الكلمة السحرية

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الكلمة السحرية

      كلمة أحبك لها مفعول عجيب ، وتأثير ساحر في نفس سامعها ، فهذه الكلمة تفتح آفاق الحياة , وتبعث الأمل في النفس ، وترسم لوحة السعادة بقلم الحب .

      إن هذه الكلمة تدفع إلى تحقيق المستحيل ، لكن كثير منا يعتبر هذه الكلمة وغيرها من كلمات الحب والغزل شيئا تافها ، وأمر ساذجا بل يزيدون في ذلك ويعتبرونها من المراهقات المتأخرة التي لا تليق بأفعال الرجل .

      أن الإنسان لو أراد أن يضع لنفسه تصورا عن الحياة السعيدة ، لوجد أنها تبدأ من الحب وتنتهي به . لكن ما أن يتحقق له الزواج إلا ويتجرد من كل ما كان يحلم به ويتصوره ، ويضيع في أعباء الحياة ومشاقها ، وكأن الزواج سجن يحدد الإنسان ويحد من آماله ويسجنه بين أقفاصه ، فتضيع سعادته بعد أن كانت ملكا له .

      إن المقولة التي تقول بأن الزواج (قفص ذهبي) مقولة خاطئة في نظر. حيث أن الزواج لا يحد من حرية الإنسان ، بل أنة بوابة لحرية أكبر بمسئولية أعظم.

      هناك كلمات عظيمة لها سحرها،وذات مدلولات مؤثرة في النفس،لكن الكل يتجاهلها،ويترفع عنها وخصوصا إذا تقدم في مراحل عمره،إن هذة الكلمات أساس السعادة الزوجية بدونها لاتتم السعادة ولا تكتمل،وإن وجدت فتعتبر سعادة مزيفة.

      أحبك،حياتي،يالك من زوجة رائعة،حبيبتي،كم أنا محظوظ بك .....وغيرها من الكلمات التي تبعث السرور في الروح لوأن كل زوج وزوجة،جعلا كل عمل يريدانة مقرونا .بهده الكلمات لكانت الحياة لذيذة ممتعة.

      هذه العبارة من كتاب اللمسة السحرية في السعادة الزوجية للمؤلف فايز سليم البلوي
    • [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: shadow(color=red,direction=135);']
      سيدي .. البحار
      شكرا لهذا المفهوم الرائع ..الذي تفضلة به لنا للقراءة .. واتمنى لك التوفيق ..والاستمرار
      [/CELL][/TABLE]