خروج المرأة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • خروج المرأة

      قبل خمس سنوات كانت النظرة مغاير في مجتمعنا وتحديدا في صحار لعل اكثر المتفتحين لا يتوقعون هذا الشيء الذي حصل ، او بالاحرى ما الداعي لان يصل كذالك، في موضوعي هذا لست من المتشائمين او الناقمين ، لكن من المتسائلين عن حقيقة باتت تشكل موضع العصر او ان صح تعبيري الراي والرأي الاخر ،
      اتسائل هل حرية المراة هو ما دفعها لهذا الامر ، او هل حب العمل والاكتشاف افقدها لمساتها الخجله ونظراتها الساكنة المعبره عن جنس كان غائب ومع انه حاضر ، كان مخفي لكنه مهم واساسي ، سؤال تحير عقلي عن فهمه ما السبب وراء عمل المرأة الذي بدل شخصيتها ومسماها من جنس لطيف الى (...) اترك التكمله لكم ،اقصد من عمل المراة في المحلات والشوراع .
    • اتسائل هل حرية المراة هو ما دفعها لهذا الامر ، او هل حب العمل والاكتشاف افقدها لمساتها الخجله ونظراتها الساكنة المعبره عن جنس كان غائب ومع انه حاضر ، كان مخفي لكنه مهم واساسي ، سؤال تحير عقلي عن فهمه ما السبب وراء عمل المرأة الذي بدل شخصيتها ومسماها من جنس لطيف الى (...) اترك التكمله لكم ،اقصد من عمل المراة في المحلات والشوراع

      في بادئ الامر اسمحي لي ان اعقب على موضوعك

      ان المراءة للاسف فهمت الحرية من باب التبرج والسفور وخدعوها حين قالوا لها انك والرجل متساويين ولا فرق بينكما . انا لست عنصريا ولست ضد المرأة بل بلعكس ان اؤمن بان للمرأة دور تلعبه في المجتمع ولكن ليس كل الادوار تتناسب مع طبيعتها , يجب على الفتاة التي تريد ان تنخرط في سوق العمل ان تختار وظيفة تتناسب مع طبيعتها ويكسبها احترامها واحترام الاخرين لها والا سوف تفقد قيمتها كمرأة وتتحول الى انسانة ليست ذات قيمة او تقدير , يجب للمراة ان تعي ما تفعل ولا يغرها المديح ويخرجها عن جادة الصواب . ولا تنخدع بالحرية الحمقاء للمرأة التي تنادي بالمساواة . هنا اريد ان تسمحي لي بهذا التعليق :
      من قال ان المرأة مساوية للرجل تساو مطلق أليس الرجل . لماذا قال ذلك ؟ الاجابة ان مرضاء النفوس من الرجال اخرجوا المرأة من كرامتها وحيائها والطبيعة التي خلقت من شأنها الى مجرد متعة يتصرف بها الرجل كيف يشاء تحت عناوين مختلفة وبراقة ( المساواة , الحرية , التطور ) ولكن في اخر المطاف من يريد هذه المراة المتطورة ؟ لا احد! . الرجل الذي اطلق الحرية يبحث عن امراة من خارج البيئة المتطورة والمنفتحة , لماذا ؟ لانه يريد زوجة تحمل المبادئ (القديمة ) لكي يخلق منها وبها اسرة تحيطه بالعطف والحنان وتبادله الاحترام وتقدس الزوجية .
      لان المرأة المنفتحة لا يمكن ان تكون بهذه السذاجة وترضى بقيادة وسيطرة الرجل عليها ونفس الشيء الرجل لا يريد ان يخسر حياته مع زوجة لا تفهم معنى الاسرة والزوجية .
      اخيرا يجب على كل فتاة ان تراجع نفسها وتصرفاتها وتستيقظ من حلم الحرية الى الواقع الحقيقي للمرأة .
      $$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f