تسسلل.......(1)........!؟

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تسلل........(1)........!؟

      السلام عليكم....
      اليكم آخر اخباري مع الصهاينة حيث قمت بالتسلل الى موقع يُعد جزءا من مخابراتهم ومن ثم قمت بنقل جميع المعلومات الى موقع للمخابرات الصينية-موقع افتراضي- بحيث تظهر رسالتي وعنوان الموقع على صفحتهم الرئيسية وللاسف فالذين يعرفون بالامر ويتحرون عن الفاعل لا يتجاوز عددهم ال10 والاهم ان الصهاينة اكتشفوا تسللي وحصولي على جزء مهم من الفيروس رد كود كانوا يستعدون لاطلاقه على موقع تابع لحزب الله على ما اعتقد وهم الآن يتحرون عني ... واما الصينيون فالتزموا الصمت وغيروا موقعهم وقاموا بهجمة اولية على موقع المخابرات الاسرائيلية ومن ثم على حاسوبي وموقعي المزيف على الانترنت ولقد حاولوا ان ينزلوا برنامج مساحته 980 ميجابايات على كمبيوتري عن طريق تقنية لم اعرفها وكشفوا اثنان من بريدي والذان يوجدان في موقعان مختلفان.. واما عن الصهاينة فغيروا عنوان موقعهم وقاموا بالتحري عني ونجحوا في ارسال رسالة الى بريدي الاحتياطي في الهوتميل ولكني ارسلت لهم ردا يحتوي على جزء من احد الفيروسات وبرنامج غير مفيد ويتلاعب بالبرمجة سعته 60 ميجابايات ويتضاعف عند التحميل ليتسع خلال 12 ثانية لكل الكمبيوتر ويرسل كل المعلومات الى بريدي ولقد نجحت خطتي فتحمل الفيروس والبرنامج ولكنهم قاموا بالحد من انتشارهما على الكمبيوترات..
      ملاحظة: لقد قمت بالهجوم مع ((ابو سلامة)) وهو نشر جزئا من القصة في سبلة العرب..
      www.omania.net
      وسوف اقوم باذن الله بنشر خبر نجاح خطتي الجديدة بعد مدة ان شاء الله..
    • :D ما هو الدليل والمخترق المحترف لا يشهر نفسه ابدا .
      شكرا لك


      ¨°o.O ( على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب ) O.o°¨
      ---
      أتمنى لكم إقامة طيبة في الساحة العمانية

      وأدعوكم للإستفادة بمقالات متقدمة في مجال التقنية والأمن الإلكتروني
      رابط مباشر للمقالات هنا. ومن لديه الرغبة بتعلم البرمجة بلغات مختلفة أعرض لكم بعض
      المشاريع التي برمجتها مفتوحة المصدر ومجانا للجميع من هنا. تجدون أيضا بعض البرامج المجانية التي قمت بتطويرها بذات الموقع ..
      والكثير من أسرار التقنية في عالمي الثاني
      Eagle Eye Digital Solutions