مباراه المصنعه والاهلي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مباراه المصنعه والاهلي

      تقام اليوم على ملعب نادي المصنعه مباراه بين نادي المصنعه والنادي الاهلي ونتمنى التوفيق لنادي المصنعه والخروج من هذه المباراه بنتيجه مقبوله
      ويرجح كفه نادي المصنعه وجود مدرب كبير ومقتدر وهو المدرب خالد الاهوري ذو الامكانيات الهائله في مجال التدريب .
      فالى الامام يا نادي المصنعه ونريد نسمع اخبار حلوه خصوصا مع وجود الهداف بدر الميمني لاعب منتخب الشباب ووجود كوكبه من الاعبين المتميزين امثال احمد فاضل وموسي البوسعيدي ووليد شبيب$$d:eek:
    • الاحمـــــــــــــــــــــــــــــر و بس

      اقصى المصنعة النادي الاهلي من منافسات بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم عقب تغلبه عليه في دور الـ 32 بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جرت احداثها عصر امس على ملعب المصنعة.. ليقابل بذلك فريق عمان في دور الستة عشره.

      جاءت المباراة متوسطة المستوى.. واستطاع المصنعة على ملعبه ووسط جمهوره من فرض سيطرته الميدانية على مجريات الشوط الاول واعتمد بشكل كبير على لاعبه المتألق بدر الميمني الذي استطاع من تهديد مرمى الاهلى في اكثر من مناسبة نظرا لما يتميز به هذا اللاعب من مهارات فردية جيدة ولياقة بدنية عالية.

      في المقابل حاول لاعبو الاهلي من امتصاص الحماس الزائد الذي ظهر به لاعبو المصنعة من خلال لعب الكرات القصيرة تارة والكرات الطويلة تارة أخرى ووضح على لاعبيه الارهاق وعدم التركيز ربما يعود السبب لعدم الاستعداد المبكر وادخال عناصر من فريق الشباب الذي تنقصه الخبرة في مثل هذه المباريات.

      عموما لم يشأ بدر الميمني ان يخيب ظن الجماهير الغفيرة التي ساندت الفريق منذ البداية واحرز هدف السبق في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول لينهي متقدما بهدف.

      في الشوط الثاني نزل لاعبو المصنعة اكثر ثقة نظرا لتقدمهم بهدف لكنهم لم يتراجعوا بل واصلوا هجومهم المكثف وشكلوا ضغطا على لاعبي الاهلي الذين لعبوا باستعجال لاجل استخلاص النتيجة ومعادلتها لكن بدر الميمني زاد من معاناتهم واضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 14 من كرة رائعة انهى بها على آمال الاهلاوية.

      رغم ذلك حاول لاعبو الاهلي تعديل النتيجة بكل الوسائل لكن الدفاع المصنعاوي حال دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز مفاجئ للمصنعة وبهدفين.
      الف مبرووووووووووووك لاحمر الباطنه هذا الفوز علىالاهلي d#وانشاءالله الكاس وعمان ماهو بهذاك الفريق اللىمثل اول ينخاف منه

      تحياتي [MARQ=LEFT]ملـــــــــــــــــــــ الشمال ــــــــــــــك[/MARQ]


      [MARQ=RIGHT]المصنعــــــــــــــــــــــــــــــــه[/MARQ]
    • مبروك نادي المصنعة و ان شاء الله تعود الى سابق عهدك و هذا الموسم اتوقع الصعود للاضواء لما يضمه الفريق من مواهب قادرة لتحقيق الفوز بقيادة اللاعب الخلوق و الموهبة بدر الميمني و المدرب القدير اللاهوري فالى الامام يا شباب الباطنة.
    • الف مبررررروك لنادي المصنعة وعقبال الكاس انشاء الله
      وشكرن الاخ عبادي الوافي والذي يعتبر من اهم الركايز التي يعتمد عليها نادي المصنعة شكرا علي مشاركته في الساحة واتمنى انه يستمر
      بس عندي سوال انا حضرت المباراة من البداية الي النهاية بس ماشفتك تلعب اخوي عبادي خير انشاء لايكون عندك اصابة مثل اللي ابعدتني عن كرة القدم انشاء الله لا
      تذكر تلك الاصابة يوم كنا نلعب في نادي المصنعة للناشين وبعدها تركت اللعب الي الابد
      اتمنى من جميع الاعبين انهم يهتمو شويه بصحة جسمهم
      وانشاء الله اخوي عبادي نشوفك في صفوف المنتخب العماني لانه هذا مكانك الاصلي
      <<<<<<<<<<<< المصرقع اش فيك اخلص واطلع اشوفك قلبتها معرفة
      :D والف مبروك للنادي وحال الرئيس طلال العامري
      ومع السلامة
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • تو من ذا عبادي لا يكون هذاك اللي يلعب في الشعيبه:D المدرس يالله ما استكرب يوم يناوب علينا في الامتحانات عوبن شديد ما يخلي حد يغش

      لكن الشباب مطلعين منه غش الين ما تقول بس وهوه مسكين ولا داري

      بس عبادي الوافي لا لا حلو اسم يناسبه وعلووووووووووووووه
    • هووووووووووووو بعينه واعلمه
      اكيد بتغشون ماشافين كبر النظارة اللي محطنها علي راسة تقول
      المرحو سيد مكاوي
      <<<<<<<<<<<<<< قلب علي عبادي مصرقع مامنه امان:D
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(