((( أتـــــــركـــــنـــــــي)))

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ((( أتـــــــركـــــنـــــــي)))

      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***

      ابحث عن مذكراتي عن خواطري عن اوراقي المبعثره عنذ تلك الصخور العاليه واذهب ...





      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***

      ابني شعارا كنت قد حلمت به دهورا واعواما ها قد بقي الاساس فلم اضعه بعد اتركني...






      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***


      حبيبي لا تسألني لما فعيناي يوجد بهما الجواب..





      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***

      فانت لست ورقه العب بها واتركها كيفما اشاء انت دنيا كنت أحلم بها ولكن قررت الترحال اخيرا

      ففي مرفاء عيناك

      غرقت ... ونهت ومت وانتحرت آالاف من المرات





      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***


      اعيش بصمت




      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***


      فقد قررت الرحيل

      الغريبه
    • *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***

      ابحث عن مذكراتي عن خواطري عن اوراقي المبعثره عنذ تلك الصخور العاليه واذهب ...

      بيان لرفض القرب .. وعدم الرغبة في استمرار العلاقة .. وأمر واضح بالابتعاد .


      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***

      ابني شعارا كنت قد حلمت به دهورا واعواما ها قد بقي الاساس فلم اضعه بعد اتركني...

      هنا ضعف في التصوير ..
      قالت :: ( هاقد بقي الاساس فلم أضعه بعد) ..
      هذه العبارة تدل على ان هناك ما قد بني .. فكيف بنيت شيء بدون اساسه .. والاساس هو اول ما يبنى من الشيء .


      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***


      حبيبي لا تسألني لما فعيناي يوجد بهما الجواب..

      قد بنت هذا على أو جملة قالتها .. والتي ختمتها بـ ( إذهب ) .. فلم تدع له فرصة حتى ليسأل عن السبب .


      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***

      فانت لست ورقه العب بها واتركها كيفما اشاء انت دنيا كنت أحلم بها ولكن قررت الترحال اخيرا

      ففي مرفاء عيناك

      غرقت ... ونهت ومت وانتحرت آالاف من المرات

      هنا يظهر صدق المشاعر .. وتقدير الأحاسيس ..
      كما أنها بينت السبب في طلب الابتعاد .. وسبب الترحال .. وهو ما قاسته بسبب علاقتها معه ..

      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***
      اعيش بصمت
      *** أتـــــــركـــــنـــــــي ***
      فقد قررت الرحيل

      عملت هنا بالمثل القائل ( خير الكلام ما قل ودل ) ..
      وطلب واضح جريء .. عرفت فيه عن القرار النهائي .. وهو الرحيل .


      خاطرة واضحة .. لا اطالة فيها في توضيح المراد من العبارات ..
      سهلة التناول والفهم ..
      وجرأة واضحة في ابداء اقرارات ..
      والظاهر ان لا فرصة للبقاء مع الحبيب .. ليعطى فرصة أخرى
      فالاف المرات من الغرق .. والموت والانتحار ..
      تدل على الاكتفاء .. وحان وقت العيش بصمت وراحة بال .


      وفقك الله دائما في كتاباتك ..
      ونتمنى قرائة الجديد لك قريبا..
      وما ادرجته من تعليقات على خاطرتك ما هي إلا مجرد أراء .
    • الــــــغـــــــــــريـــبـــــــــة

      ساحرة حتى وانت تنوين الرحيل
      تنسجين حروفها في هدوء احس به
      دفاء فريد ينساب من بين الحروف
      تهرعين الى الصمت صادقة ما تبدي
      العيون تللملمين الذكرى ليبقى جمالها
      كلمات رائعة وأنات تكتض بلألم ولكن
      مع ذلك أنت جميلة بإحساسك رائعة في
      كلماتك رقيقة في مشاعرك صادقه حتى
      اخركلمة وحرف

      وفقك الله والى الأما دوما
    • سيدتي .. الغريبه
      أحتاج لقليل من أسفار الحلم ..أنام فوق وسادته .. أتجول في عينيه ..أراقب وجهه الهارب مني .. لاتبعده أيها الوجع من أحلامي ..دعني أكمل العمر في لذة محبته ..ياه .. هذه الرياح توجعني ..وهذه الغيبوبة تؤلمني .. تعصفني من البرد لحالة إعصار ..أصرخ .. لاأحد يلتقط النداء .. الغريبه .. شكرا سيدتي على هذا الابداع المتميز الرائع .. واتمنى ان يستمر هذا العطاء .. تحياتي اليك سيدتي