اخبار الدورى اليطالى!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخبار الدورى اليطالى!!

      !@# أخـبـار الـدوري الأيـطـالـي #@!

      -----

      هنا سوف تكون صحيفة لأخبار الدوري الأيطالي و سوف تكون الأخبار بكاملها و أنتقالات اللاعبين في الكالتشيو

      -----

      بولونيا يحاول ضم الارجنتيني كاسترومان



      بناء على تقارير واردة من ايطاليا طلب نادي بولونيا من لازيو استعارة او شراء لاعب خط الوسط الارجنتيني لوكاس كاسترومان البالغ من العمر 21 سنة فقط. ولم يتمكن كاسترومان من إيجاد مكان في تشكيلة لازيو.

      -----

      صفقة انتقال دافيدز لروما تتعطل



      يبدو أن صفقة انتقال دافيدز لروما في لن تكتمل بسهولة حيث طلب نادي اليوفنتوس 13.5 مليون جنيه استرليني بالاضافة إلى انتقال ليما من روما إلى اليوفنتوس بينما عرض روما مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني بالإضافة إلى اللاعب ليما. وقال سينسي رئيس بأنه هذه الصفقة اذا تمت فستكون بشروط روما فقط.

      -----

      اتلانتا يضم مهاجم يوناني



      اتم نادي اتلانتا توقيع صفقة انتقال اللاعب اليوناني ابوستولوي لويليدس من نادي اريس سالونيكا اليوناني ويبلغ من العمر 24 سنة ولعب مع منتخب اليونان تحت 21 سنة.

      -----

      غالياني: نحن اقوى من الموسم الماضي



      أعلن نائب رئيس نادي الميلان بأن فريقه سيكون أقوى من الموسم الماضي جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مركز ميلانيلو للتدريب، وقال غالياني:" لقد تعاقدنا مع لاعبين ممتازين مثل سيدورف وسيميتش وتوماسون وأنا واثق بأن الميلان سيكون غير الميلان الذي كان في الموسم الماضي.

      -----

      ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع رونالدو



      أفادت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الايطالية، أن نادي ريال مدريد الاسباني مهتم بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي رونالدو. وقالت الصحيفة إن زميله روبيرتو كارلوس لاعبَ ريال مدريد هو من اقترح الفكرة على مسؤولي النادي الفائز بدوري ابطال اوروبا هذا الموسم، لكن رغبة ريال مدريد في حال تأكدها قد تصطدم بإصرار نادي إنتر ميلان على الاحتفاظ باللاعب المتألق في نهائيات كأس العالم، خصوصا وأنه فقد خدماته لمدة طويلة نظرا لإصاباته المتكررة، ويعول على عودته لسابق مستواه من أجل مساعدته على الفوز بلقب الدوري الايطالي لأول مرة منذ عام تسعة وثمانين. أما رونالدو فرد على أعمدة صحيفة آص الإسبانية بدعوة ريال مدريد للتفاوض مع الانتر إن كان جادا في مسعاه.

      -----

      فري: لا أمانع في اللعب لنادي روما



      أعلن حارس مرمى نادي بارما الفرنسي سيبستيان فري بانه لايعارض فكرة الإنتقال لنادي روما وقال فري: "لا أعرف ماذا سيقرر نادي بارما، لكن روما يفكر في ضمي وروما نادي كبير ويسعدني اللعب ضمن صفوفه كما هو الحال بالنسبة لنادي بارما".

      -----

      كرانيتوي يمثل امام المحكمة



      يواجه رئيس نادي لازيو السيد سيرجيو كرانيوتي تهم في قضية تزوير جواز لاعب لازيو السابق الارجنتيني خوان فيرون وسيمثل كرانيوتي امام المحكمة مع اللاعب فيرون بالإضافة للاعبين اخرين بتاريخ 12 يوليو المقبل. وقال محامي نادي لازيو السيد اوغو لونغو: " وجهت التهم لكل من كرانيوتي وفيرون واخرون بالتزوير في اوراق رسمية واعطاء معلومات خاطئة للحصول على جواز سفر ايطالي".

      -----

      ريجينا يسعى للتعاقد مع الياباني ناكامورا



      ريجينا يسعى للتعاقد مع الياباني ناكامورا قالت صحيفة يابانية اليوم الثلاثاء ان نادي ريجينا الذي ترقى مؤخرا الى القسم الاول للدوري الايطالي لكرة القدم يستعد للتعاقد مع لاعب خط وسط فريق يوكوهاما الياباني شونسوكي ناكامورا. وقالت صحيفة نيكان الرياضية اليابانية ان ليلو فوتي رئيس ريجينا وصل الى اليابان لاجراء مفاوضات مع ناكامورا ومسؤولي النادي بغرض التعاقد مع صانع الالعاب البالغ من العمر 24 عاما على سبيل الاعارة لمدة عام واحد. ونسب الى ناكامورا القول سأنصت الى ما سيقولون وأريد ان ارد بالايجاب. وقالت الصحيفة ان ريجينا امامه خيار التعاقد مع اللاعب بصفة مستديمة بعد انقضاء فترة الاعارة. ولعب ناكامورا 19 مباراة دولية لمنتخب اليابان منذ ان لعب اول لقاء دولي في تصفيات كأس الامم الاسيوية امام سنغافورة في فبراير شباط عام 2000 . وكان ناكامورا على وشك الانتقال الى ريال مدريد الاسباني الا ان النادي الاسباني لم يستكمل التعاقد بعد اسقاط اسم اللاعب من فريق اليابان في نهائيات كأس العالم 2002 .

      -----

      زي ماريا لن يغادر بيروجيا



      أعلن اللاعب زي ماريا عن بقاؤه في نادي بيروجيا ليضع حداً للشائعات التي ربطت بينه وبين نادي اليوفنتوس. وفي المقابل أعلن رئيس النادي لوتشيانو غاوتشي بأن ليست هناك أية عروض مقدمة للنادي بخصوص انتقال اللاعب البرازيلي زي ماريا.

      -----

      توقيع صفقة مبادلة الميدا - جريسكو



      أكد نادي بارما توقيع عقد مبادلة اللاعب الارجنتيني ماتياس الميدا بلاعب الإنتر غريسكو ، ولم يستطع غريسكو ايجاد مكان ثابت في تشكيلة الانتر بقيادة كوبر.

      -----

      استا قد ينضم لليوفنتوس



      اقترب اللاعب انتونيو استا لاعب تورينو من الانتقال لنادي اليوفنتوس خصوصاً بعد انتهاء عقده مع تورينو بنهاية الموسم الماضي وقد دخل نادي الإنتر على الخط في المفاوضات مع اللاعب. وقد تكون هناك فرصة لليوفنتوس بضم هذا اللاعب الجيد ليحل محل زامبروتا والذي اصيب في كأس العالم امام منتخب كوريا ولن يستطيع العودة للملاعب الإ في نوفمبر المقبل.

      -----

      مدير أعمال رونالدو يؤكد بقاؤه مع الإنتر



      أكد الكسندر مارتنس مدير اعمال المهاجم البرازيلي رونالدو، أن هذا الاخير سيبقى مع ناديه انتر ميلان ، وان هدفه الفوز بلقب الدوري الايطالي الموسم المقبل ، مفندا ما جاء في الصحافة الايطالية، من امكانية انتقاله الى ريال مدريد الاسباني. وكانت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت، قالت إن روبيرتو كارلوس لاعبَ ريال مدريد هو من اقترح فكرة ضم رونالدو على مسؤولي النادي الفائز بدوري أبطال اوروبا هذا الموسم، لكن رغبة ريال مدريد في حال تأكدها ستصطدم ولا شك بإصرار نادي إنتر ميلان على الاحتفاظ باللاعب المتألق في نهائيات كأس العالم، خصوصا وأنه فقد خدماته لمدة طويلة نظرا لإصاباته المتكررة، ويعول على عودته لسابق مستواه من أجل المساهمة في الفوز بلقب الدوري الايطالي لأول مرة منذ عام تسعة وثمانين. أما رونالدو فرد على أعمدة صحيفة آس الإسبانية بدعوة ريال مدريد للتفاوض مع الانتر إن كان جادا في مسعاه.

      -----

      كييزا سعيد مع فيورنتينا



      صرح هداف نادي فيورنتينا انريكو كييزا في لقاء صحفي بأنه سعيد مع فريقه حالياً. وسيبدأ كييزا المسوم المقبل مع فريقه في الدرجة الثانية بعد شفائه تماماً من الإصابة التي تعرض لها في الركبة. وصرح كييزا قائلا: " أنا بخير وسأبدأ المشاركة في التمارين مع زملائي في الفريق وبذلك لن يكون لدي أي سبب يمنعني من الإستمرار مع الفريق في دوري الدرجة الثانية. مازال عقدي مع فيورنتينا سارياً وأعتقد بأنه الحل الأمثل".



      __________________