قصة تقهر

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • قصة تقهر

      طلب رجل كبير فى السن من ابنه الوحيد وهو على فراش الموت واعطاة ضرف بداخله ورقة وقال: وصيتى لك ياولدى انك لا تفتح هذا الظرف الى بعد وفاتى بأشهر... وان لا تقرؤها بل تجعل شخص اخر يقرؤها لك. وبعد مرور ايام توفى الرجل كبير السن، وفعلا نفذ الولد وصيت والده حيث ذهب الى احد اصدقائه ليقراءها الورقة وعندما قرأ صديقة الورقة طرده من منزله وقال: لم اتحسف فى حياتى قط لمعرفتى بك فذهب الولد وهو مستغرب من امر صديقة والورقة وما هو مكتوب فيها .
      فذهب الى عمه وقال له الموضوع فطلب عمه الورقة ولما قرائها طرده عمه من البيت وقال اننى متبرء منك الى .يوم الدين فحاول الولد الاستفسار من عمة ولكن ضربه عمه وطرده من البيت .

      فقال يجب ان اجد من يقرا لى الورقة فركب فى عبارة كبيرة تنقل الناس من ضفة الى اخرى وتقام بها حفلات وبينما هو جالس شاهد الناس يكتبون اوراق الى المطرب الموجود لطلب اغنية معينة فقدم ورقتة معهم فلما قراها المطرب قال من منكم كتب هذة الورقة فاجاب: نعم انا الذى اعطيتك الورقة فقال: للناس اطردوه من هنا
      او اقتلوه او ارموه فلا وجود لمثل هذا بيننا فقررو ان يضعوة فى قارب النجاة وبذلك لا يكون معهم وفعلا وضعوه فى قارب النجاة فقال: الولد وهو فى القارب غريب امر هذة الورقة لقد قراؤها اعز اصدقائى وطردنى وايضا عمى وتبرء منى وطردنى وهؤلاء الناس كادوا ان يقتلونى فيجب على ان ارى ما فيها وساخالف وصيتى والدى ولما هم فى قرائتها هبت ريح قوية فطارت الورقة ولم يتمكن من معرفة ما بها خلصت القصة والسبب غير معروف وشرايكم تقهر والا لا.

      :D :D :D :D