قصة مكانه الخالي
-
-
very sad story
my heart with u and with her
i wish u will pass all this sad memories and be happy always in ur life -
شكرا اختي على مشاعرك الطيبة
ومشكوره على الامنيه الطيبه
واتمنى لو كانت مشاركتك بالعربي عشان يستطيع الكل فهمك
لان في ناس الانجليزي ما الى هناك ( وانا واحد منهم ) الله يخلي القاموس -
مكانه الخالي كتب:
شكرا اختي على مشاعرك الطيبة
ومشكوره على الامنيه الطيبه
واتمنى لو كانت مشاركتك بالعربي عشان يستطيع الكل فهمك
لان في ناس الانجليزي ما الى هناك ( وانا واحد منهم ) الله يخلي القاموس
هلا اخوي اسفه لاني كتبت بالانجليش
صراحة وااايد تعاطفت مع قصتك وحسيت بصدق مشاعرك
يالله هاذي الدنيا والحياه تستمر مهما كانت الظروف
تمنياتي لك بالتوفيق -
..sarab.. كتب:
هلا اخوي اسفه لاني كتبت بالانجليش
صراحة وااايد تعاطفت مع قصتك وحسيت بصدق مشاعرك
يالله هاذي الدنيا والحياه تستمر مهما كانت الظروف
تمنياتي لك بالتوفيق
والله اسعدني ردك --- شكرا المشاركه تعاطفك هذا يدل صفاء قلبك ومشاعرك الطيبة -
مكانه الخالي
مكانه الخالي محد ملاه اشوفه بعيني واسرح معاه
جالس اناظر هالمكان يمكن يرجع لي الحنان
كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان
في نفس المكان في نفس الزمان أنا انتظر لحظة لقاه
--------------------
يازينها لحظات لوكانت قليله
ياحلوها نظرات بين خلٍ وخليله
كانت الدنيا مسافه وكنت لي انت الطريق
وصارت الحظه تلافه والامل دربه يضيق
منهوو غيرك يعطي لجروحي الامان
منهو غيرك يقدر يعيد اللي كان
-----------------
حاولت اصدق فرحتي واعيش هالفرحه برجاه
لقيت نهاية قصتي تبدى بنظره معاه
اسمع انا بعشق النظر واحسب انا للعاشق نزوح
مادري واقف لي القدر ولاكذا طبع الجروح
حزين على حالي ياحالي أنا مشتني هالدنيا بدروب العنا
كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان
في نفس المكان في نفس الزمان أنا أنا انتظر لحظة لقاه
-
!!!!!
لا تعليق
قد أعود ، وقد أكتفي بالمراقبة عن كثب..
فقط سأكون في الجوار أيها المبدع..
تحيــــــــــة مني / -
بقايا نبض كتب:
!!!!!
لا تعليق
قد أعود ، وقد أكتفي بالمراقبة عن كثب..
فقط سأكون في الجوار أيها المبدع..
تحيــــــــــة مني /
صحيح ان عدد الكلمات قليل لكن المعنى كبير
شكرا على الاطرى
وكلمة مبدع كبيره علي -
عدة أسطر للتأمل
عندما تقول أحبك فلا بد أن تعنيها
عندما تقول أنا آسف, أنظر لعيني الشخص الذي تكلمه
لا تعبث أو تلهو أبدا بأحلام الآخرين
حب بعمق وبصدق
لا تعاقب أو تصدر حكما على الآخرين وفقا لما تسمعه عنهم فقط
تكلم ببطء
لكن فكر بسرعة
اذا سألك أحدهم سؤالا لا ترغب في اجابته
ابتسم واسأله : لماذا ترغب في معرفه الإجابة؟
تذكر دائما, الطريق الى النجاح الكبير يتضمنه مخاطر كبيرة
عندما تخسر لا بد أن تستفيد من خسارتك
احترم ثلاث أشياء
احترم نفسك
احترم الآخرين
احترم تصرفانك وكن مسئولا عنها
لا تترك أي سوء تفاهم ولو كان صغيرا يدمر الصداقة العظيمة
عندما تدرك أنك اخطأت
قم بتصحيح ذلك مباشرة
ابتسم عندما ترد على الهاتف
المتصل سوف يشعر بذلك في صوتك
اقرأ ما بين الأسطر
تذكر أنه في بعض الأحيان لا تنال ما تريد
وربما تكون محظوظا في ذلك
اذا وصلت الى نهاية الرسالة فأنت انسان مذهل
وأتوقع منك ان تعمل بما فيها وترسلها لمن تحب
-
أنا قلبي من كثر شوقي
ملا صدري
وانا صدري من كبر قلبي
نفذ صبره
من صباح الخير لين الشمس
ماتسري
ومن مساء الخير لين نصير
في بكره
والغلا في داخلي مثل النهر
يجري
ليتك تدري بغلاك داخلي
وش كثره
-
فديت وجهك يا هنا القلب وضياه
فديت رسمك يا سنا الارض والكون
النور يخجل لا طرى حسنك ويايقول : ضيي في سنا الشمس مجنون
افرح بشوفك يا شفا القلب ودواه وانثر قصايد في سما الحب وزيون
هذا الزهر لو فايح الطر بشفاه
محلا يشبه عطرك او يشبهك لون
أدعي اله الكون و اقول تحفظه من شر العيون
|a -
الحقيقه قصه محزنه ولكن انت غلطان انك علقتها بيك من الاول وخلتها تحبك كان المفروض توضح علقتها بيك وتصرحها ان العلاقه بنكم علاقة صداقه بس وهي غلطانه انها حبتك وانت اخبرتها ان في وحده في قلبك وتحبها ولكن من منا لم يخطاء وتذكر انه حب شات ليس حب حقيقي ولا تحاول ان تعذب نفسك واعلم انها سوف ياتي اليوم الذي تنساك فيه وتحب من جديد وربنا يوفقها ويوفقك وكلنا يارب~!@n
-
ـالحــلا بــزينهــاـ كتب:
فديت وجهك يا هنا القلب وضياه
فديت رسمك يا سنا الارض والكون
النور يخجل لا طرى حسنك ويايقول : ضيي في سنا الشمس مجنون
افرح بشوفك يا شفا القلب ودواه وانثر قصايد في سما الحب وزيون
هذا الزهر لو فايح الطر بشفاه
محلا يشبه عطرك او يشبهك لون
أدعي اله الكون و اقول تحفظه من شر العيون
|a
مشكوررررررره على الرد الجميل والرائع
يا سائلة عني من القلب لبييييييه
صوت عزيز وغصب عنا نلبيييك
تشبهين القمر لا شك نغليك
ونفتح لك أبواب الخفوق ونحييك
أشري رضى من يشتريني وأراضيه
وأقول له بالروح والعين نشريك..
-
مشمشه كتب:
الحقيقه قصه محزنه ولكن انت غلطان انك علقتها بيك من الاول وخلتها تحبك كان المفروض توضح علقتها بيك وتصرحها ان العلاقه بنكم علاقة صداقه بس وهي غلطانه انها حبتك وانت اخبرتها ان في وحده في قلبك وتحبها ولكن من منا لم يخطاء وتذكر انه حب شات ليس حب حقيقي ولا تحاول ان تعذب نفسك واعلم انها سوف ياتي اليوم الذي تنساك فيه وتحب من جديد وربنا يوفقها ويوفقك وكلنا يارب~!@n
شكرا يا مشمشه على المشاركة معنا $$6 -
مكانه الخالي كتب:
ابداء قصتي بالسلام على كل شخص دخل يقراءه وهذي قصة حصلت معي من قبل 5 سنين تقريبا
في البداية كنت مخلص ثانوية العامه وكانت نسبتي ضعيفه واجد وكنت ادرس كمبيوتر في معهد في هذاك الايام كانت بداية الشات وكان قليل الي يعرفوا الشات (ما مثل الحين) وكنت دايم اسمع الشباب يتكلم عنه وعن تجاربهم فيه ومن كثر ما اسمع عنه قررت اشتري كمبيوتر عشان اتعلم عليه الي ادرسه وعشان امارس الشات واخذت موقع شات عماني من عند صديقي
البداية كانت شوي صعبة لكن سرعان ما تعودت عليه وصارت ادردش مع الشباب والبنات وصار عندي اصدقاء في الشات وفي يوم من الايام شفت اسم مستعارغريب دخلت ادردش معه طلعت بنت جالسن نسوالف الى الفجر وتوعدنا تتلقى اليوم الثاني نفس الوقت وبالفعل دخلت الشات اليوم الثاني وحصلتها موجود تنتظرني و جالسنا نسوالف سالتني عن اسمي وعطيتها اسمي الحقيقي (الاسم الاول) بس ولم سالتها عن اسمها قالت : ريم حسيت ان ما هذا اسمها الحقيقي ( كانت خايفه مني عن انشر اسمه في الشات) وجلسنا لمدة 9 شهور نتلقى في الشات وتتطورة علاقة في ما بينا صارها في داخلي معزه
وقررنا ان نتلقى في الايميل (لان الشات كل دقيقة يدخل واحد يريد يتعرف عليك وما ناخذ راحتنا)
وبعد فترة خبرتها على اسمي الكامل وين اسكن ورقم تلفوني (كل المعلومات عني) وسالتها عن اسمه وخبرتها ان ريم ما اسمك الحقيقي وقالت عشان هي حاسه اني ولد طيب ما ممكن اضره خبرتني عن اسمه الحقيقي وخبرتني ان هي عايشه بيت اخو الكبير لان ابوها متزوج ثانية وعايش بعيد عنهم وما يسال عنهم اذا محتاجين شي وممنوع تطلع من البيت حتى لو رايحة محل قريب البيت من دون احد من اخوانها وكانوا قليل ما يطلعوا الى الحدائق اوالشاطي او المجمعات
وخبرتني كل شي عنه وفي اي منتطقة تسكن وزادت معزتها في داخلي وهي بعد كانت تعزني --- وسالتني اذا كنت احب وقلت لها ايوا--- وسالتها اذا كان احد في حياته قالت لا انت اول شخص في حياتي احبه واتمنى اعيش معه --- (بس في عندهم جيرانهم اثنين من اولادهم متزوجين اخواتها الكبار وفي عندهم اخ مخلص ثانوي ويشتغل وسمعت انه يريد يتقدم لها لم يكوان نفسه ) وخبرتها عن معزتها في داخلي وكم انا احبه واشتاق لها وكانت دايم تسالني عن اصلي (خادم او زطي او عربي) عشان هي بنت اصل واهله واجد يهتموا في هذه السالفه وخبرتها عن اصلي (نحن اصلا اولاد عرب بس ابو جدي راح زنجبار وتزوج من هناك وجاء جدي عمان عشان كذا تحصل فينا الاسمر والابيض وانا اسمر وجدي كان شيخ منتطقنا الي نسكن فيها وبعده صار عمي الاكبر) وارتاحت لم عرفت اصلي وقالت اذا تقدمت لها واهله ما وافقوا بتضحي عشان بس تعيش معي وفرحت بكلامه وبحبه ومر على علاقتنا سنه وشي بدون ما اشوفها ولا هي تشوفني ولا احد فينا سمع صوت الثاني كله كلام في الكمبيوتر وطلبت منها اذا تحبني اريد اسمع صوتها او اشوفها (عشان هي تطلع كله مع اخوانها رفضت اني اشوفه وبس قالت عادي تسمع صوتي وكان الاتفاق انها تتصل على تلفون بيتنا عشان ما اعرف الرقم الي تتصل منه وان احلف ان ما عندنا كاشف ارقام في البيت وافقت على شروطها) وكان الاتفاق انه تتصل ساعه 11 الصباح على تلفون البيت وانتظرت اتصاله وهذا هو التلفون يرن رفعت السماعه لمدة ربع ساعه انا وهي ساكتين ما نعرف وش نقول بصراحه كانت هي اول بنت تتصل فيني وبعد ربع ساعه سكرت التلفون لان ما في احد منا تكلم ورحت انتظرها على الايميل وجاءت وتكلمنا وتوعدنا اليوم الثاني في نفس الوقت تتصل وخذيت التلفون المجلس عشان اخذ راحتي في الكلام معها و يرن التلفون ورفعت في البداية سكت ما عرفت وش اقول بس خفت عن تسكر وما سمعت صوتها وبديت في الكلام معها وخلص تعودت تتصل كل يوم في نفس الوقت اذا انا رفعت السماعه تتكلم اما اذا غيري تسكر وتحاول مره ثانية وبعد فترة انا اشتغلت في احدى الشركات الكبار وبراتب حلو وقلت ما اخبرها بخليها مفاجاء لها ولكن للاسف الفرحه ما كملت جاءت تخبرني ان اخواتها الكبار خبروها ان اخو ازواجهم بيجي يخطبه من اهله (بس هي قالت تخبر اخواتها الي مثل عمره يخبروا انها ما تريدوا وتعتبره مثل اخوه ) ومن ناحية ثانية كان عندي بنت من اهلى كنت من صغري وانا افكر في اليوم الي يجمعنا انا وهي وهي تعرف اني اريدها ولم خلصت الثانوية خبرت الوالده تروح تحجز حالي الى ما تخلص هي الدرسه واكون انا اشتغلت وكانت تتدرس في احدى الجامعات في دول الخليج وخلصت درسته ورجعت البلد وجاءت الوالده تقولي ان انت قلت حجزوا البنت ويا الله نروح نخطبه انت راتبك زين وهي الحين بتشتغل وبعد هي تسال عن من يوم وصلت ما شافتك
ااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
كان اصعب امتحان في حياتي خطيبتي ولا البنت الي صار لها
مكانه في داخلي
اختار الحل الصعب
من
الحب القديم
ولا
الحب الجديد
في هذا الوقت عرف التعب انك تفكر طول الوقت في احتمالين كل واحد اصعب من الثاني ارواح حال الحب القديم واقتل الحب الجديد ولا اروح حال الحب الجديد واكون قتل احلام الصغر وامال الاهل
بعد طول تفكير قررت اترك الحب الجديد وكذبت عليها اني حصلت شغل في احدى دول الخليج وبكره بروح ولم اوصل برسلك اني وصلت وطلبت مني اني كل يوم اطمن قلبه على اخباري هناك وقامت تدعي الله ان يوافقني في الدنيا والاخرة حسيت ب الم وحزن في داخلي لاني ما تعودت اكذب عليها واني اخليها كذا ومر يومين ما رسلت لها شي وجاء ثالث يوم كنت راجع من الدوام من وقت ورن تلفون البيت ورفعت السماعه وقلت الو من معي !!! قالت من فلان ما عرفت ايش اسوي حسيت مثل لو كنت قتلت انسان بدون اي ذنب بصراحه شعور فضيع ما اقدر اوصفه لو كان شعور الغدر والخيانه كان زين وكل الي سويته اني سكرت التلفون في وجها آآآآآآآآه حسيته تقول هذا جزاتي اني حبيتك والله ندمت حيث لا ينع الندم
وبعد اسبوع قررت ادخل على الايميل بس عشان اشوف اخبارها بس كل حرف في رسائلها بقطرة دم منه على الي انا سويته فيها وكانت اخر رساله اغنية مكانه الخالي لعبد الكريم عبد القادر وكل ما اسمع هذي الاغنية اتذكره
واقول ليت لو في كلمه تخليه تغفر لي
قصه صااااادقه بكل ما للكلمه من معنى ............مشكووور على مشاطرتك لاحاسيسك معنا .......:)
واعجبني احساسك المرهف والله يوفقها فحياتها انشالله ........:)
مزاااين -
&@ مزاااين @& كتب:
قصه صااااادقه بكل ما للكلمه من معنى ............مشكووور على مشاطرتك لاحاسيسك معنا .......:)
واعجبني احساسك المرهف والله يوفقها فحياتها انشالله ........:)
مزاااين
مشكور يا الاخت مزاين على مشاركتنا القصه وشكرا على الاطرى -
قصة موثرة جدا....و الله يسعدك مع من اخترت اخوي
بس والله كسرت خاطري البنية$$6 -
مرحباااااااا ..
أسعد الله أيامك أخي ..
حقيقة كسرت خاطري .. بس أنا بوقف مع البنت .. ليش ؟!!
لأنا نحنا البنات مرهفي الإحساس بجد والله .. حرام اللي سويتة فيها ..
بس مع ذلك الكل لام البنت قبل لا يلوموك و أنا أخالفهم الرأي
و ألومك إنت قبل لا ألومها .. يمكن هي غلطت لما كلمتك عن مشاعرها
بس هذا طبعنا نحنا البنات دائما ندور عن شخص حنون خارج نطاق اسرتنا ..
ليتك ما تركتها ..
للعلم : هذا يعبر عن رأيي فقط .. لا يروح بالك بعيد ..
سلام لك مع أغلى التحايا ..
تقبل مروري ..|| و بـَحْرٌ لـآ يَنْتِهِي [SIZE=1]شَج ـَنُه .’ْ} *** .. [ يَآوَطَنْ .. فُرقَآكـ شَجَنْ ] ~ْ [SIZE=1]|| اللّهُمَّ إنِّي مَغْلُوبٌ فـ إنْتَصِر || [SIZE=1] -
تو ذي قصة واقعية:rolleyes:$$t$$6
-
Whats Up كتب:
قصة موثرة جدا....و الله يسعدك مع من اخترت اخوي
بس والله كسرت خاطري البنية$$6
شكرا على المشاركة والله يسعد الجميع -
البحر العميق~ كتب:
مرحباااااااا ..
أسعد الله أيامك أخي ..
حقيقة كسرت خاطري .. بس أنا بوقف مع البنت .. ليش ؟!!
لأنا نحنا البنات مرهفي الإحساس بجد والله .. حرام اللي سويتة فيها ..
بس مع ذلك الكل لام البنت قبل لا يلوموك و أنا أخالفهم الرأي
و ألومك إنت قبل لا ألومها .. يمكن هي غلطت لما كلمتك عن مشاعرها
بس هذا طبعنا نحنا البنات دائما ندور عن شخص حنون خارج نطاق اسرتنا ..
ليتك ما تركتها ..
للعلم : هذا يعبر عن رأيي فقط .. لا يروح بالك بعيد ..
سلام لك مع أغلى التحايا ..
تقبل مروري ..
شكرا على مرورك الطيب وعلى رايك وسلام مني -
why does love always hurt???~!@n~!@n~!@n
ما محصله اجابه لهاالسؤال:(
شكرا على عرض قصتك -
&ليمونه& كتب:
why does love always hurt???~!@n~!@n~!@n
ما محصله اجابه لهاالسؤال:(
شكرا على عرض قصتك
اول شي يتكون في الجنين قلبه ---- وبعدين باقي الجسم والاعضاء
هذا عشان نعرف قيمة القلب
ولا الانسان اسمه جاي من النسيان -
قصه جميله جدا جدا ...
والله يوفقك اخوي
بس بعد هي ايش ذنبها لمن حبيتك ...
مسكينه -
~!@n~!@n~!@n~!@n والله قصتك تصيح قسم بالله دمعت واني اقرا قصتك بس شتسوي الظروف حكمت عليكم جذي
-
صوريه مره سبيشل ومره كول كتب:
~!@n~!@n~!@n~!@n والله قصتك تصيح قسم بالله دمعت واني اقرا قصتك بس شتسوي الظروف حكمت عليكم جذي
شكرا على المشاركة اختي صورية -
مكانه الخالي كتب:
شكرا على المشاركة اختي صورية
لا شكر على واجب فديتك اخوي -
الله يعيينك الزميييل
-
مكانه الخالي
مكانه الخالي محد ملاه اشوفه بعيني واسرح معاه
جالس اناظر هالمكان يمكن يرجع لي الحنان
كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان
في نفس المكان في نفس الزمان أنا انتظر لحظة لقاه
--------------------
يازينها لحظات لوكانت قليله
ياحلوها نظرات بين خلٍ وخليله
كانت الدنيا مسافه وكنت لي انت الطريق
وصارت الحظه تلافه والامل دربه يضيق
منهوو غيرك يعطي لجروحي الامان
منهو غيرك يقدر يعيد اللي كان
-----------------
حاولت اصدق فرحتي واعيش هالفرحه برجاه
لقيت نهاية قصتي تبدى بنظره معاه
اسمع انا بعشق النظر واحسب انا للعاشق نزوح
مادري واقف لي القدر ولاكذا طبع الجروح
حزين على حالي ياحالي أنا مشتني هالدنيا بدروب العنا
كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان
في نفس المكان في نفس الزمان أنا أنا انتظر لحظة لقاه
-
حرااااااااااااااااااااااااااام البنت شو ذنبها والله حرام
ما يكفيها يعني