البحرين وعمان يتنقصان نقطتين من إيران والإمارات

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • البحرين وعمان يتنقصان نقطتين من إيران والإمارات

      خطف منتخب البحرين نقطة ثمينة من فم أقوى المرشحين للتأهل المنتخب الإيراني وعلى ملعبه الشهير آزادي بطهران امس.
      وقد نجح البحارنة في فرض إيقاعهم الدفاعي مما حدا بأصحاب الأرض إلى الهجوم المتواصل بغية إحراز إصابة قد تعينهم كثيراً في مشوارهم الطويل، ولكن الدفاع البحريني كان صلباً ومتماسكاً وأبدع الحارس المتألق الرميعي في إبطال فاعلية معظم الهجمات الإيرانية الخطرة..
      وبلا شك، فقد استحق الرميعي لقب أفضل لاعب في المباراة بعد أن أدى مباراة أبطال وكان يقف كالأسد في مرماه حتى آخر دقيقة. ومما يجدر ذكره أن المنتخب الإيراني واصل تصدره المجموعة برصيد 8 نقاط تلاه المنتخب البحريني بـ 6 نقاط ثم السعودي بمجموع 4 نقاط والعراقي بـ 3 نقاط وأخيراً يتذيل المجموعة المنتخب التايلندي بنقطتين. ويلعب اليوم في هذه المجموعة منتخبا السعودية وتايلند ببانكوك في ختام الدور الأول بالمجموعة الآسيوية الأولى.

      وفي المجموعة الثاني خطف هو الآخر، المنتخب العماني نقطة من شقيقه الإماراتي الذي احرز هدفه الأول من قدم مهاجمه العنبري ولكنه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه ليحرز المنتخب العماني هدف التعادل الذي منح كلاً من الفريقين نقطة واحدة ليعطل من مهتهما في التأهل. ويلعب اليوم في إطار هذه المجموعة، منتخبي الصين وأوزبكستان.