شوماخر يرتدي حذاء رونالدو وريفالدوا لاعـب كرة قدم عاطل

    • شوماخر يرتدي حذاء رونالدو وريفالدوا لاعـب كرة قدم عاطل

      1- شوماخر يرتدي حذاء رونالدو في مباراة خيرية

      شـــوفوا الروح الرياضية العاليـة عند مايكل شــوماخر.
      يلعب بطل العالم لسباقات الفئة الأولى للسيارات الألماني مايكل شوماخر مباراة كرة قدم مستخدما الحذاء الرياضي للنجم البرازيلي رونالدو في مباراة يخصص دخلها لأغراض خيرية.
      ويلعب متسابق فريق فيراري المباراة اليوم في مدينة مانهايم الألمانية بحذاء رونالدو الذي أحرز به هدفي فريقه في مرمى ألمانيا لتخرج البرازيل فائزة ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشهر الماضي.
      وقال شوماخر الذي يستعد لجائزة ألمانيا الكبرى الذي يبدأ يوم الأحد المقبل إنني سعيد أن أشارك في بطولة في بلدي وأنا بطل العالم، إنني أتطلع كي أرى جميع المشجعين وأعلام ألمانيا على المضمار.
      ومن المتوقع أن يشاهد مباراة اليوم اكثر من 25 ألف متفرج وتنظمها قناة بالتلفزيون الألماني لجمع تبرعات لبرامج منظمة اليونسكو التابعة للأمم المتحدة، ويشترك في المباراة أيضا اللاعب الألماني السابق يورجن كولر إلى جانب متسابقي السيارات فرناندو الونسو ويوس فيرشتابن وبيدرو دي لا روزا وأبطال في التزلج من ألمانيا.

      2- ريفالدو: أنا لاعب كرة قدم عاطل الآن

      أوضح المهاجم البرازيلي ريفالدو أن عودة المدير الفني لويس فان جال لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم كانت السبب وراء موافقته على ترك النادي.
      وقال ريفالدو إن فان جال السبب الرئيسي لتركي الفريق، لا احب فان جال وأنا متأكد انه لا يحبني أيضا، وتحدى ريفالدو أثناء الفترة السابقة التي تولى فيها فان جال تدريب برشلونة من عام 1997 إلى عام 2000 سلطات مدربه عندما طالبه باللعب في وسط الملعب بدلا من مركز الجناح الأيسر، وفاز فان جال بالمعركة وأرغم ريفالدو على الاعتذار عن التصريحات التي أدلى بها بعد أن ابتعد عن تشكيل الفريق مباراتين إلا أن العلاقات بين الاثنين تضررت كثيرا.
      وحول انضمامه إلى فريق ريال مدريد قائل ريفالدو انه مستعد للاستماع لعرض من النادي الذي يتولى إدارته خورخي فالدانو، وقال ابلغوا فالدانو أن يتصل بي فأنا لاعب كرة قدم عاطل الآن، ومن حقي الانضمام الآن إلى إي فريق بما في ذلك ريال مدريد إذ أني لم أوقع على أي بنود خاصة.