من انتم ؟؟؟؟؟؟؟ أريد جوابا من كل واحد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • من انتم ؟؟؟؟؟؟؟ أريد جوابا من كل واحد

      من انتم.؟
      من انتم..؟!
      هذا السؤال فوجئ به الربعي بن عامر حين واجه رستم وفي كلمات موجزة شرح له الاسلام وماهية المسلمين
      وفوجئ به جعفر بن ابي طالب حين واجه النجاشي وفي كلمات موجزة شرح له الاسلام والفرق بينه وبين الجاهلية حتى اسلم النجاشي .ترى لو سؤلنا اليوم بعد 14 قرن هذا السؤال وفي ايجاز هل نستطيع ان نجيب عليه من انتم؟ وماذا تريدون؟
      ان على الداعية وخاصة ان كان من كبرى الحركات الاسلامية (الاخوان المسلمون)ان يكون مستعدا لعرض دعوته وفي ايجاز وفي أي وقت فلا معنى لدعوة غير محددة المعالم هلامية الاركان .
      ياترى ماذا ستقول .
      انتظر شرح كل منكم ماذا سيقول اذا سؤل. من انتم ؟وماذا تريدون؟.
    • أجل أخى الفاضل ربعى بن عامر عندما قابل الملك وسأله ما الذى جاء بكم قال له:" جئتنا لنخرج العباد من عبادة العبادة إلى عبادة رب العباد ومن جور الاديان إلى عدل الاسلام ومن ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا والاخرة"

      وأما إذا كان السؤال موجه إلينا نحن فماذا عسانا أن نقول لك فشتنان بين أولئك ونحن فذلكم رجال جدوا واجتهدوا ونحن قصرنا الخطى ومع ذلك لا نيأس من رحمة الله تعالى وعلينا بالجد والاجتهاد قدر الاستطاع والله الموفق.
    • أخي العزيز / البراء بن مالك الرواحي ، ما أقولك إلا كما قال الأخ أبو بسمة............وأزيد نحن بإذن الله من سيرفع راية الإسلام من جديد ، الراية التي كان يهابها أقوى ملوك العالم في ذلك الزمان (ملوك الروم وملوك الفرس).........
      نحن اللذين سيحرر الأقصى.......ونعيد الحق إلى أهله لا بالسلام ولكن بالجهاد......
    • الله وبركاته
      مرحبا بكم يا اخواني اشبال الهدى وحماة العقيده
      فالحقيقة موضوع جميل فعلا
      بظنكم يا اخوان ما الفرق بيننا وبينهم
      هل كانت فرصتهم اكبر من فرصنا نحن الان كلا وربي
      ولكن هم رجال ونحن رجال ولكن شتان بين المعدين نعم هم باعوا الحياة الدنيا في سبيل الاخره فربحوا الدنيا والاخره ونحن لهثنا وراء الدنيا وبعنا الاخره فخسرنا الاثنين
      ....وهل يستوي من رسول الله قائده.... وآخر هاديه ابو لهبِ
      كلا وربي لا يستويان مثلا
      احبابي هو الاسلام نعم هو الاسلام هو الاسلام ولكن من عسى يفهم ومتى عسى ان تحيا قلوبنا وتنظر الى الطير الجريح الذي اثقل كاهله بالجروح من قبلنا نحن قبل اعدائنا فاصبح مقصوص الجناحين
      .....
      ...إني تذكرت والذكرى مؤرقةٌ...مجدا تليدا بايدينا اضعناه
      ...انى اتجهت الى الاسلام في بلدٍ...اراه كالطير مقصوصا جناحاه

      والحديث يبث الاسى وان كان هناك وميض خافت من الفجر القادم اسئل الله ان يكون قريبا