أليساندروا ينتقل من لاتسيو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • أليساندروا ينتقل من لاتسيو

      ما زالت سوق انتقالات اللاعبين في إيطاليا المعروفة باسم مركاتو هادئة حيث لم يعلن عن صفقات مهمة ومازال الجميع في انتظار الأنباء القادمة من الجارة إسبانيا وكذلك من أمريكا الجنوبية وأغلب ما تم الإعلان عنه من صفقات عادي إلى حد بعيد. ولم يطرأ أي جديد بخصوص انتقال منتظر للمدافع الدولي الإيطالي أليساندرو نيستا من لاتسيو إلى إنتر

      ميلان حيث ما زال الفريقان يصران على مواقفهما وجدد كرانيوني تأكيده أنه لن يسمح لنيستا بالمغادرة إلا مقابل كريستيانو زانيتي ومبلغ زهيد من المال في الوقت الذي شدد فيه موراتي رئيس إنتر والمدرب هيكتور كوبر على أنه لا نية في الاستغناء عن زانيتي.
      وتعقد المشكل أكثر بالأنباء القادمة من برشلونة والتي تؤكد أن النادي الإسباني وضع نجمه البرازيلي ريفالدو على لائحة المغادرين الأمر الذي دفع لاتسيو إلى توجيه اهتمامه الكلي لصفقة محتملة يجلب بها ريفالدو إلى العاصمة الإيطالية.
      على صعيد آخر أعلن الدولي فابيو كانافارو أنه تلقى عروضا للانتقال من يوفنتوس وإنتر وميلان إلا أنه إذا لم يتم تمكينه من راتب عال فإنه يفضل البقاء في بارما .
      ويعتبر انتقال كانافارو من أصعب الصفقات بالنظر لتكاليفها المالية المرتفعة.
      وفي انتظار الجديد بخصوص كانافارو أنهى يوفنتوس صفقة ضم نجم فيرونا اللاعب الأرجنتيني ماورو جيرمان كامورانيزي لمدة أربع سنوات نظير 600 ألف دولار سنويا للاعب و4 ملايين دولار لفيرونا بالإضافة إلى الاستغناء عن ماكس فييري شقيق كريستيان فييري لمصلحة فيرونا.
      وفي تأكيد على توجه يوفنتوس الأرجنتيني يجري يوفنتوس مفاوضات مع ريفربلايت لاستقدام نجمه فيرناندو كافيناجي.
      "