السلام عليكم
كيفكم
هوشكم وبوشكم
مابطول عليكم
بلف يمين سيده
|a
وين الناس ياهوووه
#e
من طول الرجعات جاب الغنايم
وضفادع معه <<<<< انصحكم بالمكبوس

خلاص قررت بدوون مجاملات وديه ولا فررص ذهبيه إني أكتب موضوعي واحد قصص حياتي
~!@n
القصه تدووور حول علاقتي مع بنت جاري بكل حب ووداد<<بدوون ذكر اسماء
$$-e<<<< اونه #i
سأبد القصه لما شفتها أووول مرررررررره
كان ياما كان في قديم العصر والأزمان كان في ولد صغير >>الي هووانا
$$g
كان يلعب في حووشهم >>الحنينه باللغه الباكستانيه
#i
ومافي احد يلعب معي ((غير انا)) وكنت ألعب بالكوره (كررره) واشوت فيها شمال وفوق وجنوب وشرق وغرب جنوب تحت
$$t
وفجاه طاحت (دخلت) في حوش بيت جارنا
وسرت راكض منتزق
#i
أنا:لا حوووووول متى بيفكولي(بيفتحون الباب) !!!
دق دق دق~!@@ad <<يخبط في الباب لأنه جرسهم كسره براهوك قبل شهر
إنفتح البااااب ولا ذيك البنت >>صارووخ
موووه صارووخ ترفس القمر برجلها وتجلس مكانه
:P
طبعااا على قولتهم
$$-e
المهم هي فتحت البااااب(البنت في نفس عمري)
البنت:نعم وش تبغى <<معصبه
شكل الكوره جات في راسها
أنا:هاااااااااااه << افتر راسي ومخربط
البنت :أقوولك وش تبغى ؟؟؟
أنا:هاااه لا بس الكوره مالي جاات عنكم ممكن اخذاها <<قدر يتصرف كلامه
البنت:لا موممكن طبعااااااا
أنا:ليش ؟
البنت :ماهي اووول مرره تطيح الكوره عندنا ومحد غيرك يرميها
أنا: صارن خدودي احمر بعد ماكانت خدودي احمر اصفر

البنت:نـــعـــم ويش قلت
أنا:لا لا لا ولا شي خلاص أخر مررره وإن جاات عندكم شقي ( شرخي ) الكوره
البنت:طيب لا تصيح >>عدمتني
~!@@ad
البنت:خذ الكررره المعفنه هذه ولااشوف وجهك مره ثانيه
أنا :إن شــاء الـلـه
بعدها رحت(رجعت) البيت على اساس العب
لكن خلاص جاني تفكير وملل ونظرات إلى بيت جارنا<<صار يحب
$$-e
أنا:معقوولة جارنا عنده بنت اتذكره عنده اولاد يرفعون الضغط لكن خليني اتاكد بروح بيتهم
كيفكم
هوشكم وبوشكم
مابطول عليكم
بلف يمين سيده
|a
وين الناس ياهوووه
#e
من طول الرجعات جاب الغنايم
وضفادع معه <<<<< انصحكم بالمكبوس

خلاص قررت بدوون مجاملات وديه ولا فررص ذهبيه إني أكتب موضوعي واحد قصص حياتي
~!@n
القصه تدووور حول علاقتي مع بنت جاري بكل حب ووداد<<بدوون ذكر اسماء
$$-e<<<< اونه #i
سأبد القصه لما شفتها أووول مرررررررره
كان ياما كان في قديم العصر والأزمان كان في ولد صغير >>الي هووانا
$$g
كان يلعب في حووشهم >>الحنينه باللغه الباكستانيه
#i
ومافي احد يلعب معي ((غير انا)) وكنت ألعب بالكوره (كررره) واشوت فيها شمال وفوق وجنوب وشرق وغرب جنوب تحت
$$t
وفجاه طاحت (دخلت) في حوش بيت جارنا
وسرت راكض منتزق
#i
أنا:لا حوووووول متى بيفكولي(بيفتحون الباب) !!!
دق دق دق~!@@ad <<يخبط في الباب لأنه جرسهم كسره براهوك قبل شهر
إنفتح البااااب ولا ذيك البنت >>صارووخ
موووه صارووخ ترفس القمر برجلها وتجلس مكانه
:P
طبعااا على قولتهم
$$-e
المهم هي فتحت البااااب(البنت في نفس عمري)
البنت:نعم وش تبغى <<معصبه
شكل الكوره جات في راسها أنا:هاااااااااااه << افتر راسي ومخربط
البنت :أقوولك وش تبغى ؟؟؟
أنا:هاااه لا بس الكوره مالي جاات عنكم ممكن اخذاها <<قدر يتصرف كلامه
البنت:لا موممكن طبعااااااا
أنا:ليش ؟
البنت :ماهي اووول مرره تطيح الكوره عندنا ومحد غيرك يرميها
أنا: صارن خدودي احمر بعد ماكانت خدودي احمر اصفر

البنت:نـــعـــم ويش قلت
أنا:لا لا لا ولا شي خلاص أخر مررره وإن جاات عندكم شقي ( شرخي ) الكوره
البنت:طيب لا تصيح >>عدمتني
~!@@ad
البنت:خذ الكررره المعفنه هذه ولااشوف وجهك مره ثانيه
أنا :إن شــاء الـلـه
بعدها رحت(رجعت) البيت على اساس العب
لكن خلاص جاني تفكير وملل ونظرات إلى بيت جارنا<<صار يحب
$$-e
أنا:معقوولة جارنا عنده بنت اتذكره عنده اولاد يرفعون الضغط لكن خليني اتاكد بروح بيتهم
أووول ما خرجت لقيت بابهم مفتوووح وفي دكان عند بيتنا والا هي في دكان تشتر يوهناك أولاد أعرفهم ويش شغلهم
كل ما يشتري ولد اصغر منا أوبنت يروحون يضربونه وياخذون الي معه>>مهنتي سابقا
#i
رازين انفسهم قدام الدكان ينتظرون خروج البنت
انا :امممممممممممم فكررره جهنمية <<<يدور طريقة حتى البنت تحبه
المهم خرجت البنت ولا وقفوو قدامها: عطينا الي معك ولا نضربك
وكان اجيهم اركض بخشتي وأشووووت واحد بالكوره والثاني عضيته في خشمه وسدحم سدحه على بطونهم
~!@@ad
رااحت بيتهم وعليها إبتسامه عذريه
.
.
.
.
وخلاص من بعد الموقف هذا صرنا أحلى وأصغر حبايب في العالم
$$-e
ولكن
.
.
.
.
.
.
يافرحه ما تمت تفاجأة انهم رااااح ينتقلون من الحاره الي ساكنين فيها
انا :لالا لامستحيل مامصدق ويش السالفه وصياح <<فلم هندي$$t

ويلا وأرووح على بيتهم ويطلعلي ابوها
أنا :السلام عليكم
الرجال :هلا وعليكم السلام
انا :اسف عمي ازعجنك بس عندي إستفسار إنتم بتنتقلون من الحاره ؟؟
الرجال:ايوة وبكره إن شاء الله
أنا :انزين ليش وش جاكم مني عشان تنتقلون ؟
الرجال: هههههههه وش فيك يابراهوك ليش زعلان كذيه هذا كله حب فينا<<ولا موفيك في بنتك يالأثول
#e
انا:لا خلاص الله وياكم وإذا جيتو بتمشوون كلموني اساعدكم <<بيأخذ أخر نظره
#j
الرجال:إن شاء الله مع السلامه
وخلااااص خرجوا من الحاره وسكنووو في حاره ثانيه وإنتهت أيام الطفوله معها لكن ما انتهى الحب وبعد الحب باااقي في قلبي <<لأحد يسمعك بس
#b
وداارت الأيام وصرت في الاعداديه من المرحله الدراسيه وكالعادهاجلس مع اهلي والا سمعت خبرررر طيرني من الفرحه
انه
كل ما يشتري ولد اصغر منا أوبنت يروحون يضربونه وياخذون الي معه>>مهنتي سابقا
#i
رازين انفسهم قدام الدكان ينتظرون خروج البنت
انا :امممممممممممم فكررره جهنمية <<<يدور طريقة حتى البنت تحبه
المهم خرجت البنت ولا وقفوو قدامها: عطينا الي معك ولا نضربك
وكان اجيهم اركض بخشتي وأشووووت واحد بالكوره والثاني عضيته في خشمه وسدحم سدحه على بطونهم
~!@@ad
رااحت بيتهم وعليها إبتسامه عذريه
.
.
.
.
وخلاص من بعد الموقف هذا صرنا أحلى وأصغر حبايب في العالم
$$-e
ولكن
.
.
.
.
.
.
يافرحه ما تمت تفاجأة انهم رااااح ينتقلون من الحاره الي ساكنين فيها
انا :لالا لامستحيل مامصدق ويش السالفه وصياح <<فلم هندي$$t

ويلا وأرووح على بيتهم ويطلعلي ابوها
أنا :السلام عليكم
الرجال :هلا وعليكم السلام
انا :اسف عمي ازعجنك بس عندي إستفسار إنتم بتنتقلون من الحاره ؟؟
الرجال:ايوة وبكره إن شاء الله
أنا :انزين ليش وش جاكم مني عشان تنتقلون ؟
الرجال: هههههههه وش فيك يابراهوك ليش زعلان كذيه هذا كله حب فينا<<ولا موفيك في بنتك يالأثول
#e
انا:لا خلاص الله وياكم وإذا جيتو بتمشوون كلموني اساعدكم <<بيأخذ أخر نظره
#j
الرجال:إن شاء الله مع السلامه
وخلااااص خرجوا من الحاره وسكنووو في حاره ثانيه وإنتهت أيام الطفوله معها لكن ما انتهى الحب وبعد الحب باااقي في قلبي <<لأحد يسمعك بس
#b
وداارت الأيام وصرت في الاعداديه من المرحله الدراسيه وكالعادهاجلس مع اهلي والا سمعت خبرررر طيرني من الفرحه
انه
ترقبوووو الجزء الثاني
:P:P:P
شوخرن
|a
:P:P:P
شوخرن
|a



<< الله على الدراما
