نبضات قلب مسلم

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • نبضات قلب مسلم



      بسم الله الرحمن الرحيم
      لا أدري كيف أبندي كلامي ولا أدري كيف أكون ناصرا للحق؟؟ وأنا مجرد إنسان ليس له أي صلاحية في السيطرة والتحكم بالآخرين كل حيلتي هو أن أقف أشاهد تلك البشاعات والسفاهات المنحدره من هؤلاء الفجرة الكفرة الذين مد لهم الحبل كاملا وأعطوا السيادة من قبل( زعمائنا العرب) الذين لا حول لهم ولا قوة،في تحريك ساكن بل ناصروا من حذر الله من مناصرتهم والسير في طريقهم وعادوا وخاصموا من أمر الله بهم لنصرتهم يتجملون ظاهرا والله يعلم بما في الباطن!! ،أين النخوة العربية والرجال الميامين الشجعان الذين لا يولون الأدبار إذا سمعوا نداء للجهاد ولا يخذ لون من أستغاثهم ، أين عزة العرب أين قوتها أين سلطانها ، أقولها وبكل أسف أعطيناها للتي (حاربت الإرهاب!!!!!),أي إرهاب هذا الذي يتكلمون عنه . تشتت الأفكار وصارت العقول فانكسار وصرنا كالمجانين لا نفرق بين الحق والباطل أيها الغافلون والناسون لكتاب الله عودوا إليه ولا تتبعوا خطوات هؤلاء الكلاب الذين لا يحلون في ناد إلا أفسدوه . تعجبت كثيرا من بعض المعتوهين وهم بعض المسؤلين لا داعي لذكرهم مناصرة أميركا على الفساد في الأرض في كل صغيرة وكبيرة . وسميت كل جماعة مسلمة اجتمعت تحت لواء الإسلام الحق (إرهاب)ههههههههههههههههههه إنها سخافة لا أقدر أن أزيد عليها أما الذين ناصروا رأس الشر هم المسلمون حقا لأن الإسلام هو السلام ،أنا أقول إن الإسلام سلام ولكن ليس كما فهموه هؤلاء الأغبياء ،فألا سلام ليس الجبن والخوف وإنما السمو والرفعة وعلى هذا لا يتحقق أسلام إلا بالسيادة
      وأين السيادة ما شاء الله ،كأن بوش الراعي ونحن الرعية ،لبيك يا بوش سمعا وطاعة لا تعذبنا لا تغضب علينا لا تزعل وتتكدر نحن سنرضيك وأنت مرتاح .هل هذه هي النخوة العربية كلا وألف كلا لأني لا أرضى العار على نفسي فكيف أرضاه على ديني أنني أتمزق داخليا من ردود الفعل من زعماء العرب , ,اسأل نفسي لماذا نخاف من دولة كافرة ليس معها عصمة من احد بعكس نحن نقدر أن نفعل المعجزات بما أتانا به الله وهو الكتاب الرباني الكريم (القران) لماذا لا نتمسك به وبذلك نكون مؤيدين من قبل الله تعالى لنصرة شريعته فالقرآن يبث فينا روح الجهاد والحماس والشجاعة بعكس الكفرة تلقاهم متذبذبين يتعراهم الخوف والوجل وضيق الصبر أيها المسلمون أناشدكم بحق الله أن تكونوا ناصرين لدينكم فلا تنسوا إنها أمانة أمانة أمانة فلا نفرط فيها بحال من الاحوال وأخص المسؤلين بذلك والله ولي التوفيق. وأود أن أوجه نداء خاص لصدام العرب بأن يلقن بوش ومن أتى به درسا يكتب له في صفحات التاريخ يكون عبرة لمن سيأتي أقول له انك واحد لا احد يساندك وحتما سوف تطرد من العراق أريد منك أن تنسف أحد تلك الدول الباغية ولو كلفتك هذه الفعلة بأن تودي بحياتك ولو كان هذا التلقين بإلقاء قنبلة نووية تنسف من تنسف فلا تبالي . والله يوفق من هو على الحق المبين والحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.