بطولة التعاون للناشئين، الشباب السعودي يحتفظ باللقب مبكراً

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بطولة التعاون للناشئين، الشباب السعودي يحتفظ باللقب مبكراً

      حسم الشباب السعودي بطولة فرق مجلس التعاون للناشئين تحت 17 سنة بفوزه في المباراة التي جرت أمس ضمن البطولة 5/صفر على منافسه السد القطري محققاً رابع فوز له على التوالي حيث لم يخسر أو يتعادل في أي مباراة ليرفع رصيده الى 12 نقطة و25 هدفاً وعليه هدفين فقط.





      جاء الشوط الأول من المباراة متكافئاً بين الفريقين واستطاع السد القطري على فترات متفاوتة من المباراة ان يكون نداً للشباب السعودي حتى الدقيقة 7 عندما فاجأ ناجي المجرشي الجميع بإحرازه هدفاً من كرة هيأها لنفسه وسددها على يسار حارس السد.


      ويهدر مهاجم السد فرصة التعادل في الدقيقة 30 عندما سدد في جسم الحارس السعودي لينتهي الشوط الأول 1/صفر.


      وفي الدقيقة 11 من الشوط الثاني أهدر جاسم العدساني من السد فرصة حقيقية عندما سدد خارج المرمى وهو منفرد، وبعدها بدقيقتين يهدر زميله سعدالحمد فرصة اخرى.


      ويشدد الشباب قبضته على المباراة بعد أن بدأ السد يهدد مرماه وفي الدقيقة 18 يسدد فيصل ناصر كرة من خارج المنطقة مسجلاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 34 يسجل عبدالعزيز السعران من ضربة جزاء، وبعدها بدقيقة يسجل ناجي المجرشي هدفه الثاني بمتابعته لكرة سقطت من يد الحارس من تسديدة لفيصل ناصر.


      وفي الدقيقة 42 يسجل الهدف الخامس والأخير من تمريرة لمنصور صالح أودعها في المرمى لتنتهي المباراة 5/صفر.


      ويلعب اليوم العين مع الاتحاد البحريني حيث يتنافس الفريقان على المركز الثاني، حيث لكل فريق 6 نقاط.


      مؤتمر صحافي للعطية اليوم يعقد عبد العزيز حمد العطية رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون مؤتمراً صحافياً في الواحدة ظهر اليوم بانتركونتيننتال حيث يتحدث خلاله عن بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين الأولى لكرة القدم والتي تنظمها دولة البحرين في أكتوبر المقبل، بجانب تناول بطولات الخليج للأندية والمنتخبات التي تنظمها اللجنة التنظيمية لدول المجلس.