بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...........................
أرجو كل الرجاء من المشاركين في الساحة العمانية تفعيل هذا الموضوع من أجل الصالح العام وذلك ليس غريب عنكم لما لكم من دور أساسي وفعال .............................
مشاركتي هو تكملة الموضوع الاول والذي تناولتة سابقا:
هو بكلا أختصار خدمة شبكة حياك فبعد أن برزت ألقت خدمتها على السوق بشكل ملفت للانظار وهذا شيءجميل جذا للمنتوج جديد وبديل قادر على تأمين بعض متطلبات الحياة فكثير من المشتركين هم من الشباب غير العاملين أو أصحاب الدخل المحدود والمحور الأساسي هو مطالبة بتخفيض السعر الحالي من 10 ريالات الى القيمة السابقة وهي 3.5.10 ريالات لعدم تمكن الأغلبية من شراء بطاقة بهذا السعر المرتفع ..
النقطة الثانية نتمنى وجود خدمة الرسائل في خدمة حياك .
النقطة الثالثه وهي الأهم بعد أن أرتفعت أسعار البطاقات بقيمة 10 ريالات قام بعض أصحاب المحلات ببيع ما
تبقى لديهم من بطاقات . مثلا تم بيع بطاقه التي قيمتها 3 ريالا ت بيعة بقيمة 4و نصف ريال عماني وهكذا حال للبقية .........وهذا يعتبر أستغلال واضح للمواطن .......
أرجو كل الرجاء النظر في الموضوع بصورة أكبر جدية من قبل الشركة العمانية للاتصالات ....
ولكم جزيل الشكر ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...........................
أرجو كل الرجاء من المشاركين في الساحة العمانية تفعيل هذا الموضوع من أجل الصالح العام وذلك ليس غريب عنكم لما لكم من دور أساسي وفعال .............................
مشاركتي هو تكملة الموضوع الاول والذي تناولتة سابقا:
هو بكلا أختصار خدمة شبكة حياك فبعد أن برزت ألقت خدمتها على السوق بشكل ملفت للانظار وهذا شيءجميل جذا للمنتوج جديد وبديل قادر على تأمين بعض متطلبات الحياة فكثير من المشتركين هم من الشباب غير العاملين أو أصحاب الدخل المحدود والمحور الأساسي هو مطالبة بتخفيض السعر الحالي من 10 ريالات الى القيمة السابقة وهي 3.5.10 ريالات لعدم تمكن الأغلبية من شراء بطاقة بهذا السعر المرتفع ..
النقطة الثانية نتمنى وجود خدمة الرسائل في خدمة حياك .
النقطة الثالثه وهي الأهم بعد أن أرتفعت أسعار البطاقات بقيمة 10 ريالات قام بعض أصحاب المحلات ببيع ما
تبقى لديهم من بطاقات . مثلا تم بيع بطاقه التي قيمتها 3 ريالا ت بيعة بقيمة 4و نصف ريال عماني وهكذا حال للبقية .........وهذا يعتبر أستغلال واضح للمواطن .......
أرجو كل الرجاء النظر في الموضوع بصورة أكبر جدية من قبل الشركة العمانية للاتصالات ....
ولكم جزيل الشكر ....