ميلان لن يبيع شيفشينكو بأي ثمن واليوفنتوس يدخل على الخط ويفاوض لازيو حول نيستا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • ميلان لن يبيع شيفشينكو بأي ثمن واليوفنتوس يدخل على الخط ويفاوض لازيو حول نيستا



      قطع فريق اي سي ميلان الايطالي الطريق امام محاولات ريال مدريد الاسباني في ضم الهداف الاوكراني اندريه شيفشينكو وذلك بعد تصريحات النادي الايطالي عدم موافقته بيع هدافه باي ثمن يذكر ، وكانت الصحف الايطالية والاسبانية قد ذكرت ان ريال مدريد يريد ضم شيفشينكو الى صفوفه بعد فشل محاولته التعاقد مع هداف كاس العالم البرازيلي رونالدو، لكن الميلان انهى الموضوع باعلان تمسكه باللاعب الاوكراني الذي سيخوض موسمه الرابع في الملاعب الايطالية.

      2-

      دخل نادي اليوفنتوس على الخط ليفاوض لازيو حول ضم نجم خط دفاعه اليساندرو نيستا ويحاول اليوفنتوس قطع الطريق على الميلان والذي بدأ مفاوضات مع لازيو لضم نيستا. ، ويحاول اليوفنتوس اقتناص فرصة الخلاف بين مايطلبه لازيو في نيستا حوالي 44 مليون بينما عرض الميلان 35 مليون دولار، بينما يعرض اليوفنتوس 20 مليون دولار بالإضافة إلى انتقال اللاعبين تاكيناردي ويوليانو. وتبقى فرصة الميلان قائمة في ضم نيستا لأن الميلان عرض دفع المبلغ كاملاً وبشكل نقدي. وسيتحدد الموقف بالنسبة لينستا في الساعات القادمة.