ايش هالعيشة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ايش هالعيشة

      سلامي
      .."يلعن أبو هالعيشة".. أهمس خوفاً من طنين رجال المخابرات، وعثرات من لا عثرة لهم.. أهمس من غد قادم بلا ميعاد.. فالأمور من سيئ إلى أسوأ… الكل يزايد على قضيتنا.. والكل يزايد على مصيرنا.. ونحن في الهامش الموحش البعيد .. نرى بداية النهايات.. فتمر علينا النشرات والاتفاقيات والمقررات كما قبلة شفهية لمراهق لم يبلغ بعد!!

      قال أحدهم: "أصبحنا ممسحة"، قلت له: "ممسحة لوحدك"..، أنا ألف لا أنساق وراء القطيع، أنت وأمثالك يا دعاة الوطنية وأصحاب الشعارات، لم يسألني أحد ولم أوقع مع أحد ولم أصافح أحداً.. فما الذي يجعلني "ممسحة" ، مع الاعتذار لكل "المماسح" لأنّ "الشمس تعانق مزابل المدينة على وساختها"..!!

      فأيّ صديق..، ينقذني من الانهيار أمام شاشات التلفاز وعلى موائد التفاوض.. أي صديق يسرقني مما أنا فيه.. أي صديق يركض بي نحو أرصفة مدينة لا تعرف لغة السياسة ولا لهجة الخوف ولا أحرف المجاملات.. ولا فلسفة الأرقام.. أي صديق عالم بأمور الطب والحياة والفلسفات والعقد المتعقدة داخل عقدها يخلصني من حالة إمساك فكرية مزمنة…
      و
      حيااااااااااااااااااا الله ااااااااااااااكم
      (نزوى) 4/1999
    • تبى الرد ... ألحين بعطيك

      مثل ما يقول
      أبو نبيل
      سيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبك
      يعني سيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييببك
      سيبك
      اذا ما فهمتني
      افهم أبو نبيل المكافح
      وبدون تعريف (أبو نبيل)........ (أكمل الفراغ) (مكافح- غدار - غير مكافح)
      الرجاء من الاخوة عدم فهمها خطأ لانها مرسوله له فقط .
    • في صمت منتصف الليل اصحو من غفواتي المتقطعة ،وصخرة من الغم تربض على قلبي بكل ثقلها ،تزيد من انكسارات التاريخ المهترئ بداخلي،صمت موحش كصمت مقبرة كؤوس اعياد الموت تدوس المائدة ،لوحة رسمتها اصابع شيطان .
      الله يعينك على الساحر العماني
      و على ابو نبيل الخضره