مانشستر يخشى الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • مانشستر يخشى الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا

      سيعمل مانشستر يونايتد على تحاشي الخروج المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يستضيف مباراتها النهائية على ملعبه اولدترافورد في مايو القادم.
      وسيقابل مانشستر نادي زلايغيرتشيغ المجري المتواضع الذي حقق مفاجأة في مباراة الذهاب بفوزه عليه بهدف نظيف سجل قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.
      ويتوجب على مانشستر يونايتد بالتالي الفوز بفارق هدفين نظيفين ويدرك جيدا انه إذا نجح منافسه في تسجيل هدف فانه في حاجة إلى تسجيل ثلاثة.
      ويقول المراقبون إن خروج مانشستر سيعتبر كارثة بكل معنى الكلمة، خصوصا انه يعني خسارة نحو 15 مليون دولار مقابل المشاركة في الدور الأول علما بان ريال مدريد نال 37 مليون دولار بعد أن توج بطلا للمسابقة في مايو الماضي بفوزه على باير ليفركوزن الالماني 2_1.
      وقد انفق مانشستر ما يقارب من 48 مليون دولار للتعاقد مع المدافع الدولي ريو فرديناند، ولا شك بأنه يريد تعويض بعض هذا المبلغ من خلال المشاركة في الدور الأول.
      هذا، ومن المنتظر أن يعود فرديناند إلى صفوف الفريق بعد أن أصيب في كاحله خلال مباراة ودية ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني في 10 أغسطس الماضي وغاب عن مباراة الذهاب وعن مباراتي فريقه في الدوري المحلي الذي انطلق قبل 10 أيام.
    • مبروك مالك فاز الشياطين الحمر خمسة مقابل 0
      بعد ان كانو خاسرين في الاياب 1- 0

      سجل الاهداف........الكولمبي فولهان
      الهولند فانستروي هدفين
      وديفيد بيكهام وسكولز






















      على فكرة المباراة النهائية هذه السنة لابطال الدوري الاوربي ستقام على ملعب مانشستر يونايتد