاحظة بسيطــة.
      لازم نعتـرف أن كرة القــد العالميـــة ما جالسـة تتطور أبـــدا مـا دام فيه هناك فرق واحــد دائمــا هــو اللي يأخذ الكـــأس, مــع تغير الزمـان وتغير المكــان وتغير اللاعبيـــن, إلا أن نفس المنتخـب يعود ويأخذ الكــأس مرة ثـانية.
      وأنا جلت قبل, إذا كـانت الكـأس دائمـا للبرازيل فمـا فيه أي داعـي لعمـل مونديال عالمـــي, وأفضل تعطـى الكـأس للبرازيل كـل أربـع أعوام مـع حظور ممثلين عن المنتخبــات العالميــة كحظور شرفي لا أكثـــر مثل ما هـو الحـال في كل مونديال.
      أنا أبارك للبرازيليين الكــأس وأشاركهم فرحتهــم, بــس في نفس الوجـت حزيــن علـى مستوى الكـرة في العـــالم.
      أتمنــى بــس نشوف كرة أفضل في بطولات قـــادمة بإذن الله.
      الطليــــــاااااان يودعونكم إلى بطولات قادمة بإذن الله


      شـــاهد فـرحة البرازيليون بالكــأس



    • ميزة الرد السريع

      يا اخي لا تقول كذاك
      يعني اذا شلت البرازيل الكاس لازم ما يسويه
      موديال انت شوف ايطاليا اذا كانت ايطاليا اخذت 5 مرات
      فان اشك انك ما بتقول هذا الكلام والكرة القدم لم تتغير

      ولن تتغير ابدا
    • كيف سمحتلك نفسك تهنئى البرازيل يا مالك الحزين..وان قلت لكم من زمان بلاتر برازيلى واذن الفيفا برازيلى .ليش رينالدينو توانا دائم اتكلم واثرثر في النتديات واقول ان الفيفا بيساعد البرازيل ..اذن ليش رينالدينهو توقف مباراه واحد والمفروض يتوقف مباراتان..نحن رياضين ونعرف من تاسس الاتحاد الدولى ان الاعب الحاصل على بطاقه حمرا يتوقف مبارتان ولي مباراه......هنا الواسطه ظاهلره عينك عينك

      قف مباراه واحده فقط المساله فيها واسطه وبس
    • ميزة الرد السريع

      أشكــركم علــى المشــاركة.
      يا أخــت الحنـــان, المنتخـــب اللي يصـل للمباراة النهــائيـة لا يهمـه لا رونالدينو ولا رونالدوا ولا غيره, بـــس يحـط في باله الكـــأس. لكـــن المنتخــب الألمــــــاني ما شفناه بهذيك الخطورة أبــــــــدا. وبعـدين لو راح رونالدينو فيه رونالدوا, وريفالدوا, وربيرتوا كارلوس وغيرهــم, يعني لازم كلهم يطلعوا علشــان تفوز المــانيا.
      أنا أجولك الصــراحة, ألمـــانيا ما تعاملــت مـع المباراة بالشكــل الصحيح لذلك خسرت المبــاراة.
      حاجة ثانية, انا أجول لـو إيطاليا, أو الأرجنتين , أو أسبانيا اللي طلعوا بظلم, لو أنهم قابلوا البرازيل في النهـــائي كان ما أخذت البرازيل الكــأس.