بوش يتطاول على الإسلام مجددا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • بوش يتطاول على الإسلام مجددا

      واشنطن في 24 جمادى الأولى / هاجم الرئيس الأميركي جورج بوش الدين الإسلامي ووصفه بالزائف في معرض هجومه على الاستشهاديين الفلسطينيين وكعادته عاد للاعتذار.
      وأكد البيت الأبيض احترام بوش للدين الإسلامي وذلك بعد التصريحات التي انتقد فيها الرئيس بوش منفذي العمليات الاستشهادية ضد الإسرائيليين والقول بان دوافعهم كان نوع من الدين الزائف، وقد أدلى الرئيس بوش بهذا التصريح اثر اجتماعه مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ولدى انتقاده العملية التي نفذت في الجامعة العبرية أخيرا وأسفرت عن مقتل سبعة أشخاص من بينهم خمسة أميركيين.
      وتوضيحا لتصريحات بوش قال المتحدث باسم البيت الرئاسي أري فليشر إن الرئيس يؤمن تماما بأن الإسلام دين سلام، لكن هناك أناس يستخدمون الدين ذريعة لقتل اليهود قتل الإسرائيليين والآن قتل الأميركيين وان الرئيس سيعارض ذلك.
      وكانت تصريحات سابقة أدلى بها الرئيس بوش اثر هجمات سبتمبر قد أثارت انتقادا واسعا عندما استخدم كلمة حملة صليبية لدى وصفه الحملة الأميركية ضد الإرهاب مما دعا المسئولين إلى نفي مقصده وتوضيحه.
    • ومن بقي من أولئك الكفرة الفجرة لم يتطاول على الإسلام ، بل حتى نجد ذلك ممن يدعون أنهم مسلمون والعياذ بالله

      ولكن فليعلم الجميع أن عذاب الله أليم شديد ، والله يمهل ولا يهمل