طبيب اسنان مصري يصور مريضاته

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • طبيب اسنان مصري يصور مريضاته

      القاهرة ـ القدس العربي :
      بدأ عدد غير قليل من اطباء الاسنان يشكو من قلة اقبال الفتيات والسيدات علي عياداتهم، بعد القبض علي طبيب اسنان في حي الدقي بمحافظة الجيزة بتهمة ممارسة الجنس مع 12 من مريضاته داخل العيادة وتصويرهن وبيع الشرائط في الاسواق تحت اسم تجاري الطبيب .
      وبالاضافة لاحجام الفتيات والسيدات عن التوجه لعيادات الاسنان فان غالبية من يذهبن يكن بصحبة اقاربهن او ازواجهن.
      وبدأت القضية عندما ضبطت الشرطة اسطوانات (سي ـ دي) باسم الدكتور تباع الواحدة بحوالي 300 جنيه، وبعد مشاهدة الشريط استطلع الضباط اراء عدد من الاطباء الذين اجمعوا علي ان المكان الذي تتم فيه الممارسات هو في عيادة طبيب اسنان وتركز البحث علي المكان واسم الطبيب الي ان تم التوصل اليه وبدأت عملية مراقبته، وتمت مداهمة العيادة وضبط الطبيب في وضع مخل مع احدي مريضاته وتفتـــيش العيــــادة وتم العثور علي عدد كبير من اسطوانات (سي ـ دي) مســــجل عليها ممارساته الجنسية مع 12 مريضـــــة واتضح ان عددا منهن ـ حوالي 4 ـ قام الطبيب بتخديرهن ومارس معهن الجنس وتصويرهن بكاميرا فيديو حديثة دون وعي منهن، والباقيات مارسن الجنس برغبتهن.
      وكشفت الشرائط ان الطبــــيب كان يلجأ الي مداعبتهن في البداية بعــــبارات الغزل والجنس، فاذا استجبن يقوم بتشغيل شريـــط جنس علي شاشة كبيرة في الغرفــــة، لاثارتهــن، وبعـــدها تبدأ الممارسة وتوصلت الشــرطة الي معرفــــة بعضهن وهن زوجات لبعض الشخصيات.. وربات بيوت.
      كما كشفت الشــــرائط ان بعض العمليات الجنسية كانت تشارك فيه بعــض سكرتــــيراته اللاتي اعتــــرفن انهن زوجاته عرفيا، وتم الافراج عنهن بينما صدر الامر بحبس الطبيب واحالته للمحكمة.
      هذا وقد اصدرت نقابة اطباء الاسنان بيانا اكدت فيه انه نتيجة المحاكمة سوف تصدر قرارها بشأن الطبيب فاذا ادين فسيتم شطبه من عضويتها ومنعه من ممارسة المهنة، كما نفت ما نشر بانه استاذ باحدي كليات الطب او يعمل في مستشفي حكومي، وقالت انه طبيب.
      منقــــــــــــــــــــــــــــــــــوووووووووووول