كيف ... ... أقـسى؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كيف ... ... أقـسى؟



      علمتني
      وشلون أحب …
      وشلون أحب …
      علمني …
      كيف أنسى
      أنسى … !!



      ااااااااه ،

      أيتها الساحرة …
      ماذا عساي …
      أن أفعل …
      بقلب …
      بلله نهر الحب …
      وجففه ،
      شوق حار جدا …

      أصبح …
      كورقة …
      جفت في فصل الخريف …

      سقطت …
      من على الغصن …

      تلعب بها الريح …
      كيفما شاءت …

      تسكن الطرقات …
      ويقسو عليها الجميع …
      بأقدامهم …
      فلا تسمع …
      سوى …
      صدى صوتها …
      حين تتمزق …
      قطعا صغيرة …
      لينتهي بها الحال …
      الى … … … !!!




      ماذا فعلت …
      بقلب …
      ينتظر …
      وينتظر …
      ولا يعلم كيف هو الحال …
      ولا المصير …
      ولا الهدف …!





      حين تُشرق …
      الشمس …
      يفرح الناس …
      بإطلالة يوم جديد …

      أما هذا القلب …
      فلا يعرف معنى الفرح …
      بل لعله …
      لا يعرف معنى الشمس …
      فلا ليله ليل …
      ولا نهاره نهار …


      وحين تقسو الأيام …
      نحتمل …
      معها كل شيء …
      نتعلم من قسوتها …
      معنى الألم …
      القسوة …
      فيزيدنا ذلك …
      صبرا …
      وتحملا …

      أما حين يقسو …
      القلب …
      فكيف …
      هو السبيل ؟







      يا بحر …
      ضايع فيه …
      الشط ..
      والمرسى …

      علمتني …
      وشلون أحن …
      عملني …
      كيف أقســــــــــى ؟!!!!!
    • اسير الغرام
      فعلا يكون القلب في حيره من امره .. عندما لا يعرف من هو حبيبه .. ولكن افضل ان لا يعترف لي حبيبتي بانها تحبني حتى تكن لي كل الحب والخوف .. وفي انسان يحبني ولكن بعيد عني
      كلماتك جميله ورائعه اخي واتمنى لك التوفيق ..
    • من أحب .. لا يجفى .. ومن عشق لا يسلى .. يضل الحب والدفئ بقلبه .... ولا يحويه القساوه أبد :)

      مشاعرك جميله .. صادقه ... تحوي الكثير الكثير ...

      تسلم اخي العزيز ..


      بريماااااااااااوي
    • Re: كيف ... ... أقـسى؟

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:اسير الغرام


      علمتني
      وشلون أحب …
      وشلون أحب …
      علمني …
      كيف أنسى
      أنسى … !!



      يا بحر …
      ضايع فيه …
      الشط ..
      والمرسى …

      علمتني …
      وشلون أحن …
      عملني …
      كيف أقســــــــــى ؟!!!!![/SIZE]


      ما سبق كلمات من قصيدة تغنى بها الفان راشد الماجد لا اذكر قائلها .. ولكنها جميلة جدا ,,
      الظاهر اثارت في نفس اخي اسير الغرام الكثير من الأحاسيس وثورت بركان شاعره ليأتي بما لديه قائلا

      ااااااااه ،

      أيتها الساحرة …
      ماذا عساي …
      أن أفعل …
      بقلب …
      بلله نهر الحب …
      وجففه ،
      شوق حار جدا …

      أصبح …
      كورقة …
      جفت في فصل الخريف …

      سقطت …
      من على الغصن …

      تلعب بها الريح …
      كيفما شاءت …

      تسكن الطرقات …
      ويقسو عليها الجميع …
      بأقدامهم …
      فلا تسمع …
      سوى …
      صدى صوتها …
      حين تتمزق …
      قطعا صغيرة …
      لينتهي بها الحال …
      الى … … … !!!




      ماذا فعلت …
      بقلب …
      ينتظر …
      وينتظر …
      ولا يعلم كيف هو الحال …
      ولا المصير …
      ولا الهدف …!
      +++++++
      حين تُشرق …
      الشمس …
      يفرح الناس …
      بإطلالة يوم جديد …
      +++++++
      أما هذا القلب …
      فلا يعرف معنى الفرح …
      بل لعله …
      لا يعرف معنى الشمس …
      فلا ليله ليل …
      ولا نهاره نهار …
      +++++++
      وحين تقسو الأيام …
      نحتمل …
      معها كل شيء …
      نتعلم من قسوتها …
      معنى الألم …
      القسوة …
      فيزيدنا ذلك …
      صبرا …
      وتحملا …
      +++++++
      أما حين يقسو …
      القلب …
      فكيف …
      هو السبيل ؟


      أخي كلماتك تثير الفكر وتزيدنا تعمقا فيما نعلم وما لا نعلم .. وتلك حال العشاق دائما تيه في عالم الحب تارة والحزن والهم تارة أخرى .. وكل يشتكي المحبوب ,,
      لا أدري كيف اجيب على تسائلك هذا عزيزي ..
      هل يكون الصمت هو الجدار الذي يننزوي اليه ؟!!!
      أم نقسوا كما قسا .. ونعمل بالمثل القائل العين بالعين والسن بالسن ..
      أم يكون الحلم والصبر هو باب الفرج ..

      أعانك الله على ماتلاقي
    • قبل كل شئ أرحب بعودتك أخى أسير

      يا سيدي هذا القلب الذي تتهمه بالقسوة لازال يقاوم ويتمسك بالحياة و ينبض أحلى الكلام ما زال يعانق الزمن ..
      أتعلم لماذا ؟ لأنه يحب بصدق .. ولا يعلم كيف هو الحال …
      ولا المصير …
      ولا الهدف …!


      أتعلم لماذا ؟ لأنه يتألم بصدق .. لأنه يتعذب بصدق ..

      هذا القلب …
      فلا يعرف معنى الفرح …
      بل لعله …
      لا يعرف معنى الشمس …
      فلا ليله ليل …
      ولا نهاره نهار …


      سيظل ينبض بالحب ... سيظل ينبض بإسمها و رسمها.. معها كل شيء …
      نتعلم من قسوتها

      أسير الغرام
      ابداع وتميز يتجسد في قسوة الكلمات

      وطريقه الاداء والعرض اكثر من رائعه

      تحياتي لك
      كيف لقلمي أن يهمس لسواكِ و القلب قد خلا إلا منكِ .. ]
      كيف أكتب عن سواكِ و العين لا ترى غيركِ ... ]
      كيف لا أفكر فيكِ و الذهن لا يشغله غيركِ .. ]
      كيف لا أشتاق إليكِ و انا كلي حنين إليكِ .. ]
    • الى تلك من صارت مشرفتنا :
      سأرفع رأسي ...لأبدو ..معك ..!!

      لأصبح شيئــا ...كبيرا...!!!

      أفينـــا تعيش ...ولا نسمعك..!!

      ستدرك أنك قد أشعلت ...نــارا...!!!

      فشيّد .. . تلك المشانق ..!!

      دمــاء ...تسيل ..!!

      لبوح ...المعانق...!!

      وصوت ...عويل ..عويل ..



      اخي العزيز :غظب الامواج
      وهااناياسيدى

      انظرللقمر

      والنجوم تتهاوى

      امامى واحداًتلوالأخر

      اتأمل ملكات افكارك

      اعيش لحضات صمت

      على موعديحسمه القدر

      دون اغفاءجفن

      حتى تنطفي انوارى

      روحى

      تتشضى امام صهيل

      احرفك

      اترقب نثرهاامام اعينى


      واستمتع بشذاهاياسيدالروح

      العذب


      الى تلك العزيزه : الساحره
      طيفك..

      بات يؤرقني !
      يعبث بي..
      .
      .

      يرافقه الصمت كظله....
      .
      .


      شعرت بتكتكة أقدام... مترنحه
      .
      .

      تتلاشى..!!
      .

      أكاد أفيق من غفوتي بكِ !

      ما زل طيفك يعبث معي
      اوقد نار الاشتعال بعيــــداً

      وانا بارد كالصقيع !

      $$
      fلازلتي متربعة أميرة الرومانسية ....الدائمه

      على عرش لم ولن يصله العابثون...

      كعهد وثيق ...

      أيتها الساحره......اتمنى ان اكوون دام عند حسن ظنك
    • اخي وعزيزي :شباب البريمي
      هم لم يهزموني جيدا
      فقلبي مازال ينبض بكم جميعا ..
      رغم قسوة الحبيب
      وعواء الأكواخ المهجورة
      ...$$A
      فبوجووودكم احيى حياااتي مملؤة بالحب والسعادة



      عزيزي:الجارح الراحل

      .
      وارحل انا ..وتبقى انت بذلك الطريق
      الآخر..
      أصبحنا خطان متوازيان للأبد..هكذا قُدر
      لنهايتنا
      المجهولة أن تكون..
      عند بكاء الطبيعة سترى ابتسامتي..
      تتلاشى عند دائرة حزني التي
      مركزها الغروب..ومحيطها
      ذكرياتك أجمعها..

      من يحب يكتب بلا شعووور يحيى حياته مملؤة باليائس والتشائم هكذا علمني الحب

      عزيزي الغالي : كونان[/
      COLOR]

      صديقي واخي
      عندما عدت لنفسي في المره الماضيه
      وجدت
      ان رسالتي طويله ..
      ربما لم استطع
      اختصار عواطفي ..
      أنت عين ماء متفجره
      شقت صحرائي القاحله
      فتحولت الى بستان فل ..
      شكرا ...كونان ......شكرا ...حنان ...
      .........................................................
      يآسرة قلبي ..خففي لوعي وظماي

      وهدّي رجفات قلبي ..دام هائم ..يبيك

      قلتها مرة.. ورددتها ألف دامك معاي

      قلبي مايخفقك لغيرك..يقسّم أنه يبيك
    • أسير الشوق
      اصارخ وير صوتي..يصارخ
      وما يرد الا صداي
      اناديك.... ما تسمع ..ندائي
      آهاتي.. دمعاتي.. نظراتي...
      تلتفت..... وينك....
      ضايع.... وكل شيء فيني..ينادي.....وينك
      قلبي...عيوني..روحي...وانا كلي..
      ضايع من دونك....
      رجيتك.....ارجع..عوود
      اجمع شتاتي.......عوود
      جميله كلماتك..لك الشكر..
    • الاخ العزيز:أشمعــــ أنـــــت ــــنا
      اقتربي ...
      ايتها الورقة ...
      التصقي..
      بثرى يهواك ...
      واجعلي تلك القسوة ...
      التي تطاردنا
      تلقي بك ..
      الى اعماقي اكثر
      اجعلنا نقترب
      نتروي ...
      دعي ذلك الثرى ...
      يروي..
      ربيعك ...
      ويحتضن..
      خريفك ...
      دعيه يفعل مايشاء ...




      فيا أيها ...
      القلب الباكي ..
      كفاك ...
      فلم أُخلق لعذابك ...
      قدري أني وهبتك روحي ...
      فهل تجزع من الاقدار ..

      فكم شاغلني الشوق ...
      واشعل في قلبي ...
      جنون الحنين ...
      وذلك السيف..
      الذي ينوي تمزيقي
      وقتلي ...
      كسرته ...

      فعجبا مابالنا ...
      نبحث عن الشقاء
      بايدينا ...

      مابالك تفكر بؤد حبي ...
      واخفاه تحت التراب ...
      وتلك العاطفة ..
      تسري في دمي ...
      كطوفان جارف ...





      ............
      توقيع !

      الحب ...
      لامفر منه ..
      كالموت ..
      يآتي بلاميعاد ..
      قدر ...
      رغم قسوته في بعض الظروف ...
      الا ان فيه من الجمال الشيء الكثير ..!

      الى العزيز الغالي :ورد بن ليث_4


      همس الصمت ...


      حين نتلمس الأحاسيس ...
      نقترب أكثر من الحقيقة ...
      وحين نريد ان نُسطر ...
      الواقع على حرف وكلمة ...
      نجد أن هناك ...
      من يُشاركنا الحياة ...
      حلوها ...
      ومرها ...

      وذاك الحنين الدفين ...
      كم تمنيت أن لا يعود ...
      لحاضرك ...

      تبدين الآن ...
      أكثر روعة ...
      وحضورك الأنيق ...
      شدني كثيرا ...
      بل حتى قلمك ...
      مميز كثيرا بوجودك ...
      أما سحر الكلمات ...
      فهو ... لشخصك النبيل ...






      وردة ، بيضاء ...
      لروحك الطاهرة ...


      الى العزيزه :نجمة العاشق


      كم تمنيت أن ...
      يكون حضوري أكثر ...
      فرحا هذه المرة ...

      لكنها الأيام ...
      تفعل بنا ما شاءت ...
      وتلك الأقدار ...
      لا مفر منها ...



      والاهم ...
      انني أفرح كثيرا بوجودك معي ...
      وتزدان الكلمات أكثر ...
      بحرفك ...







      روحك الرائعة ...
      أهم بكثير من كل شيء !
    • [TABLE='width:70%;background-color:silver;background-image:url();border:1 solid indigo;'][CELL='filter:;']
      يا من علتمني كيف اهواك


      علمنى كيف انسي الهوى وانساك

      علمني كيف ابني حواجز الفراق


      علمنى


      اخي كلماتك تلك بحر عميق من الحزن اتمنى ان لا تبحر فى مراسيه



      ابدعت


      تحياتي
      [/CELL][/TABLE]
    • الى تلك العزيزه من اسمت نفسها بالغريبه :

      قفي صديقتي ...
      لا أريد منكي أي تنسيق ...
      ولا أريد لحرفكي أي رتوش ...


      يكفيني ...
      توقيع مميز ...
      حروفه ...
      ك
      ن
      ت
      ي
      هنا !




      حين ...
      تمرين على الديار ...
      ليست ديار ليلى ...
      بل حديقة الكلمة ...
      ليس بالسهل أن تمرين علينا مرور الكرام ...
      يجب أن نقف ..
      إجلالا لحضوركي ...
      نرفع لك الأيادي ...
      نفرح ...
      بعبق الزهر ...
      وعطر الحرف...
      وتميز المفردات ...





      أي عشق هذا ..
      الذي أراه ...
      دائم والحرف ...
      ولا جديد ...
      توأم ...
      خلق ليكونا معا ...
      روحا واحد ...
      تنبض فقط ..
      بالحب ...
      ولا غيره ...





      أعتذر سيدتي ...
      إن قرعت ...
      أجراس ممكلة حبكي ...
      لكنها ...
      أقدار ...
      لا نستطيع ...
      أن نقف في وجهها ...








      كل عام ...
      وقلبكي ...
      حب ...
      وحب ...
      وحب ...!