من راقب الناس مات هماً(قصة موظف)

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من راقب الناس مات هماً(قصة موظف)

      ماذا تقولون عن مسؤول يخرج بأمراضه وعقدة النفسية ويستغل منصبه في التصنت على مكالمات موظفيه الشخصية خاصة من فئة (البنات) ولايكتفي بذالك بل يقوم باستغلال هذا الأمر لتحقيق مآرب أخرى فراح يتلاعب بصلاحياته في التحكم بالخطوط الهاتفية الداخلية ... وإليكم بعض المواقف العابرة من مغامرات هذا المسؤول المراهق : فتاة تتحدث مع والدتها في إمارة أخرى عن موضوع عادي فيمر هذا المسؤول على الموظفة ويسألها (ها .. فلانة ؟ بقرة أمك ربت والا بعدها؟ ترانا نريد (جامي) !! فتاة تتحدث مع زميلتها عن حفلة زفاف قريبة لهم وتصف لها الثوب الذي كانت ترتديه ويمر صاحبنا على الفتاه بعد الانتهاء من المكالمة ليقول لها : (فلانة يا ليتك تلبسين الفستان اللي كنتي تلبسينه في العرس لأني أحب أكحل عيوني (بالحلوين) !! موظف يتحدث مع صديق عن الانترنت وأنه تعرف على فتاة من خلاله وأنه سوف يلتقيها بعد فترة فيمر عليه المسؤول ويقول له ( فلان أفا عليك .. عرفنا على بنت عمتها أو بنت خالتها ) موظف يتصل بالبنك لإنهاء بعض الإجراءات وصاحبنا (المتصنت) مقهور منه فيقول للموظفين في اجتماع عمل ( لايغركم فلان وكشخته .. صحيح أن سيارتي 3 سلندر بس كاش ... وهو سيارته 12 سلندر لكن أقساط )
    • ميزة الرد السريع

      هذا مسئول والا بلاش .. يعني يراقب كل صغيرة وكبيرة .. الداخل والخارج ( حارس البوابة)...

      قصده شغل وبس... مايحب السوالف ... وتضييع الوقت في اللي مايفيد...

      صح والا؟؟؟؟
    • اخي العزيز من راقب الناس ماة هما
      ومثل هؤلاء المسئولين لا توجد لديهم الثقة في انفسهم ولا في موظفيهم ولهذا يحاولو التنصت علي موظفيهم باي شكل من الاشكال وهؤلاء مريضون نفسين

      الف شكر علي زيارتنا في هذة الساحة المتواضعة
      وننتظر الجديد منك دائما
      ويا هلا وسهلا بيك
      يعطيك العافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • ميزة الرد السريع

      مشكور على الاطراء يا ابن الوقبة ولكن .........................................
      وقبل ان لا ننجرف نحو رغباتنا وشهواتنا........................................

      لا يجب النظر الى هذا المسؤول من زاوية وحدة اي زاوية التنصت وكفى ... لماذا لم نسأل أنفسنا لماذا وضع الهاتف في مكاتب الموظفين طبعا الاجابة معروفة وهي لانجاز وتخليص المعاملات ولتسيير شؤون العمل فقط وليس للاعمال الشخصية .... ماذا يحدث لو ترك هذا المسؤول الموظفين يفعلون مايحلو لهم مثل الامثلة المطروحة في صلب الموضوع .....طبعا الموظفين مستانسين ... لأن مسؤولهم مطنش .... تصور كم قيمة الفاتورة ؟ تصور كم من الوقت ضاع في المكالمات الفارغة؟ تصور كم معملة مراجع مسكين تعطلت والسبب هو الانشغال بالمكالمات الهاتفية أو قراء الجريدة اتناء العمل.....

      في اعتقادي ان هذا هو المسؤول الذي يستحق الاحترام من الجميع

      ولكم مني كل المحبة