آخـر أخبار الأندية والاعبيـن في إيطاليا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • آخـر أخبار الأندية والاعبيـن في إيطاليا

      1- انتقال هيلغيرا من اودينيزي إلى الافيس الإسباني

      انتقل الإسباني لويس هيلغيرا لاعب خد وسط نادي أودينيزي الإيطالي إلى فريق الافيس الإسباني. وتبلغ مدة عقد انتقال هيلغيرا البالغ من العمر ستة وعشرين عاماً إلى صفوف ألافيس عاماً واحداً على سبيل الإعارة مع إمكانية انضمامه بشكل نهائي إلى صفوف ألافيس بعد نهاية الموسم وكان هيلغيرا انضم إلى صفوف لاتسيو من ريال سرغوسة الإسباني عام ألفين.

      2- كابيلو يعتمد على غوارديولا واميرسون في بناء فريق أقوى


      صرح مدرب فريق روما فابيو كابيلو خلال لقاء في معسكر الفريق بأنه سيستخدم غوارديولا واميرسون معاً في وسط الملعب حيث قال :" اللاعبين الكبار يستطيعون التعاون ولا أرى سبباً يمنع غوارديولا واميرسون من ذلك". وكان غوارديولا قد قدم أداءً ملفتاً وترك انطباعاً كبيراً في أول لقاء يشارك فيه مع الفريق خلال معسكره حيث سيطر اللعب على منطقة خط الوسط في الفريق وكان المتحكم في اللعب. وأضاف كابيلو:" لقد أبلى غوارديولا بلاء حسناً خلال الأسبوع الماضي. انه يعلم جيداً كيف سيسطر على الكرة في منطقته ويمررها لزملائه بأكثر من أسلوب". يذكر أن حلم كابيلو والذي يتمنى أن يتحقق هو أن يلعب بخمسة لاعبين في خط الوسط بمشاركة كافو وكانديلا كأجنحة وفي الوسط كل من اميرسون وغوارديولا ودافيدز, لكن على روما أن يتعاقد مع دافيدز لتحقيق رغبة كابيلو ويبدو أن ذلك لن يحدث حيث أكد رئيس نادي اليوفنتوس مراراً بأن دافيدز لن يغادر اليوفنتوس.

      3- لاتسيو مستعد للتنازل عن كريسبو لمانشستر مقابل فيرون

      تسعى إدارة نادي لاتسيو الإيطالي إلى استعادة لاعب خط الوسط الدولي الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون من مانشستر يونايتد الانكليزي ضمن عملية مبادلة مع مواطنه هرنان كريسبو. ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية تصريحات للمتحدث باسم إدارة لاتسيو غيدو باغليا أنه يتوقع اتفاقاً قريباً مع مانشيتر يونايتد بهذا الشأن، ويبدو ان لاتسيو مهتم جدا بمبادلة المهاجم كريسبو الذي اشتراه من بارما عام ألفين بمواطنه فيرون لان ذلك سيتيح له تسديد الدين المتوجب عليه للنادي الانكليزي من جراء شراء المدافع الدولي الهولندي ياب ستام العام الماضي والبالغ سبعة عشر مليون يورو.

      4- ريفالدو يوافق على الإنتقال إلى ميلان

      في آخر مستجدات انتقال النجم البرازيلي ريفالدو أوردت الصحافة الإيطالية أنه وافق على اللعب مع فريق أي سي ميلان الإيطالي. وذكرت الصحف الإيطالية أن ريفالدو سيوقع اليوم على العقد في ساوباولو ليلعب مع فريق أي سي ميلان لمدة ثلاث سنوات, مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار سنويا. وكانت عدة أندية إيطالية وإسبانية وانجليزية دخلت في مفاوضات مع ريفالدو البالغ من العمر ثلاثين عاما, إلا أن آي سي ميلان نجح في الظفر بهذه الصفقة رغم ما صرّح به اللاعب بتفضيله البقاءَ في إسبانيا.