للطلاب فقط!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • للطلاب فقط!!

      طالب فقد الأمل في الأختبارات بان يأتي بكلمه صحيحه , فقام يتكرار عباره واحده على جميع أوراق دفتر الأجابه وهي :الأجابه خلف الورقه , ثم كتب في الصفحه الأخيره بدور على ايه ياأستاذ ؟
      =============
      طالب في المرحله الأبتدائيه لم يذاكر جيدا , فكتب لأستاذه على ورقه الأجابه :"نجحني واعطيك عشره " يقصد عشره ريال .

      ============
      اتفق احد التلاميذ الكسالى مع زميله على أن يكتب له أجابه الأسئله في ورقة خارجيه , ويعطيه اياه اثناء الامتحان , وبالفعل نجحت الخطه , ولكن عند تصحيح الأوراق وجد المدرس عبارة في آخر ورقة الطالب الكسول : اذا شافك المدرس قطع الورقه ...
      ===========
      اثناء احد الامتحانات قام احد التلاميذ بالغش فنقل قاعدة الرسم الهندسي من الكتاب . ومع العجله كتب الهامش انظر الشكل رقم ....)
      ========
      طالب اخر خلط بين طول قطر الدائره , وطول محيطها فرسم دائره كبيره لم تستوعبها ورقه الاجابه , فكتب للمدرس :"باقي الدائره مرسومه على الطاوله"
      ========
      طاب اخذ يشرح حديث (حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه) فلما وصل الى كلمه (اخرجاه)اي البخاري ومسلم - قال : وتعني هذه الكلمه انهم أخرجوا الضب !
      ========
      طاب كسول جدا وكان المدرس دائما يحثه على المشاركه والتفاعل لكن بدون فائده , وذات مره سأل المدرس سؤال فرفع يده بسرعه فشعر المدرس بالسعاده ,
      فقام الطالب وقال :أستاذ تسمح لي اروح لدورة المياه .
      ========
      كان أحد الأساتذه يتميز بصلعة كبيره ملساء , وذات يوم بينما كان يحك صلعته بكلتا يديه قال له طالب متفلفس :"ياأستاذ،يقولون ان علاج الصلع هو ان تجعل بقره تلحس رأسك "فما كان من الأستاذ الا ان حنى رأسه ، وقال :"اتفضل ...الحس"
      =======
      كان هناك مدرس سوداني في احد المدارس , وكان يشرح لطلابه حديث البنبي صلى الله عليه ةسلم ( ثلاثه جدهن جد ، وهزلهن جد:النكاح والخلع والطلاق) فسأله أحد الطلاب :"يأستاذ ..احنا فهمناالخلع والطلاق بس مافهمناش النكاح"فقال الاستاذ:"يعني زي ما أقول لك زوجتك بنتي "فقال الطالب بسرعه:"وانا قبلت الزواج" فذهل الاستاذ وصاح :"طلقها ..:فرفض الطالب؛فقال المدرس وغو يكتم غيضه :"عليك الله يازول تطلقها" فصمم الطالب على الرفض ،وهو يهز راسه "لا..لا "فثار المدرس , وخلع العمامه ورمى الطباشير , ووصلت الى المدير الذي اجبر الطالب على الطلاق بالقوة"
      ==========
      سأل المعلم احد طلابه :مامعنى كلمة سبيل؟ فقال:تعني طريق.ثم سألأ طالبا آخر:مامعنى كلمة سلسبيل؟ فأجاب:طرطريق!!
      ==========
      قرر احد التلاميذ الهرب من المدرسه في منتصف الدوام ,فقام بالتسلل الى احدى نوافذ الدور الرضي ,وقفز منها الى فناء المدرسه،ثم اسرع راكضا الى السور، وقفز منها الى اعلاه ثم قفز الى الارض،ليقع على .....
      في نفس تلك اللحضه كان هناك احد المدرسين الذين يسترقون وقت الفسحه لاستغلاله بالتدخين بعيدا عن الاعين,و..(طراخ) فوق رأس المدرس الذي اصيب بضيق التنفس، وفقد الوعي ،وتم القبض على الطالب بتهمة اشتباه في الشروع بالقتل الخطاء.
      ========
      دخل الاستاذ فصله ،فانفجر الطلاب ضاحكيين .حاول اسكاتهم دون جدوى ،هددهم بالضرب ،فازدادو ضحكا؛وغضب وذهب الى غرفة المدير لكي يشتكي اليه؛فذهل عندما رأى المدير يتهالك على كرسيه من الضحك ؛فثار عليه وصار يصرخ:انا لست مسخره ..الطلاب يضحكون ،وانت تضحك!ايش فيكم. ازداد ضحك المدير وهو يقول بصوت متقطع: انظر ..انظر الى الخلف.
      انه شعور لايوصف ذلك الذي اصاب المدرس المسكين ،وجعله ينتقل من هذه المدرسه ..
      بكل فضيحه كانت فرده من شرابات زوجته عالقه تتأرجح على ظهره.
      =======
      طالبان توأم في الابتدائي قام المدرس بوضع علامه بالقلم الأسود في وجه احدهم من اليمين والاخر من اليسار حتى يفرق بينهم.
      =======
      وايضا طالبا توأم احدهم مشاغب والاخر هادئ ومره اراد المدير معاقبه المشاغب فقام بضرب الهادئ .فجلس يبكي وعرف المدير انه ليس هو فاعطاه هديه وعاقب الثاني.
      ========
      تلميذتان توأم بالصف الثالث ابتدائي مشاغبات ، ومره كانت احد البنتين لم تذاكر الاختبار لأنه تعبانه ...فقامت الاخرى بالأختبار مرتين عنه وعن اخته