اخر اخبار الكالشيو

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخر اخبار الكالشيو

      كريسبو: أود البقاء لكني متخوف


      صرح الأرجنتيني هرنان كريسبو بأنه سعيد بالبقاء في ناديه لازيو، لكن تخوف من أن الوضع المالي الغير مستقر للنادي هو الدافع الأول لإدارة النادي لبيعه. وقال: "أود البقاء لأتشرف بفانيلة لازيو، لكني متخوف بأن العروض المتتالية على رئيس النادي تقنعه بالاستغناء عني". علما بأن آخر موعد لإجراء الانتقالات هو 31 من أغسطس المقبل.



      تشيلسي يرغب بضم بانكارو مدافع لاتسيو


      أعرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته بضم مدافع نادي لاتسيو جوسيبي بانكارو. وقد حدد نادي تشيلسي مبلغ 5 مليون يورو كعرض للاعب. وقد أعرب مدرب نادي تشيلسي كلاودي رانيري عن رغبته بضم اللاعب إلى صفوف فريقه والذي يتوقع منه أن يوافق على العرض المقدم إليه خصوصاً بعد الموسم الصعب الذي خاضه اللاعب مع فريقه لاتسيو.



      رئيس نادي روما يؤكد اهتمام فريقه بضم دافيدز


      اكد رئيس نادي روما الايطالي ماركو سينسي اهتمام فريقه بالتعاقد مع لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب هولندا ادغار دافيدز للدفاع عن الوانه الموسم المقبل. تصريحات سنسي جاءت بعد اول تجمع للاعبي الفريق في المركز الرياضي للنادي استعداداً للموسم الجديد، وكانت الصحف الإيطالية اشارت قبل اسابيع قليلة الى ان إدارتي يوفنتوس وروما توصلا الى اتفاق بشأن انتقال دافيدز ولم يبق سوى بعض التفاصيل, بيد ان مشاكل اقتصادية ظهرت في الايام الماضية عرقلت المفاوضات، ويلح مدرب روما فابيو كابيللو كثيرا على التعاقد مع دافيدز البالغ من العمر تسعة وعشرين عاماً والذي بدأ اللعب في الكالشيو عام خمسة وتسعين مع اي سي ميلان، ثم انتقل ديفيدس أحدُ أفضل لاعبي الوسط في العالم بعد عامين إلى يوفنتوس


      ميلان يبدأ موسمه الجديد



      بدأ فريق ميلان استعداداته رسمياً لإنطلاق الموسم الجديد 2002-2003 عندما فاز على فريق من الهواة في مباراة ودية بثلاثة أهداف دون مقابل بقيادة النجم الأوكراني شيفشينكو والذي كان يحمل شارة الكابتن في اللقاء. وقد تألق في المباراة كل من شيفشينكو وبيرلو وسيدورف القادم الجديد للفريق من الإنتر. وقد سجل أهداف المباراة كل من شيفشينكو وسريجينهو وبورييلو. وقد أعرب مدرب الفريق كارلو انشيلوتي عن سعادته بعد هذه الحصة التدربيبة حيث قال " لقد شاهدت فريقاً جيداً في الملعب, أنا سعيد لأن اللاعبين شعروا بالتعب فهذا يدل على أننا كنا نقوم بعمل جيد". وصرح ادريانو جاليانو مدير النادي بأنه من الواضح بأن الفريق أصبح أقوى من العام الماضي. وقد حاز سيدورف على معمظم التشجيع وعبارات الإعجاب من الجماهير الحاضرة حيث كان أداؤه الأبرز من بين لاعبي الفريق مما يدل على أنه في طريقه للحصول على مركز أساسي في الفريق.



      رونالدو وفييري وريكوبا يخفضون أجورهم



      قال مهاجمو فريق انترناسيونالي الايطالي رونالدو وكرستيان فييري والفارو ريكوبا وهم من اعلى اللاعبين اجرا في العالم انهم مستعدون لخفض اجورهم لمساعدة ناديهم في اجتياز الازمة المالية التي تعصف بكرة القدم الايطالية. وذكر انترناسيونالي في موقعه على الانترنت ان فكرة الخفض الذي تتراوح نسبته بين خمسة وعشرة في المئة جاءت من اللاعب الايطالي الدولي فييري الذي اتصل برونالدو نجم هجوم البرازيل وهداف كأس العالم الماضية والذي اتصل بدوره بريكوبا مهاجم اوروجواي. وقال فييري "تبادلنا الحديث وقررنا عمل شيء". واضاف ان خطوتهم تهدف الى اظهار اهتمامهم بناديهم وان ذلك يعني عمل كل شيء ممكن ليصبح انترناسيونالي اقوى واكبر كل عام. ويأتي قرار اللاعبين الثلاثة بعد يوم من تناول الصحف الرياضية الايطالية مشكلة الدين المتزايدة لاندية كرة القدم ونشر قوائم تفصيلية لعقود كبار اللاعبين ومرتباتهم.



      بيروجيا يمهل آهن وقت للالتحاق بالفريق



      في آخر تطورات قضية المهاجم الكوري الجنوبي أهن جونغ هوان أعلن اليوم نادي بيروجيا الإيطالي أنه أمهل اللاعب حتىالثامن والعشرين من الشهر الحالي للإلتحاق بزملائه في الفريق. وأعلن بيروجيا الذي أكد سابقاً أنه لن يضم أهن إلى صفوفه بعد إحرازه هدف الفوز الذهبي في مرمى إيطاليا ضمن الدور ثمن النهائي من مونديال ألفين واثنين قبل أن يتراجع عن موقفه, أعلن أنه يصر على تنفيذ بند شراء اللاعب الموجود في عقد الإعارة الموقع مع نادي بوسان الكوري الجنوبي, لكن أهن رد بأنه لن يعود مجدداً الى إيطاليا, فضلاً عن أن بوسان أكد أنه لم يتلق مبلغَ المليون و ستِمائة ألف دولار من صفقةِ انتقاله النهائي إلى بيروجيا, وحسب الوكالةِ المشرفةِ على شؤون اللاعب يستطيع بوسان استعادة مهاجمهِ الذي يُجري حالياً مفاوضاتٍ مع أندية انجليزية واسبانية.


      اخر الاخبار
      بعد الإجازة... فييري يعود للتدريب مع ناديه
      أودينيزي يعيد بيرهوف لصفوفه لعامين قادمين