اليوفنتوس بطل السوبر الإيطالي وهيدينك مستشاراً للمنتخب الكوري الجنوبي

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • اليوفنتوس بطل السوبر الإيطالي وهيدينك مستشاراً للمنتخب الكوري الجنوبي

      1-



      توج فريق اليوفنتوس بطلا لكأس السوبر الإيطالي بفوزه على فريق بارما بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء أمس الأحد في مدينة طرابلس الليبية بحضور الساعدي القذافي نجل الرئيس الليبي والسيد جوزيف بلاتر رئيس الفيفا.
      سجل هدفي اليوفنتوس ديل بيرو(39و74)، فيما سجل هدف بارما ديفايو (64).
      وهذه هي المرة الثانية التي تقام فيها هذه البطولة خارج ايطاليا حيث كانت المرة الأولى عام 93 واقيمت في واشنطن وجمعت بين فريقي ميلانو وتورينو.

      2- هيدينك مستشاراً للمنتخب الكوري الجنوبي

      يعود الهولندي جوس هيدينك المدير الفني لفريق بي اس في ايندهوفين الهولندي لكرة القدم والذي قاد كوريا الجنوبية للوصول إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس العالم لكرة القدم إلى كوريا في أوائل الشهر المقبل للتوقيع على اتفاق للعمل كمستشار للفريق الوطني ومشاهدة مباراة ودية بين الكوريتين.

      وقال الاتحاد الكوري لكرة القدم في موقعه على الإنترنت أمس أن هيدينك سيصل إلى سول في الرابع من سبتمبر ويوقع على العقد في حفل يليه مؤتمر صحفي بعد ذلك بيومين.

      ووافق هيدينك الذي يعد بطلا في كوريا الجنوبية لمساعدته منتخبها الوطني في أن يصبح انجح فريق آسيوي في بطولة كأس العالم حتى الآن على الاستمرار كمستشار للفريق الوطني بعد عودته إلى ايندهوفن.

      وقال الاتحاد إن هيدينك سيعود إلى هولندا بعد حضور المباراة الودية التي تقام في السابع من سبتمبر. وأكدت كوريا الشمالية في وقت سابق من الشهر الجاري خططها لهذه المباراة ووافقت على إرسال فريق إلى دورة الألعاب الآسيوية التي تقام في مدينة بوسان الكورية الجنوبية في نهاية سبتمبر.
    • السعد القذافي مع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم





      السعد القذافي مع رئيس الفيفا الحرامي بلاتر خلال المباراة





      السعد القذافي مع نجم يوفنتوس سالاس وتهنىة الفوز





      نكاتا نجم روماالسابق شارك مع بارما





      ديل بيرو خلال المباراة





      ديل بيرو خلال تسجيله هدفه الثاني





      ديل بيرو خلال حمله لكاس السوبر الايطالي





      ابن القذافي اشترى نصف اسهم ميزانية نادي يوفنتوس الايطالية.......معلومة