الهولنديون شجعوا بحرارة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الهولنديون شجعوا بحرارة

      شجع آلاف الهولنديين اليوم منتخب كوريا الجنوبية الذي يدربه مواطنهم هيدينك خلال مباراته مع المانيا، رغم حزنهم الشديد لفشل منتخبهم في التأهل للنهائيات. ووصف خبراء كرة القدم في هولندا المنتخب الالماني بأنه فريق ممل ويسير على وتيرة واحدة ويفتقر الى اصحاب المهارات. وقالت صحيفة يومية هولندية (تبنى الهولنديون منتخب هيدينك).

      ورغم فشل المنتخب الهولندي في التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الاولى منذ عام 1986، عبر الهولنديون عن فرحتهم ورضاهم عن النجاح الكبير الذي حققه هيدينك. واشاع هيدينك الذي درب نادي ايندهوفن الهولندي فالنسيا وريال مدريد في اسبانيا جوا من الحماس منقطع النظير في بلاده بعد مسيرته الناجحة مع المنتخب الكوري في البطولة.

      وفازت هولندا بنهائيات الامم الاوروبية عام 8891 ووصلت الى نهائي كأس العالم بألمانيا عام 1974 وفي الارجنتين عام 1978 لكنها فشلت في التأهل لبطولة 2002 بعدما تذيلت مجموعتها خلف البرتغال وايرلندا. ويأمل المنتخب الهولندي في اعادة بناء نفسه تحت قيادة مدربه الجديد ديك ادفوكات استعدادا لنهائيات الامم الاوروبية في البرتغال 2004.
    • كلنــا حزنا حقيقة لعــدم تأهل المنتخـب الهولندي لمونديال 2002, لأن المتخـب الهولندي صراحة لــه نكهه خاصة في كل مونديال.
      عمومــا بالتوفيق للمنتخـب الهولندي في البطولات القادمة.
      عـاد شوف الحيــن كل منتخـب يصرح بأنــه راح يعمل شيء في البطولات القــادمة علشان يعوض ما فاته وهــذا إن دل فهو يدل بأننا راح نشوف منافسات قوية في بطولة أمم أوروبا وبطولة أمم أمريكا الجنوبية وأمريكا الشمـالية وبعــد كــأس آسيــا.