الحريم شوفوا موه يقولوا عنكن

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الحريم شوفوا موه يقولوا عنكن

      ~~~ المرأة~~~
      كيف تراها ...؟

      وماهيَ نظرتُك لها

      وهلْ أنتَ مع القداماء من الشعراء والفلاسفة في رأيهم للمرأة ؟

      أرى أنّك تسألني ماذا قالوا ؟

      فَ إليكَ بعض ماقالوا

      هوميروس يقول

      أيتها المرأة ليس في الدنيا شيطان أكثر خسة منك

      سقراط يقول

      المرأة مصدر كل شر

      أفلاطون يقول

      شكراً لأنني خُلقت حراً لاعبداً , و رجلاً لاإمرأة

      يوليوس يقول

      مادموع المرأة إلا توابل للخبث والمكر

      بلزاك يقول

      إن المرأة عندما تهتم بزوجها تكون كرجل لمباحث تبحث عن آثار جريمة تظن أنه ارتكبها

      لامرتين يقول

      المرأة كتاب أبدع فنان رسم غلافه فبدا فتنة للناظرين ووضع مقدمته شاعر فجاءت باسمة كالزهر في الربيع وكتب الشيطان فصوله فكانت خداعا وشقاء وأحزانا

      شوبنهور يقول

      المرأة حيوان له شعر طويل وآراء قصيرة سلحتها الطبيعة بالمكر والخداع لأنها حرمتها النبوغ والعبقرية

      جوته يقول

      يجب على المرأة أن تتعلم منذ حداثتها القيام بدور الخادمة الذي خلقت له

      شو يقول

      من حسن حظي أنني في عالم يحكمه الرجال ولولا هذا لكنت أول من فقد رأسه بين ألوف الرجال الذين ستقيم لهم المرأة المشانق في الميادين لإعدامهم بالجملة

      بيرلوتي يقول

      المرأة تحتفظ بالأسرار التافهة لتحصل بها على الاعترافات الخطيرة من صديقاتها ثم تنفك عقدة لسانها وتذيع على الملأ

      روسة يقول

      الرجال يعيشون حياة أفضل بدون نساء , أما النساء فلايمكن أن يعشن حياة أفضل بدون الرجال
    • ولكن نسيت قول الإسلام أخي
      ( الجنة تحت أقدام الأمهات )
      ( خير متاع الدنيا المرأة الصالحة )
      * لا تكرهوا البنات فإنهن المؤنسات الغاليات .
      * من كانت له جارية فأدبها وعلمها كانت سترا له من النار .

      ( فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِنْكُمْ مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى بَعْضُكُمْ مِنْ بَعْضٍ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَاباً مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ) (آل عمران:195)
      ( وَمَنْ يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتِ مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلا يُظْلَمُونَ نَقِيراً) (النساء:124)
      ( مَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) (النحل:97)
      ( مَنْ عَمِلَ سَيِّئَةً فَلا يُجْزَى إِلَّا مِثْلَهَا وَمَنْ عَمِلَ صَالِحاً مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ يُرْزَقُونَ فِيهَا بِغَيْرِ حِسَابٍ) (غافر:40)
      ( إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيراً وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) (الأحزاب:35)

      فليس كل امرأة فاسدة أو شريرة أو منها ضرر أو خطر ، فانتبهوا
    • أخي العزيز منذر: كلامك صحيح لكن تلك الاقول جاءت من أناس كان لهم أثر كبير في التاريخ , ولا اعتقد ان هذا الكلام قد جاء من فراغ ولكن قد تكون بعض المواقف هي التي خلقت مثل هذه العبارات وفي النهاية تلك وجهة نظر لنا ان نقبلها او نرفضها.
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:ME4Ever
      Miss Joke: اذا تريدي تتشطري ما تجي تتشطري علي انا روحي تشطري على هذيلاك اللي قايلين الكلام تراه انا ما قلت شي. صح كم يقول المثل ( اللي ما يقدر على الحمار يقدر على البردعة).

      صفعه
    • كل اذا على انسانه وصفوها بالقاروره !!!!!!!!!!

      عاد ليش كل هذي الهجوميه في الاقوال ...عاد عرفنا انها من التاريخ
      بس عاد لا تعمموها على الكل تره من الحريم امكم واخواتكم
      و اصابع الايد ما هي وحده
      صحيح قبل لا انسئ لو ما تحوات الحرمه مخبر تراه زوجها يتزوج عشر وهي لاهيه عنه :f
    • قيل كلام كثير كثير في المرأه منه ماهو جميل .. وأغلبه أعوذ بالله منه ..

      المشكلة الوحيدة ان المرأة لين الحين ما تتقبل انها امرأه بل تظن انها باستطاعتها فعل الكثير مثل الرجل واكثر....

      وسميت باسماء كثيرة ولقبت بكلمات وقيلت فيها الامثال..
      منها ..ان المرأه مخلوقة من عظم أعوج..
      وان اذا حضرت المرأه حضر الشيطان.. اعوذ بالله
      والكثير الكثير..
      تحياتي
    • اخواني , اخواتي............شكرا لكم على ردودكم .

      عندي تعقيب بسيط فأنا لست متحامل على البنات كما قد يفهم البعض ولكن هذا الموضوع هو عبارة عن وجهات نظر لعظماء في التاريخ وهذه الأقول ليست بالتأكيد حقيقية أو معممة على جميع النساء, فهذه اقوال قد صدرت حسب اعتقادي في موقف من المواقف ولا يراد بها التعميم, وأرجو ان لا يتم فهم موضوعي بالخطأ.
    • مرحبا0000
      شكرا شكرا اخي منذر على هذه الكلمات الطيبة $$j كلمات من ذهب ، ما كلمات إخيME4Ever$$c وعلى فكرة لولا المراة كنتم انتم يا الرجال ولا شئ$$3 وبعدين تعالوا هنا انتم على ايش شايفين نفسكم ؟؟ $$c فما فيه داعي كل هذا الكلام لان في الاخر $$r + $$l = $$e يعني حياة سعيدة يعني ممكن الواحد يستغنى عن الاخر#d #d




      $$f الهدى$$f