سحر الخادمات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سحر الخادمات

      هل القصه مثيره 0
      1.  
        إضافة رد جديد (0) 0%
      2.  
        يمكنك إضافة موضوع جديد (0) 0%
      3.  
        not يمكنك إضافة مرفقات (0) 0%
      4.  
        يمكنك تعديل المشاركات (0) 0%
      سحر الخادمات

      خادمة تعترف: "إنني أقرأ بعض العزائم والتعويذات التحضيرية والتي هي أقوى وأشد ضررا من السحر. وقامت مخدومتي بضبطي وكادت أن تسفرني إلى بلادي. ولكن ظروفي المعشية صعبة داخل وطني ولا أريد العودة إلى هناك. لقد هربت من مخدومتي التي كشفت سري. كنت استخدم تلك "التعزيمة" قصد إجبارهم على إعطائي مرتبي دون تأخير أو مماطلة ".

      وآخر موضة طالعتنا بها الخدم لفنون السحر الخفي، هي جلب بعض الكتب الدينية التي تحتوي على أدعية وأذكار ويقبع داخلها أدعية شركية للاستعانة بغير الله من كبار الجن وغيرهم، من أجل إلحاق الضرر بالمخدوم..

      وتقول معلمة بمدرسة ثانوية وأم لعدد من الأبناء: "كنت أعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجي وأبنائي، وكانت صحتي على خير ما يرام ولكن تغير الوضع بعد قدوم الخادمة الجديدة، حيث لاحظت أنها تقوم ببعض التصرفات الغريبة إلى جانب ممارستها لبعض الطقوس. لم أعرها أي اهتمام ولكن فجأة تدهورت صحتي وأصبحت أعاني من حالة أرق شديدة استمرت لعدة أيام دون نوم، حتى أصبت بالإرهاق والإعياء التام وأصبحت لا أغادر سريري أبدا وأهملت شئون زوجي وأطفالي وجميع شئون المنزل، إلى جانب أنني أصبحت كالقطة الأليفة أمام الخادمة، لا أجرؤ على إصدار أي أمر أو رفع عيني في عينها. وفي أحد الأيام قالت لي إحدى زميلاتي في المدرسة اذهبي وفتشي أغراض الخادمة، ربما تعثرين لك على دليل يدينها، لأن صحتك تدهورت بعد وصولها فقط.. وبالفعل قمت بإرسال الخادمة إلى والدتي بحجة إحضار شيء ما وأخذت أفتش هنا وهناك وأقلب، وأبعثر في أوراقها، وهالني ما رأيت.. آيات قرآنية مقلوبة وكتاب أخضر تحت مسمى "لمعة الأوراد" يحتوي على بعض الأدعية الدينية وفي داخل الكتاب وجدت إحدى صفحاته قد ثنيت وطويت من طرفها وتبين أن هذه الورقة مهمة جدا للخادمة.. وأخذني الفضول وبدأت بقراءتها وفجأة أصبت بدوار شديد وسمعت صوت إعصار يدور في الغرفة، إلى جانب رعشة وخوف وبرودة في الأطراف. استعذت بالله وتمالكت نفسي وشتات أمري..وجمعت أغراض الخادمة.. وأخذت الكتاب معي وذهبت به إلى امرأة إندونيسية تقطن بجوارنا على دين وخلق وأطلعتها على الكتاب، حيث وضحت لي أن هذه الورقة هي ورقة سحرية خطيرة فيها قسم شديد ومؤثر يجلب أكابر الشياطين ويستحضرهم، ولا يملكون أمامها سوى الطاعة العمياء. وضررها وخطرها أشد وطأة من السحر، لأن فيها شركا عظيما للاستعانة بغير الله. بعد ذلك يتم الاتفاق بين الساحر والشيطان دون وجود مادة ظاهرة للسحر من أجل الإضرار بكافة أشكاله الظاهرة والباطنة. ومن شروط قراءة هذه الورقة الصوم لمدة ثلاثة أيام وعدم أكل اللحوم خلال هذه الفترة ثم قراءتها في جو هادئ مظلم.

      وبعد مواجهة الخادمة اعترفت بكل شيء.. بأنها قبل حضورها للبلاد ذهبت لكاهن "ساحر" معروف من أجل أخذ بعض "العزائم " والطلاسم الكفرية والسحرية، سواء كانت عبارة عن أوراق أو مسحوق بودرة أو باخور أو نشارة خشب وكلها ذات تأثير وضرر وكل هذه الأشياء بمثابة أسلحة تستخدم عند الضرورة.

      واعترفت أن كل الخادمات من بلدها يفعلن ذلك.وقد كانت هذه الخادمة تقوم بقراءة التعزيمة واستحضار الشياطين وإصدار الأوامر لهم بإيذائي دون استخدام مواد سحرية.وبعد ترحيل الخادمة عادت حياتي وصحتي كما كانت على أحسن وجه ولله الحمد من قبل ومن بعد.
    • شكرا اخي ناصر او نجم الساحه

      شكرا اخي نجم الساحه على قراءة سحر الخادمات اشكر على تنبيه اخواننا الاعزاء من سحر الخادمات وكذالك على متابعة كتاباتي وتفيد اخواننا في الساحه ما اجمل قصصك مع السلامه بااااااااااااااااااااااااااااااااي مع تحيات العبراوي$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f$$f
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: dropshadow(color=white,offx=4,offy=4) shadow(color=burlywood,direction=135);']
      وما خفي كان أعظم
      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...
      [/CELL][/TABLE]



      [TABLE='width:70%;border:3 double green;'][CELL='filter: dropshadow(color=white,offx=4,offy=4);']
      دعـــــــــــاء
      [/CELL][/TABLE]



      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: dropshadow(color=white,offx=4,offy=4);']
      بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( 3 مرات )

      رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا و بمحمد صلي الله عليه وسلم نبيا ورسولا ( 3 مرات )

      اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ( 3 مرات )

      يومبا عند الصباح والمساء ..
      [/CELL][/TABLE]
    • لا حول ولا قوه لذا عليكم ربات البيوت الحذر التام من كيد الخادمات ودوما كونوا رقيبين عليهم لكي لا يكون نصيبكم من نصيب هؤلاء ممن اصابهم سحر الخدمات وشعوذتهم

      شكرا علىلا الموضوع ووجب التبيه

      والله الموفق

      شوفوا هالوصله ذكرت بها بعض من قصص الخادمات وشعوذتهم وصلني من ايميل واضفته كرد على الموضوع هذا والله الموفق

      الوصله تحت اضغط

      66.113.159.55/forum/showthread.php?threadid=21369
    • ايش السالفة يا جماعة ترى الخدم معروفين بمشاكلهم وسواياهم الشينه وانا اشوف انه المشؤلية كلها تقع على كاهل الام بالدرجه الاولى يعني بصراحة انا وربما اكون متشائمة ما اطمئن للوافدين بالمرة اتعامل معهم صحيح ولكن بحيطة شديدة وصراحة الخدامة زينة في البيت كمساعدة في امور التنظيف وخلافه ولكن ان تترك لها ربة البيت كل شىء وتسلمها الخيط والمخيط ما يصير وبعدين يا جماعة الخير علينا ان نحسن معاملة هؤلاء الحدم بما يرضي الله ورسوله الكريم عليه الصلاة والسلام نحافظ على كرامتهم واسانيتهم ونتدكر انهم بشرفما نرهقهم ونحملهم فوق طاقتهمونسخر منهم على الطالعة والنازلة ايضا لك اختي الكريمة يا ريت انك انت اللي تتعملي مع الخدامة مو زوجك يعني انت اللي تقومي بتلبية طلباته موزين الخدامة بتسويلك وايضا اولادك مو تركنيهم على الخدامة تلبسهم تاكلهم تنيمهم تسبحهم وحضرتك وين دورك اسال الله ان يقينا شر الخادمات وسحرهم وبلاويهم وكيدهم انه هو السميع العليم وتدكروا انه لو اجتمعت الانس والجن على ان يضروك بشيء لن يستطيعوا ما لم يكتبه الله عليك وكفى بالله وكيلا وكفى بالله شهيدا.