الحلقة الاخيرة عن امريكا.......

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الحلقة الاخيرة عن امريكا.......

      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته

      مرحبا بكم يا احبه عبر الحلقات التي بدئنا في طرحها عن امريكيا من الداخل لكي نتعرف عليها من قرب، هذا وللعلم باني سوف أجعل هذه الحلقة نهاية لهذا الموضوع ، لان الحديث عن امريكا لا ينتهي ولكن الى هذا الحد أنا اكتفي واترك المجال للاخوه لكي يبحثوا ويقرئوا عنها بانفسهم واعذروني على التقصير.

      واليوم حديثي ساتناول فيه مواضيع مهمة جدا ما ظهرت في قوم إلا آذن الله في هلاكهم ودمارهم…..


      حيث سأتكلم عن الشذوذ الجنسي في امريكا……وعن جرائم الزنى…….. وعن الاغتصاب……وعن حالات الاجهاض…ونبدا كلامنا بحالات الشذوذ الجنسي………،

      يقدر عدد الطلاب الشواذ في امريكا بنحو 4000 طالب من أصل 40000 طالب أي بنسبة 10 بالمئه من عدد الطلاب، وذلك بناء على تقديرات جريدة الطلاب بالجامعة التي صدرت بتاريخ 29 ستمبر 1982 ونحن اليوم في 2002 وتصور كم يمكن ان يكون وصل هذا العدد الان واترك المجال لكم في هذا الامر،.

      برنامج تلفزيوني في اتنلانتا إستضاف أم وأبن واب وابنة وزوج ، وزوجة دافعوا فيها عن الشواذ والشذوذ ، فساندت الام أبنها والبنت أبيها والزوجة زوجها بلا تردد، او خجل فقوبل الموقف بالشكر والتقدير .

      في عام 1992م اثناء حملة الانتخاباتالرئاسية قام بيل كليتون بعقد مؤتمر في كاليفورنيا دعا فيه الشواذ ووعدهم بتبني قضاياهم مقابل الحصول على اصواتهم وهذا امر تم في العلانية وامام العالم اجمع، وبالفعل قام بعد فوزه بالرئاسة باصدار عدة قوانين لصالح الشواذ ، من بينها عدم جواز طرد الشواذ من الخدمة العسكرية عند اكتشاف ميولهم ، وخرج قانون أسمه DON’T ASK DOTN TELL وبموجبه سمح لهم بممارسة ما يريدون ومنع المسؤلين من التقصي عنهم ومعاقبتهم.
      كما أن الحكومة لم تعد تمانع في تعينهم في مناصب هامة كالقضاة على سبيل المثال ، كما جاء في صحيفة U.S. A TODAY تطالعنا بخبر تنصيب الشاذ وليام ج. توم البالغ من العمر 43 عاما قاضيا في نيويورك ويعقب القاضي بنفسه ويقول : إنني أتوقع القبول من زملائي القضاة الاخرين.
      ونظم الشواذ إجتماعا آخر في واشنطن في شهر أكتوبر 1996 م بمناسبة إنتخابات الرئاسة الامريكية حضره ما يعادل 100 ألف مشترك على ساحة 24 إيكر بقرب البيت الابيض.

      …………….. لا تعقيب لدي……

      الزنى:……………….

      في عام 1953 أوضحت دراسة كنيس الاجتماعية حول الخيانة الزوجية أن 26 بالمئة من الزوجات و50 بالمئة من الازواج الذين اجريت عليهم الدارسة قد مارسوا الزنى مرة واحدة على الاقل ببلوغ سن الاربعين.
      وفي عام 1980 أجريت دراسة أخرى استمرت سنتين حول نفس الموضوع مستندة على عينة كبيرة ضمت 114 ألف رجل وامراة فوجد أن 50 بالمئة من النساء تحت سن 35 مارسن الزنى وارتفعت النسبة الى 2،69 بالمئةبعد هذا السن.
      بينما ارتفعت النسبة بين الرجال 72 بالمئة ونشرت النتائج عام 1981م
      .

      الاغتصاب…….:


      إن جرائم الاغتصاب في امريكا من الجرائم الغير مكشوفة ، فالاحصائيات حولها غير دقيقة بسبب ظروف الجريمة ذاتها وعدم أهتمام الكثير من الضحايا بتبليغ الشرطة.

      في امريكا يبلغ عدد مراكز معالجة ضحايا الاغتصاب قرابة 1000 مركز وهذا طبقا للاحصائيات القديمة والتي اجريت قبل سنوات عديدة ولا شك أن هذه المراكز زاد عددها في وقتنا الحاضر.
      كما أن نسبة حالة الاغتصاب التي تسجل في سجلات الاحصاء تتراوح ما بين 5،3 بالمئة الى 10 بالمئة من الحالات الفعليه ، وهذا يعني أنها لاتمثل من الواقع سوى 10 بالمئة والباقي لم يبلغ عنها ولم تكتشف.

      وبعد تشجيع الهيئات النساء على التقدم بالبلاغ وعدم الخجل وصلت النسبة الى 35 بالمئة فوصل العدد عام 1981 م على سبيل المثال الى 99146 حالة أغتصاب.

      أعترافات…..:

      - إعترف الطيب الذائع الصيت إدوارد فرنكلين البالغ من العمر 39 عاما ، أنه أغتصب 22 امراة ، واعتدى جنسيا على على 9 نساء بما فيهن كاهنة كاثوليكية خلال اربع سنوات ، وهو متزوج وله طفلين.

      - قبضت الشرطة على جيرالد كرنتيس وهو بالقرب من منزل ممرضة تعرضت للاغتصاب هي وزميلتها ، ومعه آلة تصوير ، و سجن ووجهت له تهمة إغتصاب أكثر من 100 أمراة اعمارهن ما بين 24 الى 71 وإحدى ضحاياه واسمها ساندرا توفت نتيجة أختناق وحكم عليه بالسجن المؤبد لمدة 124 عاما.


      الاجهاض…….:

      يبلغ عدد النساء اللواتي يجرين عمليات الاجهاض كل سنة مليون ونصف وهذه الارقام لا تتضمن آلآف العمليات التي يجريها الاطباء في عياداتهم الخاصة ، والحكومة تصرف بما يقدر 55 مليون دولار في السنة لتغطية ما يقارب من 200 ألف حالة اجهاض، واما باقي الحالات فتتم في عيادات غير قانونية أو ان الامهات انفسهن يتحملن اعبائها المادية.

      وهناك العديد من المشاكل لا يسع المجال لذكرها يا اخوه ، فأنا لم أتطرق في حديثي عن مشاكل لا تقل خطورة مما سبق مثل البطالة والفقر والحرائق التي لا تزال ترعب الامريكان والمشردين في الولايات المتحدة الامريكية.
      فمعدل الجريمة في امريكا فعلا مخيف فلو أخذنا الحديث فيه فإننا لن تنتهي منه ، حيث ذكرت أحدى الدراسات التي أجريت حول الولايات المتحدة الامريكية أنه في امريكا كل 23 دقيقة جريمة قتل تحدث، وكل 10 ثوان يتم السطو على منزل ، وكل 7 دقائق تغتصب أمرأة ، فمن النادر أن تجد امريكيا لا يعرف أحد سبق ان سرق او تعرض لجريمة عنف.
      وهذه الحالة تجعل عائلة من بين ثلاث عائلات في امريكا تتأثر بصورة مباشرة بإحدى انواع الجرائم الخطيرة كل عام
      .

      ملاحظه جميع الارقام التي اوردتها هي حسب احصائيات قديمه اجريت قبل سنوات عديده، وهذا يعني انها تضاعفت في ايامنا الحالية ،وهذا يؤكد تفاقم الوضع في الولايات المتحدة وهي بداية النهاية كما ذكرت ومن شاء ان يتوسع في الموضوع فإني ارشده الى المرجع وهو بعنوان أمريكا السقوط والحل للمؤلف مختار خليل المسلاتي.
      هذا وبالله التوفيق وهنا انتهيت مما وعدتكم به وهناك الكثير من القصص ذكرها المؤلف وجرائم حقا غريبه لم تطاوعني نفسي لكي انقلها لكم فانتم اعز من اتسمعوها اللهم احفظ ديار المسلمين واولادهم ، اللهم انصرهم وثب[RAM]http://http://www.tabouk.f2s.com/ktb/ktbb.swf[/RAM]تهم على الحق .



      محبكم في الله

      المهاجــــــ4ـــر

      $$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f
      $$f$$f$$f$$f
      $$f$$f
      $$f:rolleyes:
    • الشكر الجزيل للاخ مهاجر4

      اشكرك على جهودك في الكشف عن الجانب المظلم من هؤلاء الفجره ولا ينطبق هذا الكلام على امريكا وحسب بل ان هذا المعدل في تزايد في الدول الاوروبيه وخاصه في الاجزاءالغربيه منها ولهذا نرى الامراض والاوبئه العصريه منتشره في هذه الدول ويكفي انهم يحاولون تحويل اخواننا العرب المسلمين الى مستنقع كمثل مستنقعهم بطرق مختلفه والحمقى لا يعون ...........اقصد الاخوه العرب ........ وما يحصل في الوقت الراهن اكبر دليل فيكفي انهم شغلوهم عن ما يجري في فلسطين بحرب العراف او باحتلال جزيره ليلى المغربي.......... ماذا عسى ان اقول الا اللهم اجرنا من كل هذا

      مشكور اخي موضوع موفق
    • فعلا هناك الكثير من الوقائع والاحداث التي يجهلها الكثير منا عن هذة الدولة التي تحاول بشتي الطرق والاساليب القضاء علي ديننا الاسلامي الحنيف ولاكن ان شاء اللة بعونة وتوفيقة سوف ننتصر عليهم

      الف شكر لك اخي الكريم علي هذة المواضيع التي اثرية بها هذة الساحة
      وننتظر منك المواضيع الهادفة والمفيدة

      يعطيك العافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن
    • وما خفي كان أعظم.......

      مرحبا اخوان

      شكرا لك اختي زهرة البراري على التواصل

      كما اني اشكر اخي المشرف ابن الوقبه على مجهوده في الساحه وتواصله مع الاخوان جزاك الله خيرا
      وكان الله في عونك اخي الكريم

      اخواني هذه دول مهزوزه من الداخل والاوبئة والديدان بدئت تنخر في قاعدتها فلا تتعجلوا نهايتها فهي باذن الله قريبه

      ومن شاء فليطلع على الكتاب الذي اخبرتكم به وهو بعنوان

      أمريكا السقوط والحل للمؤلف مختار خليل المسلاتي

      مع العلم يا اخوه ان هناك امور ذكرت في الكتاب يقشعر منها البدن لم اذكرها فعلا لاني لا احب لاسماعكم ان تتلوث بالارجاس التي تحدث هناك وبالجرائم المفزعه


      محبكم في الله


      المهاجــــــ4ـــر$$f$$f$$f$$f$$f$$f
      $$f$$f$$f
      $$f$$f
      $$f
      :rolleyes:
    • اخي الفاضل / المهاجر 4

      لو سمحت لي بهذا التعقيب البسيط .... لقد تناولت امريكا كنموذج للفساد ولكن وانت تعلم بأن الفساد يوجد في كل مكان وهذا لا تحسبه علي دفاعا عن امريكا فلفساد عم البر والبحر و بنسب متفاوته ولكن قبل ان ننظر في الفساد ننظر الى مسبباته
      1- افتقارهم للوازع الديني.
      2. لا يوجد وازع اخلاقي او تربوي.
      وسبب ترترع الفساد هو
      1.توجد مؤسسات ترعى الفساد وتشجعة.
      2.الحرية المطلقة الغير مسئولة وخصوصا في النواحي الاجتماعية.
      3.احيانا الجهل المتفشي في المجتمع.
      4. ..........الخ
      مع خالص احترامي