سلملي على الفشيلة

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • سلملي على الفشيلة

      قبل ثلاثة أيام طلب مني دكتور مادة الدوائر الكهربائيه (Electric circuits) طلب تسليم الواجب

      وكالعادة أحنا كطلاب تخصص حاسب آلي لازم اننا نسلم الواجب في "فلوبي" يعني "ديسك" المهم أخذ منا الدكتور الواجب وكنت أنا سهران عليه سهر يا هو سهر والله لو أنك عندي يوم أخلص من الواجب كان اتقولي أنتا كلش ما تدري شنو أتقول المهم بعد يومين بالكثير من تسليم الواجب للدكتور يقوم الدكتور يرجعه لنا مع الدرجاااات.

      الشاهد من هذا كله اني كنت انتظر الدكتور ايقول اسمي وأنا خايف لان نظراته لي مو طبيعيه أبداً من يوم دخل الكلاس(الفصل) بعدين الدكتور قال طيب اليوم عندنا درس مكمل لدرس امس (طبعاً الشرح بالانجليزي) ؟!؟!؟! قلت انا اي درس لحظه يادكتور انت ما عطيتني درجتي (والله قلتها من غير شعور) قعدو الطلاب يضحكون وخاصه أصدقائي اللي مستعدين حق الشماااته وقعدو يتساسرون وايقول واحد مو لازم والثاني ايقول يمكن حطه في الزبااااااله بالخطأ مو قصده والثالث ايقول الليديز بعدين يعني البنات بعدين أنا بعد هالكلام صرت قنبله موقوته وبنفجر في أي لحظه ... بعدين الدكتور قعد يبتسم وكنه ما وده يضحك وقال بعد الليكتشر( بعد المحاضره) تعال لي وايكون خير.

      ما كنت في المحاضره ابد وانا قاعد افكر ايش السالفه والله عجيب .. يعني لو كان الدكتور يحسب اني غااااش الواجب من احد كان وقف احد الطلاب اللي يحسب اني غاااش منه معي ،،، لكن هو وقف درجتي بروحي وما معي احد. وبعدين مو معقوله انو ايكون الديسك اللي انا سلمت الواجب فيه عطلان لأنو ديسك واحد يتعطل من ثلاثين ديسك شي مو معقووول ابداً خصوصاً وانو انا كنت اعرف الديسك انه كويس وما فيه شي ... كل هاي الافكار وغيرها ما خلتني اعيش المحاضره!!


      المهم خلصت المحاضره ... وقال الدكتور تعال لي المكتب يا (0_0) !!! الله يستر



      قلت له بس يا دكتور انا عندي محاضره بعد عشر دقايق (لأنو المكتب كان بعيد اشوي) بعدين سمعت الشماااتين رفاااقتي اللي قاهريني بشمااااتتهم ايقولون وهم يضحكون .. خااايف ما وده ايروح.



      بعدين أنا من القهر قلت اوكيه يا دكتور ... انا جاي معاااك.



      ولما رحنا المكتب وطبعاً كان معانا بعض الطلاب اللي يبغون يسألون الدكتور وقال لهم الدكتور بعدين يا شباب أنا مو فاضي الحين... اتفضل يا خلوووفي وأنا ما بين مفتخر اني مع الدكتور وما بين خايف وما أدري شو بيصير لدرجتي ؟!؟!؟ المهم ولما دخلت المكتب مع الدكتور قال اشلونك يا خلوووفي وكيف أحوالك ... أنا أتبلمت وما عرفت أرد عليه وقلت تمام وسكتت على طول وقعد يناظرني ويناظر الديسك اللي في يده !!! بعدين قلت ايش القصه يا دكتوووووور والله ترى أنا مثل ما اتشوف وقلبت الكلام عربي مع انه المفروض اتكلم بالانجليزي وبس !! لكن أنا قلت يا دكتور أنا نسيت حتى اسمي مو بس اللغه ... تكفى يا دكتور قلي شنو السالفه ترى أنا والله ما غشيت من احد ومستعد أحل الاسئله قداااامك الحين ..!! قال لا لا لا ... مو هذي السالفه السالفه ... ما تعرف هه !! قلت لا ماأعرف !!



      قال أنزين أنتا بتعرف الحين ... وإلا أقول لك اتفضل هذا الديسك حقك ... وروح شوفه في غرفتك ولا ايشوفه أحد ولما أتشوفه ترى معك فرصه إلى بكرى من شان أتراجع إجاباتك وترى لازم أتسلمني الديسك بكرى في المكتب مش في الفصل .. قلت طيب !؟!؟!!



      هنا أنا ضربت عندي الفيوزات وطارت أبراج عقاي وصار الخط عندي مشغووول (طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط طوط ) ... مو معقوله أبداً اللي قاعد ايصير .. مو معقوله إجاباتي للواجب سيئه لهذي الدرجه !!
      المهم أنا أخذت الديسك من هنا وقعدت أدور الباب حق المكتب من هنا وأدوووور ولا أشوف فيه باب ؟!؟!؟ بسم الله قبل شوي وأنا داخل أنا والدكتور منه وين راح ما أدري ؟!؟!؟ وقعد اشوي أمسك النافذه وشوي أمسك اللوحات على الحايط وما بقى شي بالمكتب إلا ومسكته أدور على الباب حتى أني يمكن مسكت خشم الدكتور اللهم يا كافي ... المهم ،،، حصلت الباب وبمساعده من الدكتور وبعدين قلت يا ترى من فين أروح لغرفتي ؟!؟!؟ ما راح أحد يتخيل اشكثر كنت مرتبك ومضيع شفرات الذاكره الرئيسيه

      المهم بعد ما أتصلت على الدوريات 999 قلت لهم يا ترى فين غرفتي قال لي اللي يكلمني ... انت اش قاعد اتقول ... قلت لا لا عفواً .. آسف أخوي أنا كنت مسوي في الموبايل اتصال سريع ودقيت عليك الرقم بالخطأ ... أول مره أتصرف صح ... هههههههههههههه بعدين قلت يالله أنا بنزل وبعدين في الطريق يمكن أصحى وأعرف فين أنا ؟!؟!؟ ورحت أخذت المشوار مشياً على الاقدام من شان إذا ضعت ما أروح بعيد وأضيع وإلا أسوي مصيبه .... ولما مشيت تقريباً مسافة 350 متر بدأت أصحى ولكن الحمد لله كان اتجاهي سليم وصحيح ... يعني إلى سكن الطلاب وغرفتي !! وبعد ما وصلت لغرفتي على طووووول رحت وفتحت جهاز الكومبيوتر ودخلت الديسك في الجهاز ولما فتحته كان ياما كان ... ايش تتوقعوا يا شباب ويا صبايا اللي كان في الديسك ؟!؟!؟



      كان مجود في الديسك ملفين الأول كان واجب ماده ثانيه وهذا مو مهم لكن الملف الثاني ايش كان فيه ؟!؟!؟ والله أنا كنت كاتب الملف هذا من زمان وناسي أسمه بعد لكن لما فتحته كان مكتوب فيه التالي:



      هلا بـ(xxxxx)هلا والله بالغاليه، هلا والله بالحب كله، هلا فيكي يا بعد عمري، أقول ايش سويتي الليله الماضيه ؟؟!؟! أنا تركتك وما كان معاكي أحد ....إلى آخر الرساله ...؟!؟!؟!! لكن والله والله والله أني كنت أقصد أني أقول لها أني تركتك على الماسنجر .



      >المهم أنا شفت الكلام هذا وصارت الدنيا ترعد وتمطر والله أكبر ضباب وحررررررر وثلج ... يعني أقرب مستشفى للحالات النفسيه ايكون أحسن لي يعني بالمختصر المفيد أنا حرمت أني أروح المحاضره بعد كذا ؟!؟!



      أخذت يومين وأنا ما أحضر المحاضرات و زملائي يسألون ايش السالفه قلت ما فيه شي أنا بحذف الكورس والصيف كله ما أبغي ادرس قالوا خير إن شاء الله قلت مايجي الخير وأنتم معاي ... بعدين أنا طلعت وتركتهم في الغرفه .... ولما جاء اليوم الثاني من غيابي ايقول زميلي الدكتور يسأل عليك ؟!؟ قلت قووووووول له أني بأحذف الكورس ... لما جات المحاضره الثالثه قال الدكتور وأهوا يحضر الاسماء أسمي وما كنت موجود بعدين قال من يعرف (خلوووفي) قال زميلي: أنا، قال: فين زميلك ؟ قال له : زميلي بيحذف الكورس !! قال الدكتور ليش ؟ قال له زميلي: ما أعرف بعدين الدكتور عرف السالفه وأني منصدم من الواجب الجميل اللي قدمته بالخطأ و طلب من زميلي عنواني في السكن وطلب رقم جوالي ... بعدين من الليل جاني الدكتور في غرفتي وما كنت أعرف لأني ما كنت قابلت زميلي وما عرفت انه أخذ عنواني ولما فتحت باب الغرفه وشفت الدكتور كأن ملك الموت اللي جاي ايزورني مو الدكتور (هههههههههههه)



      >المهم دار بيننا حواااار طويل وكانت نهايته أني قررت أرجع أكمل محاضراتي والحمد لله أنا الحين أحضر المحاضرات ولكن بكل خجل والله يعينني على هذا الفصل ؟!؟ وهذا عقاب كل من يلعب على النت بدون فائده