كذب المنجمون ولو صدقوا!!

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • كذب المنجمون ولو صدقوا!!

      ان من الثابت والمعلوم شرعيا ، ان الاستماع الى المنجمين والعرافين ضرب من الشرك ومن صدق عراف لن تقبل منه صلاه اربعين ليلة ، الا ان من المؤكد ان العرافين والمشعوذين أصبحوا حقيقة لا يخلوا منها أي مجتمع مهما بلغت حضارته ومهما بلغت ثقافة ابنائه ومناصبهم .
      وجدير بالذكر ان هؤلاء العرافين لا يريدون من هذه الاعمال المخالفة لاوامر الله سوى المال والسمعة بين الناس .
      وقد ظهرت في الايام الاخيرة عرافة مصريه شابة تحمل اسم هند التركي تدعي معرفتها بما سيحدث في المستقبل من احداث ووقائع وقد استدلت بانها هي من تنبأ باحداث الحادي عشر من سبتمبر بشكل دقيق ، كذلك تنبأت بوفاة المايسترو صالح سليم .
      وللاسف الشديد ،، فان الاعلام بكل وسائله قد صدقها ونشر آرائها وزعائمها مما لا يدع مجالا للشك بان الكثير من الناس قد صدقوا ما تدعي وتقول من تخريفات .
      نحن نعلم بان كل ما يحصل في هذا الكون انما هو بقضاء من الله وقدره ، وما حصل وكان من ادعائاتها ما هو الا صدفة قد تصيب حينا وتخطئ احيانا ، ولعلكم اخوتي تتساءلون عن سبب كتابتي لهذا الموضوع لاني تعجبت مما ادعت معرفته هذه العرافة من احداث مستقبليه خطيرة ، وسوف اورد لكم اخوتي هذه الادعاءات والتنبؤات التي ادعتها هذه العرافة ، الا وهي ان نهايه الولايات المتحدة الامريكيه ستكون على يد جواسيس اسرائيل ، كذلك فقد تنبأت بان شارون سوف يغتال على يد مسلح فلسطيني ، بالاضافة الى فشل بوش في الفترة الرئاسيه الثانيه . انها احداث خطيرة وخطيرة جدا على الصعيد العالمي ..
      ولكننا نتمنى ان تحدث هذه الوقائع فعلا ... الا اننا وفي نفس الوقت ، لا نريدها ان تتحقق لان ذلك سيؤدي لا محاله الى ايمان الناس بالعرافين والمنجمين .

      تحياااانورالهدىااااتي
    • اللة سبحانة وتعالي هو العالم بالغيب وليس احد غيرة

      وما نسمعة عن العرافين شي لا يصدقة الانسان العاقل المؤمن باللة تعالي

      ولاكن نتمني ما ادعتة العرافة وهو نهايه الولايات المتحدة الامريكيه كذلك اغتيال شارون

      بالاضافة الى فشل بوش في فترتة الرئاسية الثانية

      وحتي لو صدق كل هذا لا يجب علينا تصديق العرافين

      لك الشكر والتقدير

      يعطيك العافية
      أكتب ما اشعر به وأقول ما أنا مؤمن به انقل هموم المجتمع لتصل الي المسئولين وفي النهاية كلنا نخدم الوطن والمواطن