آخر أخبار الكالشيو الإيطالي الساخنة ...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • آخر أخبار الكالشيو الإيطالي الساخنة ...

      لا تزال وجهة اليساندرو نيستا أفضل مدافعي العالم المقبلة مجهولة إلى الآن . فمع تأكيد وسائل الإعلام بأن هذا اليوم الأثنين سيشهد خيراً إنتقاله لإنترميلان الإيطالي ، تخرج لنا الصحف الإيطالية بعنوانين جديدة تفيد بأن اليوفي عاد و تدخل في الصفقة و عرض على لاتزيو 18.5 مليون جنيه إضافة لأليسيو تاكيناردي ، و لكنها في نفس الوقت تأكد علو يد إنتر في الصفقة و ذلك لرغبة لاتزيو في الحصول على نجم إنتر الشاب كريستيانو زانيتي . إلا أن كوبر من جانبه لا يزال متمسك بنجمه الشاب و رافضاً لتركه مما حدا بموراتي بأن يعد لاتزيو بتعويضه بنجم المنتخب البرازيلي في المونديال الأخير كليبيرسون و الذي يشغل نفس مركز زانيتي .

      و قد يكون هذا اليوم هو اليوم الحاسم بالنسبة للصفقة إذا ما أردنا إتباع الصحف الإيطالية ...



      أعلنت إدارة نادي فيورنتينا عدم إهتمامها أو قبلوها أية عروض لإستعارة أياً من لاعبيها لمدة عام دون مقابل مادي يحصل عليه النادي . حيث أكدت إدارة النادي إنها رفضت عرضين من ناديي اليوفنتوس و لاتزيو في الأسابيع الأخيرة بشأن إستعارة نجمها انريكو كييزا العائد للملاعب ، إلا إنها أوضحت في نفس الوقت أنها على إستعداد للإستماع لأية مفاوضات مع أي من لاعبي فريقها .

      و من جانب أخر أعلن دي اميكو مدير أعمال لاعب فيورنتينا الآخر باولو فانولي تلقيه إتصالات من مدرب الأرسنال ارسين فينغر تتعلق بإهتمام النادي الإنجليزي بلاعب فيورنتينا الذي يعد من النجوم الذي يتوقع مغادرتهم لفيورنتينا الموسم المقبل ...



      اكد وكيل اعمال النجم الفرنسي لنادي اليوفي ليليان تورام أن النجم الفرنسي باق مع اليوفنتوس و نفى إحتمال إنتقاله لنادي ميلان حسب ما تزعمه الصحف هذه الأيام . حيث قال أن إدارة اليوفي و مدربه مارشيلو ليبي لا يزالوا متمسكين بتورام و مقتنعين بمستواه الذي قدمه خلال الموسم الماضي ز أنه من المستبعد جداً أن يتم التخلي عنه حالياً .

      إلا إنه في نفس الوقت لم يبعد تكهنات إنتقاله لمانشستر يونايتد حيث قال إنه في حال ترك تورام اليوفنتوس فسيكون ذلك لحساب مانشستريونايتد الإنجليزي الذي بدى إهتمامه باللاعب ، و ذكر ان محاولات مانشستر كادت تفلح لولا تشتت إدارتها بين مفاوضاتها مع تورام و مفاوضاتها من أجل ضم ريو فيردناند نجم ليدز و المنتخب الإنجليزي...



      أكد كلاوديو لوبيز الإشاعات التي تناقلتها وسائل الإعلام الإيطالية و الإنجليزية في الفترة الأخيرة حول مفاوضات تجري بين إداراتي لاتزيو و مانشستر يونايتد حول صفقة قد ترى النور قريباً و هي مبادلة نجم مانشستر يونايتد و المنتخب الأرجنتيني خوان سبستيان فيرون بنجمي لاتزيو و المنتخب الأرجنتين أيضاً كلاوديو لوبيز و النجم الجديد سورين .

      يذكر أن سيرجيو كرانيوتي سبق و أن ذكر بأنه يحاول إعادة فيرون مرة اخرى إلى عرين لاتزيو بعد أن تركه الموسم الماضي ، كما أن النجم الأرجنيتيني لديه الرغبة القوية في العودة للملاعب الإيطالية بعد المشاكل التي عاناها مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي ...



      ذكرت الصحف الإيطالية صباح هذا اليوم أن نادي إنتر قد عرض على نادي اودنيزي صفقة مبادلة نجمها الإيطالي الشاب كورادي القادم من كييفو مع مارتن يورغنسن نجم اودنيزي الذي كان مستهدفاً من إدارة إنتر منذ عدة مواسم سابقة .

      يورغنسين قد يكون هو الحل لمشكلة إنتر التي يعاني منها في مركز الجناح الأيسر و التي لا يزال إنتر يتفاوض من أجل القضاء عليها مع عدة نجوم قد يكون أبرزهم الأرجنتيني كيلي غونزاليس نجم فالنسيا ...