سقوط جديد لريال مدريد في الدوري الاسباني

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سقوط جديد لريال مدريد في الدوري الاسباني

      استمر ريال مدريد حامل اللقب بنجومه الاغلى في العالم في كبوته وسقط في فخ التعادل مع ضيفه ملقة 1-1 في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم امس الاول.





      وسعى ريال مدريد الى تعويض خسارته في المرحلة الاولى لكنه اخفق وخرج لاعبوه في نهاية اللقاء وسط صفرات الاستهجان التي اطلقها انصار النادي تعبيرا عن عدم رضاهم عن النتيجة.


      وكان ريال مدريد الباديء بالتسجيل في وقت مبكر وفي الدقيقة 14 تحديدا عبر مدافعه البرازيلي روبرتو كارلوس الذي نفذ ركلة حرة اطلقها صاروخا فاصاب الحائط البشري وعادت الكرة اليه فسددها مجددا عانقت شباك كونتريراس الذي لم يشاهدها بسبب وجود غابة كثيفة من اللاعبين امامه.


      وفي الشوط الثاني، عسكر ملقة في منطقة اصحاب الارض وحظي لاعبوه بتشجيع انصار المضيف الذين ما انفكوا عن اطلاق صفرات الاستهجان ضد فريقهم.


      وسدد البارجوياني داريو سيلفا كرة رأسية حاول الحارس ايكر كاسياس ابعادها فارتدت من العارضة الى فرناندو سانز الذي تابعها داخل الشباك مدركا التعادل (76).


      وصبت النتيجة لا شك في مصلحة ديبورتيفو كورونا الوصيف وبطل الموسم قبل الماضي، الذي انتزع النقاط الثلاث من مضيفه لاس بالماس قبل دقيقة من نهاية اللقاء بواسطة فران، فوضعته في الصدارة مشاركة مع فياريال الذي حقق فوزا عريضا على ضيفه اوساسونا 3-صفر سجلها فيكتور (6 من ركلة جزاء) وخورخي لوبيز (51) والارجنتيني مارتن باليرمو في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.


      وسقط اتلتيك بلباو امام ضيفه مايوركا بهدف للكاميروني صامويل ايتو (12).