لن اتزوج فتاه دخلت الانترنت،،،،،،!!!!!!!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • لن اتزوج فتاه دخلت الانترنت،،،،،،!!!!!!!!

      قصه ترويها احدى الفتيات الاتى ادمنا الشات والانترنت ( منقول)
      الزوج : لا أريد فتاه دخلت الإنترنت
      لااتزوج امرأة دخلت الانترنت
      تقول بنبرة حزينة ....

      كنت احلم بليلة العمر...

      احلم بالمستقبل السعيد....

      كأي فتاة طالما ترقبت هذه اللحظة بكل لهفة..

      فوجئت قبل الزفاف بأيام برفض خطيبي الزواج مني !!!

      تمسح دموعها وتستكمل حديثها ... صعقني القرار
      المفاجئ

      سألته لماذا؟؟؟ ما السبب؟؟؟

      قال لي بملء فمه ( لا أتزوج امرأة دخلت الإنترنت)

      نعم.. هذه الكلمة آخر ما سمعتها منه..


      يالله اخواني واخواتي شاركوني بالتعليق على هذي القصه
      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter: dropshadow(color=purple,offx=4,offy=4);']
      [/CELL][/TABLE]


      اختكم
      غدير الشوق
      $$e

      الرجاء التعليق على هذه القصه وكل يدلوو بدلوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      __________________
    • مرحبا اختي ....

      يقول انه لن يتزوج فتاه دخلت النت لماذا؟ ....

      ثم ان ليس كل بنت تدخل النت يعني وحده منحله اخلاقيا لان هذا يعتمد على الكيفيه التي تستخدم بها الفتاه النت فلهو ايجا بياته و سلبياته وكل واحد وضميره
    • مرحبا اختي ....

      يقول انه لن يتزوج فتاه دخلت النت لماذا؟ ....

      ثم ان ليس كل بنت تدخل النت يعني وحده منحله اخلاقيا لان هذا يعتمد على الكيفيه التي تستخدم بها الفتاه النت فلهو ايجا بياته و سلبياته وكل واحد وضميره ....
    • هلا اختي......... لا عادي.........
      المهم،،،،،،،

      انا معاج ان موكل بنت تدخل النت يعني اخلاقه منحله ،،،،،،،،، لكن هذه وجهةاحد الشباب ولا اعرف ليش هذه الردمنه،،،،
      ايضا الشباب يدخلوووون النت ليش احنا ،،،،ما نقووووول ما بغى اتزوج من رجل دخل الانترنت،،،،
      ولا هذا وقف على الشباب دونا عنا احنا البنات!!!!!!!!!!!!!!!
      هذا التساؤل ابي احد الشباب يرد عليه،،،،،،،،،
    • السسسسسسسسسسسسسلام

      مشكوره اختي ناقلت الموضوغ

      مو شرط اني ما ارتبط في بنت تدخل النت

      في في هذا الوقت الي ما يعرف يستعم النت يكون جاهل

      بس اها شي اخلاق البنت والتزامها بدينها

      وهذا رائي وشكرا
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الموضوع مجرد شك وغيره فالشخص اكيد كان يستخدم النت بشكل خاطىء ومعاه علاقات مع بنات من الشات وبالايميل وعلى باله كل بنت تدخل النت والشات لازم يكون معاها علاقه وصله باولاد .. فاذا تزوج من بنت كانت مدمنة شات ومسنجر فمستحيل يثق فيها لانه يعرف شو يصير بالمسنجر .. هذا الشخص بيظل يشك فيها وكل ما يطلع من البيت تفكيره بيكون معاها من تكلم الحين وشو تسوي وهو يفضل من البدايه يبعد عن كل بنت تعرف الشات والمسنجر علشان يبني حياته على ثقه من البدايه .. لكن ما من المفروض يبعد عن اي بنت تعرف النت لانه اكيد هالايام البنت اذا ما تعرف تستخدم النت يعتبر نقص بشخصيتها ..
      بالنهايه كلمه الى اخواتى: النت ليس شات ومسنجر والذكيه هي التي تحسن التصرف واستخدام هذه النعمه والخدمه .
    • يا سلام على هذا الموضوع

      [TABLE='width:70%;'][CELL='filter:;']
      اولا ......بصراحه انصدمت من قريت اللي فوق ....وثانيا انا ارفع دعوى بأسمي واسم الشباب بأن يحاكم ذالك الشاب الجاهل.....لانه انزل من قيمة التعليم ولم يساعد او يشجع على ما تدعوا اليه الشريعه....اطلبوا العلم...وانا متأكد نه معقد....او يتخيل ان الجميع يتعاملوا مع النت مثل تعامله السلبي له.....ومن ثم انا انصدمت مرة ثانيه.....من البنات اللي اصابهم الفيروس المعدي الضار الذي اصاب الشخص الذي اشترط ذاك الشرط...وجعلهن يشترطن نفس الشرط......لا يسعني القول الا ..لا حول ولا قوة الا بالله......اصلا هذه المسأله تخرج من النقاش ....لانه رأي الشاب فاسد مئه بالمئه..انا اتفق مع حريه الرأي ولكن حرية الرأي تبنى على قواعد وحقائق..واتساأل على اي قاعده بنى رأيه..انا اعرف ان للنت سلبيات ..ولكن لو يقارن السلبيا بالايجابيات سيستحي بنفسه من ذكر ذلك الكلام.........الله يكون في عون من يفكر بذا التفكير.......هل يوجد ناس كذا يفكروااااا..ولا يريدوا نسوانهم كذا هوبيس مثل ما نقول يعني تطبخ وتربي اولاد بس.....المرأه تكبر بعين زوجها كلما احسها فاهمه ومتعلمه وتساعده في حياته....ثم رساله اوجهها للبنات الفاهمات والشباب ايضا...هل يمكننا ان نحكم على شعب بأكمله من وجهة نظر فرد واحد ؟ هااااه ....الرجاء جاوبوني...المفروض انه ما يؤخذ الرأي من اي شخص..الرأي يؤخذ من يستطيع ان يبدي رأيه ......مو اي واحد ..اقولكم خبروووه هذا الشاب اني اريد اشوفه وارفع عليه قضية لانه يحرض على الجهاله..بيينما الناس يصلون للقمر يريد يسكنا في عرشان ..ايش هذا
      [/CELL][/TABLE]
    • اعيد نفس الكلام اللي قالوووه مريض .. وانه اكيد اكيد له سوابق سيئه باستخدام النت ولا ليه قال مثل هالكلام ؟؟

      اي شيعني ما يرتبط بوحده عندها نت .. اعتق انه الحين صار يمتلك النت حوالي 50% وهذه وجهة نظري وارجح انها اكثر ، ماشاء الله
      الانترنت صار بكل مكان ومثل ما سبقوا وقالوا اللي ما تعرف له يعني جااااهله الواحد لازم يتعلم له من شان يتواكب مع العصر

      بس ماشاء الله عليه ما تذكر انها تدخل على النت الا قبل الزواج بكم ليله ؟؟؟ وينه لما جا يخطبها وينه لمى فكر يتقدم لها بالاول ليه ما سألها من اول مقابله ليه ما سأل احد من اهلها

      قولي لها بيعيييييييييييه على طووول من غير اي تفكير وتدور له على طبيب نفساااني ممتاز وتعطيه العنوان يروح يتعالج وهي تبعد عن الشر وتغني له قبل لا يصيبها شي منه#b



      الله يهدي الجميع $$g
    • في البدايه أشكر كـاتب الموضوع وكل من ساهم بالتعليق على هذا الموضوع لمـا يحمله من حقيقه يجب على الجميع أن يعرفهـا ، لا وهي أن هذا الشخص الذي قال لخطيبته أنه لن يتزوج بإمرأة دخلت النت ، لم يكن يحبهـا ولربمى كـانت نزوة إعجـاب لسرعـان مـا تغيرة بمجرد أن صـادفته الفتـاة التي أحبهــا .......
      أحبتي ......

      لا أريدكم أن تصدقوا بأن من يحب يقدر على أن يتخلا عن الذي يحبهـا بمجرد أن عرف أنهـا تستعمل الإنترنت ، إلا إذا كـان مريض نفسياً أو خـارج من تجربه قاسيه مرت به .....

      الإنترنت....
      مـا هو إلا مدينه كـامله فيهـا موارد الأدبيه وفيهـا أيضـا الموارد الدينيه .......إلــخ
      فلا اعتقد أنه من الغلط أن تستعمل البنت الإنترنت بل هو من التقدم ويكسب الخبره في مجـالات كثيره .....

      وأخيراً أقول لهذه الفتـاة صـاحبة القصه أنكي فلتي من هذا المتخلف و حمدي ربكي بأن خلصكي منه ...

      وتقبلو تحياتي
      الأمير
    • بالله يعنسن $ ما درييييييييييييييت $

      الله يغربل شيطانك يعنسن وبس الا بتصير فوضى ومشاكل اكبيره لو انتقلت هالعدوى عند الكثيرين $

      يعني انت تخيل البنات يكثرن ويصير الشباب بس على اللي ما عندهم نت وطبعاً اعتقد انه راح تكون ثقافتهم اخف شوي من اللي عندهم ويستخدمونه بالطريقه الصحيحه .

      شوف بعدها يصير الرجل بوقت احتكاكه مع المره بالعمل مثلاً او بالدراسه يصير باله مشغول بالثانيه لكن هو حاط براسه انه ( لا لزوجه تعرف النت ) لكنه بهاللحظات يصير مشغول مع الثانيه وقد يتسبب من هالاحتكاك مصااااااايب مو قد الا اكييييد



      والله انها جد مشكله لو انتشر هالشي بس ان شاء الله يكون الوعي هو الاكبر :)