اليكم هذه القصة ...

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليكم هذه القصة ...

      [TABLE='width:70%;border:3 groove limegreen;'][CELL='filter: dropshadow(color=skyblue,offx=4,offy=4) shadow(color=white,direction=135);']
      لا ادري مدي حقيقتها ولكن الحذر واجب
      [/CELL][/TABLE]


      -------------------------------------------------------


      شغالة تشتغل عند ناس والاهل دول عندهم شاب جميل ..


      فهيه كانت معجبة فيه وهوه مو معطيها وجه ..


      المهم خرجت من عندهم عملت له سحر


      هذي الشغالة راحت لناس تانيين تشتغل عندهم .. ودولا الناس لازم يعملو تفتيش للشغالة اول كاتجي البيت ..


      المهم الحرمة وهيه تفتش لقت صورة ولد شاب وفي العينين حاطة دبوسين ... وتحتهم ملصقة رقم تلفون البيت ...


      الحرمة شالت الدبابيس عشان تشوف شكل الولد كويس .. وراحت اتصلت على الرقم على طول ...


      ردت عليها وحده من بيت الولد والحرمه تسمع صراخ .. المهم قالت لها اتصلي بعد شوية مرة مشغولة ..


      اتصلت بعد يومين .. وجلست تقولها انتو عندكم ولد شاب كذا وكذا .. قالت لها ايوه هوه من سنتين اعمى وقبل يومين فتحت عيونه ...

      الحرمة سالتها كده اسم الشغالة وكده شكلها قالت لها ايوة .. وطلعتها على طول من بيتها


      بس شوفو الاجرام حقهم وصل لأي درجة ..

      الله يحفظ الجميع

      --------------------------

      [MARQ=DOWN][MARQ=DOWN]ما رايكـــــــم !!!؟ [/MARQ][/MARQ]
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الوسيم
      سحر الهنود تراه .. خوفتني من الشغاله الي معنا يعني رايك نعطيهن فيس؟؟


      --------------------------------

      تعطيهم فيس ولا .. ما تعطيهم ... كله واحد ..

      1- اذا اعطيتهم فيس ممكن تحبك وتسويلك عمل علشان ما تنساها ..

      2- اذا ما اعطيتها فيس .. نفس الشئ يمكن تسويلك عمل ...

      في كل الحالتين الحذر واجب من الخدم ... وهذا هو المفصود من القصة ..


      مب انك تعطيهم فيس $$g$$g$$g
    • تحياتي


      الله يحفظ الجميع من شر هؤلاء الخادمات الفاسدات وهناك كثير من القصص الحقيقه حكيت عن الشغالات ساذكر بعض منها للعبره واخذ الحيطه والحذر من ربات البيوت ودوما قوموا بدور الرقيب عليهم فلا تعلمين ماذا تضمر لك من شر

      اليكم بعض القصص الحقيقه التي تقشعر لها الابدان وصلتني عن طريق ايميلي الخاص.


      خادمات يتبولن في الاطعمة .. ويوقعن بنات الاسر في غرامهن
      ---------------------------------------------------

      هدوء.. وغموض اجتمعا في غرفة كبيرة في منزل منير عرب المعالج بالقرآن وقد اجتمعت حوله طلاسم واحجبة معقدة .. واشخاص وصلوا اليه يحملون سحرا أو قد اصيبوا " بجن" ركبهم فعقد ارجلهم أو سيطر على لسانهم ..

      المكان يوحي بعالم غامض وخفي والاشياء حول المعالج تبعث عشرات الاسئلة والاستفسارات.. فبدءا بمعرفة اصحاب هؤلاء ومدى تضررهم مرورا بكيفية الحالة التي وصلوا اليها وانتهاء بالعلاج وطريقته وآثاره ، كل هذه كانت محل بحث وكشف ( اسرار ) ما يحدث..

      البداية كانت مع ( عبيد محمد الحربي ) .. طفل لم يتجاوز العشر السنوات ، وصل من جيزان الى جدة للبحث عن ( علاج ) مع والده الذي يروي هنا مختصر ما حدث فيقول : قبل اسبوعين تقريبا وفي صالة المنزل رفضت الخادمة الاندونيسية واسمها ( حسنة ) والتي امضت ستة اشهر معنا – رفضت ان تعطي ( عبيد ) شريطا للفيديو الامر الذي ازعجه ، فقام عبيد بضربها على وجهها ( ضربة بسيطة ) وكرر طلب الشريط لكنها رفضت للمرة الثانية فلطشها ( كفا ) آخر على وجهها ، وبعد هذا المشهد أو الواقعة بربع ساعة تقريبا اصيب عبيد بتشنج غير طبيعي ، وعلى الفور وصلت من عملي وذهبت به لمستشفى صامطة العام بجيزان ولم ير الاطباء من خلال الكشف والتحاليل أي مرض ، فنصحني بعض الاصدقاء بزيارة البعض للقراءة عليه بالقرآن ، وفعلت .. الا أن حالة ( عبيد ) اصبحت تتطور ، اذ بمجرد ان هدأ من التشنج حتى اصيب بشلل في قدميه منعه من السير على اقدامه الامر الذي استدعى شراء ( عكازين ) له .

      وتطورت الحالة حتى أن ( عبيد ) اصبح يتحدث اللغة الاندونيسية ، وهنا طلب من الخادمة التفسير ، فطلبت من الاب المهلة حتى تتصل بأحد اقاربها السحرة في اندونيسيا ، الامر الذي جعل الاب يراوده الشك ، فرغب ان يحصل على رقم الساحر ، واذا به يفاجأ اثناء تفتيشه لشنطة الخادمة بوجود عدد من الطلاسم والاحجبة وكمية من الشعر واشياء غريبة فقام بجمعه وغادر الى جدة حيث بدأ العلاج بالقراءة عند منير عرب – الذي كشف عن وجود تلبس في الطفل ، إذ أن ( جنيا ) من طرف الخادمة قد تقمص شخصية عبيد واصبح يصطنع بعض حركاته ويتحدث بلسان غير عربي حتى اصبح عبيد اذا سألته عن اسمه يقول اسمي جيجي .. وبابا كوكي .. عمري صفر .. في الكنيسة قتلوا بابا وماما ، ثم يتحدث بكلمات غير مفهومة ، ويكمل هنا منير فيقول : بدأت اتحدث الى ( الجان ) الذي كان يمسك بالطفل من قدميه واهدده بأنه ظالم وسينال العقاب من الله عز وجل ، وبدأت اهدده بالعصا وبضربه ، وقد اعترف بأنه من اندونيسيا وجاء بواسطة الخادمة ، وقد امسك عبيد من قدمه ، وبعد التهديد خرج من (عبيد) وقام على الفور يمشي الصغير على قدميه أمام والده ووالدته ، وكأن شيئا له لم يحدث .

      يقول والد ( عبيد ) : لم اصدق ماحدث وشاهدته بعيني وماحدث لإبني من شر هذه الخادمة ..

      .. أما ( عبيد ) فعندما تحدث لم يكن يعرف أو يتذكر تفاصيل ماحدث له ، وبدأ يشير الى ( العكازين ) وانه اصبح يسير بدونهما ..

      وهنا يبدأ – منير عرب – سرد المزيد من القصص التي احدثت السحر واوقعت المشاكل داخل البيوت بتخطيط وتدبير من الخادمات :

      ويشير هنا الى ان ما يقارب اربعمائة سحر للخادمات مرت به كحالات خلال الاربع السنوات الماضية بمعدل مائة خادمة لكل مائة سحر سنويا ، ويرجع ذلك الى أن الجيل الاول من الخادمات عندما عدن الى بلادهن نقلن صورا عن بعض الممارسات الخاصة لبعض الاسر التي لا تحسن الى الخادمة وتحملها فوق طاقتها وتعاملها بعنف ، بل يصل الامر احيانا الى القسوة والضرب ، وهذا ما جعل القادمات الينا في المرحلة التالية يأتين ومعهن أسحار وشعوذة وحرز وطلاسم ، اضافة الى ان بعضهن اذا لم تجئ بهذه الاسحار فانها تقوم بارسال ( اثر ) لمن تريد سحره ، حيث ترسل قطعة من ثوبه أو من شعره أو لباسه الى أحد السحرة في اندونيسيا ، والذي يتولى العقد والنفث ، وهذا هو السحر الذي يؤدي بصاحبه في النار ، باعتباره شركا اكبر ، ولكن كما يؤكد منير عرب فان الله هو الضار والنافع ولن يؤذي السحر الشخص الا بإذن الله ، ولن ينفعه الا بإذنه تعالى ، ويطالب في هذا الصدد الاحسان الى الخادمات والتعامل معهن بانسانية .

      ويعود منير عرب لسرد واقعي لبعض الحالات المشابهه فيروي أن خادمة أتت بزجاجة صغيرة وملأتها بالبول – ثم وضعت فيها بعض آيات القرآن الكريم مع بعض الطلاسم ، وتركتها لمدة شهر بعد أن احكمت اغلاقها ، ثم بدأت تضع قطرات من محتوى الزجاجة العفن في طعام الاسرة الامر الذي جعل سيدة المنزل تصاب بمغص شديد لم يجد له الاطباء تفسيرا ، وبعد القراءة عليها اتضح ان الطعام الذي اكلته قد سحر من الخادمة التي ارادت الانتقام من السيدة والتي كانت تعاملها بقسوة .

      وواقعة اخرى لخادمة وصلت للعمل في منزل احدى الاسر ، فقامت بعمل سحر لافراد المنزل حولتهم الى ( خدم ) يقومون بخدمتها والسهر على راحتها حتى ان قهوة الصباح تأتيها على سريرها في غرفة النوم ، بل وصل الامر الى انها سحرت السيدة في المنزل والتي اهملت زوجها واولادها ووقعت في غرام وعشق الخادمة لدرجة انها لا تقبل الا أن تنام معها في نفس الغرفة ، وبدأت السيدة ( المسحورة ) تأمر ابناءها بخدمة الخادمة وتنفيذ كل مطالبها بحجة انها ( طيبة ) و ( مسكينة ) و ( غلبانة )..

      وبعد الفحص تبين ان الخادمة قد قامت بسحر لهذه العائلة .

      وقصة ثالثة لخادمة ( من المغرب ) سحرت الزوج بعد أن سرقت اثرا منه وسافرت الى المغرب ليبدأ الزوج في معاناته في البحث عنها حتى ذهب اليها هناك يطلب الزواج منها ، وهكذا فعل ..

      يتحدث منير عن ابطال مفعول السحر ، فيقول : يكون ذلك اولا بأمر الله تعالى ، ويتم عادة بوضع ادوات السحر في ماء مقروء عليه ويترك ، وبإذن الله يبطل السحر .

      وينتهي بالحديث عن ضرورة معاملة الخادمات معاملة حسنة ، حتى لا يلجأن الى المكر والحيلة واعمال السحر خاصة وان ظاهرة اتجاه الخادمات للسحر باتت تنذر بخطر ، وكثيرا ما جائني اشخاص وقد اكتشفوا ان الخادمات لديهم قد سرقوا اثار لأهل المنزل من لباس أو شعر ، وغير ذلك بهدف عمل سحر .


      جريدة عكاظ

      الاحد جمادي الاولى 1417هــ



      [][][][][][][][][][][][][][][][][][]



      قصة الخادمة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
      هذه القصة حدثت في بيتنا وأرجوا العربه من الخادمات الاندونيسيات :
      إليكم ماحدث .......
      في يوم من الايام قرر الاهل احضار خادمه جديده لان الخادمه التي كانت موجوده اهت مدة العمل ....
      فقمنا بإحضار خادمة اندونيسيه وعندما تت في بادأ الامر كانت الامور على مايرام .......
      وبعد فترة من الوقت اتت الخادمه وقالت امي انها في الليل رأت رجل قصير القامه وله لحيه طوييييله وعيناه مثل الجمر من شدة احمرارهما ...
      فلم نعطي الموضوع اي اهميه فقلنا ربما تكون تحلم ....
      وجائت الايام وحصل في بيتنا شيء لم يحدث من اتينا الى هذا البيت وهو انني كنت اسمع ان احدا يرمي بشي في الطابق السفلي ومن شدة الرمي كنت اسمع الصوت وانا في غرفتي ...........
      وهذا يحدث في الساعه 12 بعد منتصف اليل وعندما أذهب ارى حجاره كثير في غرفة الجلوس وكنت اتعوذ بالله وبقى الحال ونحن قد تعودنا على هذا الشي و انني اختبائت اكثر من مره وسامحهم الله قد رموني اكثر من مره عندما حاولت ان اعرف من اي مصدر تأتي هذه الجاره وفي يوم من الايام كنت اتربص واذا بحجر اتى على رأسي وقد تألمت فذهبت الى حديقة المنزل واذا هم يرموني ... ( باللوز ) فذكرت اسم الرحمن وتعوذت بالله من الشيطان ودخلت ولم اذهب مره اخرى لارى من شدة الالم الذي حل بي في المره الاخيره ........
      فقررنا ان نسفر الخادمه وتصدقون ياأخوتي انن بعد ما سفرناها لم يحدث هذا الشي ......
      والباب الذي في غرفة الجلوس عليه آثار الحجارة حتى الآن .
      فجزاكم الله خيرا انتبهوا حتى من ابسط الامور

      [][][][][][][][][][][][][][][][][][]



      ساحرة في بيت جاري

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
      هذا العنوان ليس لشد الانتباه ، إنما ما حدث اليوم في بيتي حيث لدي خادمة أندونيسية وجاري أيضاً لديه خادمة . المهم فاجأتني زوجتي بكتاب كانت أحضرته خادمة جاري وهي تقرأه لخادمتنا فأخذته من يدها وأعطتني إياه .
      الكتاب باللغة الأندونيسية وفي وسط كل صفحة آيات من القرآن الكريم إلا أنها غير مكتملة . يعني تجد كامات وحروف متكررة مثل هـ هـ هـ وتوسلت بمالك خازن جهنم وبالنار إلخ .... المهم سألت خادمتنا لماذا هذا الكتاب فقالت لا أعرف أحضرته خادمة جارنا وهي تقرأ منه وتكتب في ورقة منفردة.
      أخذت الكتاب والورقة وانتظرت قدوم جاري وأوضحت له الأمر وحذرته فقرر إبعادها عن منزله وغعادتها للمكتب حيث أنها في فترة تجربة . ولكنه سألني ماذا لو أنها استخدمت شيئاً من هذا الكتاب فقلت له عليك بقراءة القرآن على أطفالك وأهل بيتك إلى أن أستشير من يساعدنا في أمرنا .
      والذي أريده منكم يا إخواني ماذا على جاري أن يفعل بعد إبعاد الخادمة وماذا عليه أن يفعل تجاه هذا الكتاب الذي يحتوي في بعض ثناياه على آيات قرآن ؟؟؟
      أيضاً ماذا علي أنا أن أفعله تجاه خادمتي التي نحن بحاجة شديدة لها في الوقت الحاضر وهل من وقاية معينة غير ما أقوم به من قراءة الأوراد الشرعية .
      أمل منكم المشاركة العاجلة



      [][][][][][][][][][][][][][][][][][]



      إختيار الخادمة على اي أساس؟

      السلام عليكم

      والحمد لله لا خبرة لي في مسألة استخدام الخادمة ولا افكر في هذا ابدا ان شاء الله

      ولكن الذين هم فعلا بحاجة الى استخدام الخادمة، عليهم ان يختاروا الخادمة على اساس معين بحيث يضمن لصاحب الأسرة السلامة من شرها ( اي شر كان سواء سحر او وضع القاذورات في الطعام والى آخره )

      أنا ما ارى اساسا مناسبا لمنع شر الخادمات الا إختيارهن على اساس التقوى، اي الخوف من الله

      لذا لكي تضمن لك ولأسرتك السلامة من شر الخادمات، لا تستخدم خادمة الا اذا كانت مسلمة متقية ومعروفة لديك او لدى من تثق به

      على الأسر المسلمة الذين هم بحاجة الى خادمة لأي سبب كان ان يشكلوا لهم جمعية تقوم باختيار خادمات مسلمات متقيات ويفتحون باب التسجيل للمؤمنات اللواتي يردن مهنة الخادمة

      بهذه الحالة قد تم حل مشكلتين:

      1. مشكلة الأسرة المحتاجة الى الخادمة، وتحصل على خادمة صالحة امينة عن طريق الجمعية وترتاح

      2. مشكلة الفقر لدى تلك المسلمات واسرهم، انها ستحصل على مصدر رزق عند اسرة مسلمة عضوة في جمعية معتبرة

      لا ضياع للحقوق ولا ظلم ولا خوف من اي طرف

      اما الأسرة التي لا تحتاج الى خادمة فلا داعي لاستخدامها الا اذا اردت مساعدة إمرأة فقيرة توظفها في بيته لتحصل على مصدر رزق

      بالنظام الجيد يتم حل كثير من المشاكل، ولكن قليل من يدخل النظام في دماغه

      والله اعلم

      [][][][][][][][][][][][][][][][][][]



      والله اعلم$$f
    • [TABLE='width:70%;border:7 groove purple;'][CELL='filter: dropshadow(color=white,offx=4,offy=4) shadow(color=orange,direction=135);']
      شكرا اختي أحلي مسقط 2001
      [/CELL][/TABLE]



      شكرا على المداخلة الشيقة ...

      الواحد احسن له ... انه يستغني عن الخدامات .. وتجلس زوجته في بيتها ... تصونه وتصون عياله

      بلا خدامات بلا قرف :eek::eek:
    • لانه ماعدنا شغالة
      <<<<<<<<<<<< نفسه يتفشر عن صدق ويقول انه عنده شغالة:D
      كان ظل المـــوت
      مرميـــا امامي
      خفــــت
      :confused:
      ان اعثر
      او
      ان اسبــــــــــقه
      :(
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:البنفسج
      لا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم .....
      الشغالات اصبحن في وقتنا الحالي من الضروريات ...
      اجارنا الله من شرهن ....
      وافضل جل ان تكون الخادمة مسلمة من ان تكون مجوسية او لها ديانه اخرى؟؟ ...


      ------------------------------------

      طبعا عزيزتي ... احسن الواحد يكون عنده خدامة مسلمة .. عن المسيحية او المجوسية والعياذ بالله :eek:
    • بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      ربما البعض اتى بقصص عن الشغالات ومشاكلهن .. اي سمع عن تلك القصص لكنه لم يرها بأم عينيه
      والاغلبيه اجمع على ان تكون مسلمه..
      وكذلك البعض قال ان الشغالات الهنديات تحديدا صاحبات مشاكل..

      يا ترى ماذا ما عن ما رأته ام عيني انا ..من شغاله عملت ما تشمئز النفس ان تحكي تلك القصه.. لاني لا اريد ان اتذكر اي شئ عن تلك الشغاله.. مذا اقول عنها؟؟ اتصدقون انها مسلمه؟؟ اتصدقون انها اندونسيه ونحن نعرف ان نسبه المسلمين في اندونسيا كثير؟؟

      يا الهي.. عملت هذه الشغاله فظائع.. ولله الحمد كشفتها " نجمه البحر"

      نصيحه للجميع: اذا كنتم غير محتاجين للشغاله او غير مضطرين للشغاله.. ففالافضل ربه المنزل اي "الزوجه" ان تقوم باعمال المنزل وان كانت موظفه بقدر الامكان..
    • كلام صحيح اختي نجمة البحر ...

      ممكن الواحد يحصل على خدامة مسلمة .. بس اعوذ بالله منها ...

      ويحصل على خدامة غير مسلمة ولكن نظيفة ومؤدبة ..

      الصراحة مسالة الشغالات هذه مسالة حظ ... انت وحظك .... $$6$$6