الأهلي البحريني يفوز على القادسية الكويتي بهدفين مقابل هدف

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • الأهلي البحريني يفوز على القادسية الكويتي بهدفين مقابل هدف



      فاز فريق الناشئين بالنادي الأهلي البحريني على نظيرة القادسية الكويتي في البطولة السابعة عشرة لكأس دول مجلس التعاون للأندية أبطال دوري الناشئين لدول الخليج العربية لكرة القدم.
      وقد تغلب الأهلي البحريني على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد، وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول من المباراة حيث بادر القادسية الكويتي بإحراز هدف مبكر في الدقيقة 11 من ركلة جزاء تصدى لها حسين فاضل وأحرز منها هدف فريقه الوحيد.
      بينما أحرز هدفي الأهلي البحريني موسى عبد الأمير، وهذه النتيجة يكون الأهلي خسارته أمام السويق العماني وقدم عرضا مرضيا وامتلك زمام المباراة اغلب الفترات ليصبح رصيد الفريق ثلاث نقاط.
      ويستعد الفريق الآن للقاء السد القطري اليوم وهو لقاء إذا فاز فيه يأمل في مواصلة مشواره حتى يحجز له مكان على منصة التتويج حال تعثر أي من فرق الصدارة.
      أما السد الذي بدأ يستعيد مستواه وصالح جماهيره رغم هزيمته أمام العين بعد أن أدى مباراة كبيرة أحرج فيها فريقنا وكان قاب قوسين أو أدنى من إدراك التعادل فانه سيعمل جاهدا اليوم لكي يحصد أول ثلاث نقاط ليبتعد عن المؤخرة.
      وستختتم الجولة الثالثة من خليجي17 للناشئين تحت 17 سنة بلقائين الأول يجمع بين السويق العماني والقادسية الكويتي، والثانية بين السد القطري والأهلي البحريني وتقام في السابعة مساء وذلك بإستاد قاسم بن حمد بنادي السد الرياضي.