مؤامرة تستهدف الأمن القومي العربي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مؤامرة تستهدف الأمن القومي العربي

      مسقط في 18 أغسطس /العمانية/ دعت صحيفة /الوطن/ الصادرة في مسقط اليوم المنظومة الدولية للوقوف امام التهديد الاسرائيلي السافر بضرب العراق بأسلحة نووية وقالت انه لا ينبغي ايضا ان تكتفي... اوروبا بالاعلان عن عدم المشاركة في ضرب العراق بل ينبغي ان تبادر الدول الاوروبية الى الالتزام بالمعايير الاخلاقية في السياسة الدولية وتسعى الى الضغط على كل من اسرائيل وأميركا بالكف عن سياسة التهديد العسكري الذي وصل هذه المرة الى حد التلويح باستخدام الاسلحة النووية0.. واضافت الصحيفة في افتتاحيتها// اننا نقول مرة اخرى للصامتين على هذه التجاوزات الخطيرة ان الحريق اذا اندلع في العراق فلن يتوقف عند الحدود العراقية وهذا يجعل الدعوة الى التعقل والتوازن في العمل السياسي الدولي ملح قبل أن تصبح اسرائيل هي الآمر الناهي في مصير المنظومة العربية او ربما الشرق اوسطية ككل,واوضحت انه شيئا فشيئا تتكشف ملامح المؤامرة التي تستهدف الأمن القومي العربي بكامله وزعزعة استقرار الشرق الأوسط ايضا ومع كل ساعة تمر يمكن قراءة تطور نوعي في مسلسل الاستفزاز التي تقوده .
      إسرائيل من خلال دفع واشنطن الى الضغط بقوة على كافة الدول العربية عسكريا او دبلوماسيا او باستخدام اسلوب الوقيعة بين الدول العربية وبعضها بعضا وإعادة فتح ملفات قديمة تشكل نزاعات حدودية عربية عفا عليها الزمن وآخرها قضية حلايب بين مصر والسودان التى ترى اغلب اوساط المراقبين أن الخلاف الجديد حول حلايب هو شكل من اشكال الضغوط الأميركية على مصر التى ترفض ضرب العراق وتتخذ مع شقيقاتها العربيات موقفا معارضا لإضافة مزيد من المعاناة والأعباء على الشعب العراقي .. واشارت الى ان التقرير الذي نقلته صحيفة /هاآرتس/ ونسبته الى مصادر في الاستخبارات الأميركية هو أقصى شكل من اشكال الاجتراء على الامن القومي العربي وذلك بإعلان المخابرات الاميركية عبر صحيفة .
      هاآرتس/ ان اسرائيل ستستخدم أسلحة نووية لا تملكها حتى الولايات المتحدة من أجل تدمير العراق تدميرا كليا ومحوه من على خارطة العالم فهذا التهديد الصارخ يتضمن في ثناياه أوضح اعتراف اسرائيلي اميركي بأن لدى اسرائيل اسلحة نووية وهو الأمر الذي ظلت الدولتان تفرضان عليه تعتيما متعمدا من قبل0
    • إلا لعنة اله على القوم الظالمين

      مؤمؤات ...وخطط ...ودراسات ..لنكس أمة القرآن ...لسحق راية لا إلة إلا الله .... لطمس النور المبين .... ولكن بعون الله وجبروته وعظمته لن يكون لهم ذلك ......

      أما عن ارض العلم والعلماء ( العراق الحبيب ) .. فهي مجرد حرب مصلحية لصالح الولايات المتفرقه الامريكيه ... عندها .. ستمسك آبار النفط ... ويكون ملكها هي .. عندها ..لن تكون مجبره لاسترضائنا ..ولا لمجاملتنا ... لانها تملك ما نملك واكثر مما نملك ... وهنالك الكثير من المصالح الاخرى التي لا يسع المقام لذكرها ..... ويقولون اسلحة دمار وكيمائية وغيرها .!!! وانه لامر لا يقبله العقل ....فبعد كل عمليلت التفتيش على الارض او باستخدام الاقمار الصناعيه يكون هنالك اسلحه ؟؟؟ اين ستكون يا تري ..يا بوش ؟؟؟؟ هل ستكون في قلوب اطفال العراق الذين يموتون كل يوما بالعشرات مرضا وجوعا ...؟؟؟!!!!
      ويقولون لانها تهدد المنطقة ......!!!
      وإسرائيل التي تملك رؤوس نووية واحدث الاسلحة على الاطلاق ..ماذا تسمى ؟؟؟؟ هل هي حامية المنطقة ؟؟؟

      لعنة الله عليكم ...

      وباذن الله لا تصلون إلى مرادكم ... والله سيخذلكم ..وسينصر عباده الصالحين

      والله واكبر والعزة له ولرسولة والمؤمنين .
      =============

      وداعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا