الهلال يتوجه إلى كوريا الجنوبية لمواجهة كأس السوبر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الهلال يتوجه إلى كوريا الجنوبية لمواجهة كأس السوبر

      تغادر بعثة فريق الهلال السعودي يوم الاحد العاصمة الرياض الى هونغ كونغ ومنها الى سيول لمواجهة سامسونغ الكوري الجنوبي في ذهاب النسخة الاخيرة من كأس السوبر الاسيوية المقررة في 6 يوليو/تموز المقبل.
      و يغيب عن الهلال اغلب نجومه الدوليين في مقدمتهم القائد سامي الجابر لعدم تعافيه بعد العملية الجراحية التي خضع لها لازالة الزائدة، والحارس محمد الدعيع بسبب اصابته بكسر في اصبعه، ويوسف الثنيان بسبب الاصابة في ركبته، واحمد الدوخي والكولومبي ريكاردو بيريز الملقب ب"الكاتو" للاصابة ايضا.

      و اعرب مدرب الهلال الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا عن استيائه لغياب هذه العناصر الاساسية مشيرا الى ان ذلك الفريق يعيش "ورطة حقيقية" قبل مباراة الذهاب لان غياب اساسييه يشكل ضربة موجعة.

      من جهة اخرى، ما تزال قضية عدم تجديد الجابر لعقده مع الهلال تثير التساؤلات لاسيما وانه غادر الى الخارج في عطلة دون ان يحسم مسألة التجديد.

      و تؤكد مصادر مقربة من النادي ان الجابر سيجدد عقده مع الهلال لاسدال الستار عن مشواره المحلي بعدما اعلن اعتزاله دوليا مباشرة بعد نهاية المونديال. وهنا تشكيلة الهلال لمباراة الذهاب: حسن العتيبي وبندر الماس وعبدالله الشريدة ونواف التمياط ومحمد العنزي وعبدالله الجمعان وفهد المفرج وتركي الصويلح ومحمد النزهان وفيصل الصالح واحمد خليل وعبدالله سليمان ومحمد الشلهوب وحسين العلي وخالد عزيز وبندر المطيري و الفرج وعمر الغامدي.