زيكو مدرباً جديداً لليابان

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • زيكو مدرباً جديداً لليابان

      زيكو مدرباً جديداً لليابان
      أعلنت وكالة «كيودو» اليابانية للانباء أمس في خبر لها من ريو دي جانيرو ان النجم الدولي البرازيلي السابق والمدير العام لكاشيما انتلرز الياباني زيكو وقع عقداً مع الاتحاد الياباني لكرة القدم للاشراف على المنتخب الياباني خلفاً للفرنسي فيليب تروسييه الذي انتهى عقده بعد اسدال الستار عن مونديال 2002.
      وأكدت كيودو نقلاً عن أحد المقربين من زيكو، بان انطونيو سيموني دا كوستا وكيل أعمال النجم البرازيلي السابق انهى مفاوضات مع ممثلي الاتحاد الياباني الاربعاء الماضي تم على اثرها الاتفاق على أن تكون مدة العقد أربع سنوات.
      وأكد ممثل زيكو لوكالة كيودو: «لقد فوض (زيكو) دا كوستا بالتوقيع على العقد مع اليابانيين قبل مغادرته طوكيو».
      يذكر أن زيكو (49 عاماً) خاض مع منتخب البرازيل 3 مونديالات (78 و82 و86)، وبعد اعتزاله دولياً انتقل الى كاشيما انتلرز ونجح بتسجيل 3 أهداف في أول مباراة له مع الفريق الياباني عام 1993.
      واعتزل زيكو اللعب نهائياً عام 1994، وهو حالياً المدير العام لكاشيما الذي أحرز الموسم الماضي لقبه الرابع كبطل للدوري الياباني للمحترفين، كما كان مديراً فنياً لمنتخب بلاده في مونديال فرنسا 98.



      __________________