اخر اخبار الدوري الايطالي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اخر اخبار الدوري الايطالي

      [مالديني يؤكد اعتزاله اللعب دولياً


      اكد قائد نادي اي سي ميلان ومنتخب ايطاليا لكرة القدم باولو مالديني اعتزاله اللعب دوليا. وقال مالديني البالغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً في تصريحات صحفية أنه رفض طلب مدرب المنتخب جيوفاني تراباتوني الذي دعاه إلى العدول عن قرار الاعتزال, مالديني الذي يعتبر احد ابرز اللاعبين الايطاليين في السنوات العشر الاخيرة مباراته الاخيرة مع المنتخب في الحادي والعشرين من اغسطس المقبل خلال المواجهة الودية ضد سلوفينيا، ولعب مالديني مائة وسبع وعشرين مباراة دولية وشارك في اربع نهائيات لكأس العالم بدءاً من عام تسعين في إيطاليا ، وانتهاءاً بالمونديال الآسيوي الأخير الشهر الماضي.



      كوبر يمدد عقده مع الإنتر حتى عام 2005


      أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر أنه توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي لاستمراره في تدريب الفريق حتى عام الفين وخمسة. وقال كوبر خلال مؤتمر صحفي انه أنجز اتفاقاً جديداً مع إدارة الإنتر للبقاء على رأس الجهاز التدريبي للفريق في المواسم الثلاث القادمة ، وبحسب كوبر فإن بعض التفاصيل الخاصة تبقت قبل التوقيع على العقد ، وكان كوبر انتقل إلى تدريب انتر ميلان قادماً من فالنسيا الإسباني الموسم الماضي ، لكنه فشل في قيادة الفريق إلى الفوز بلقب الكالشيوالذي ذهب لليوفنتوس رغم ان الإنتر كان الأقرب لتحقيق ذلك.
    • أحزنني كثير خبر إعتزال مالديني الإبـــــن وهــو الذي كـان يحلـم بحمل كأس العــالم.
      أتمنــى التوفيق لباقي أعضاء الأزوري وإن شاء الله كأس العالم القادمة إيطالية زرقاء.
    • جوفنتوس .........وعين الفرق الاخرى من التعاقد مع الهولندي ديفيز والفرنسي كانري الى.........وجهة غير معروفة بعد ان فظل تورام الفرنسي عدم الذهاب لمان يونايتد والبقاء في نادي السيدة العجوز.....

    • أكد سيرجيو كرانيوتي رئيس نادي لاتسيو روما الايطالي لكرة القدم استمرار المدافع الدولي اليساندرو نيستا مع الفريق في الموسم المقبل . وقال كرانيوتي "نيستا باق معنا الموسم المقبل وسيكون كابتنا للفريق. لن التقي اي شخص في الايام المقبلة " ، مضيفا " انتر ميلانو ويوفنتوس يعرفان شروطي للتعاقد مع نيستا، لكنهما رفضا قبولها. الآن انتهت مسألة انتقال نيستا". يذكر ان المفاوضات كانت في طريقها الى النجاح بين لاتسيو وانتر ميلانو بشأن انتقال نيستا الى الاخير بعدما عرض الانتر 30 مليون يورو والتخلي عن ساعد دفاعه الدولي كريستيانو زانيتي، لكن كرانيوتي رفض العرض، كما رفض عرض يوفنتوس ايضا .