تحليل مباراة روما والاهلي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • تحليل مباراة روما والاهلي

      تحليل مباراة روما الايطالي والاهلي المصري :
      في مباراة الصداقه المصريه الإيطاليه اقيمت مباراة فريقي اي اس روما الأيطالي امام نظيره المستضيف الأهلي المصري وانتهى اللقاء بهدفين للأهلي المصري مقابل هدف لروما الأيطالي , ولقد كانت المباراه قويه من فريق الاهلي بينما لم يقدم النادي الايطالي اي شي يذكر في هذا الشوط بينما فرض الاهلي سيطرته واستطاع التقدم بواسطة مدافعه ابراهيم سعيد بعد خطأ دفاعي .. وقبل نهاية الشوط سجل المهاجم جلبيرتو هدف بعدما ارتدت الكره من الحارس .. وفي الشوط الثاني احتسب الحكم المصري جمال الغندور ركلة جزاء لروما بعد عرقلة الحارس الحضري لباتيستوتا وسجل منها مونتيلا هدف روما الوحيد ... وفي منتصف الشوط عرقل الللاعب زابينا المهاجم خالد بيبو من الخلف بعدما انفرد بحارس المرمى ليحصل زابينا على الطرد ويكمل روما المباراة بعشرة لاعبين .. ولم يظهر روما بالمستوى الحقيقي المعهود عنه والذي لعب به امام ريال مدريد وظهر كأنما هناك تراخيا في الدفاع بالاضافة الى الضعف الهجومي ولم يكن هناك التفاهم الواضح بين مونتيلا وباتيستوتا .
      هذا ولقد استلم كابتن فريق الأاهلي المصري كأس الصداقه وسلمه وزير السياحه المصري .
    • عــاد بالله عليكـم هــذا كـان لعـب اللي يلعبـه رومــا.
      صدقونـي الجمـاعة جايين سياحة لا أكثــر.
      عيل هــذا لعــب نادي أوروبـي عريق له سمعته وهيبته؟؟؟
      مـع إحترامـي لقوة الفريق الأهلــي طبعــا.

      ينقـــل إلــى ساحة الرياضة العــربية.
      أبـــو فيصـــل.
    • الأهلي المصري يلحق روما بريال مدريد



      قاهرأندية أوروبا مسمى جديد التصق بفريق الأهلي المصري فبعد فوز العام الماضي على فريق القرن الأوروبي ريال مدريد الاسباني عاد مساء أمس الأحد ليفوز على فريق اي سي روما الايطالي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جرى بحضور أكثر من 100 الف متفرج.
      سجل هدفي الأهلي ابراهيم سعيد(20) و افيلينو(45)، فيما سجل هدف روما مونتيلا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني.
      وفي الدقيقة 62 تعرض المدافع زيبينا للطرد بعد إعاقته لخالد بيبو وهو في حالة انفراد ليشهر الحكم المصري جمال الغندور البطاقة الحمراء.
      ويذرك ان هذه المباراة جرت ضمن إطار دعم أواصر الصداقة والسلام بين الشعبين المصري والإيطالي‏.