سؤال

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/

      - ماحكم التسمي بهذه الأسماء

      فاطمة الزهراء ( بحجة أن الزهراء لقب وليس اسم مركب لسيدتنا فاطمة بنت المصطفى - صلى الله عليه وسلم - )

      براءة .

      سؤال آخر/

      ماذا يجب على عائلة نجت من الموت بقدرة الله بإعجوبة تجاه بارئها ، بعد وصولها الى منزلها وقد انعم الله عليها بحياة جديدة ؟؟؟


      وجزاكم المولى خيرا ،،،
    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

      اخى العزيز اما السؤال الثانى فاما الوجوب فلا يوجب عليم شيئا الا انه من الافضل ان يصلوا ركعتين شكرا لله عزوجل وجدير بالواحد منا عندما يمر بمثل هذه الظروف وينجا بفضل الله عزوجل ان يتوب الى ربه ويتذكر نعمه سبحانه وتعالى فماذا لو قضى الله اجل واحد منا بعد ان مر بمثل هذه الظروف وهو لاهى في معاصيه فماذا سوف يكون مصيره علمه عند الله فلنتق الله جميعا وليعلم الواحد منا ان هذه الدينا دار مفر وليست دار مقر والله المستعان.
    • سألت احد المشائخ عن المسأله الاولى واجاب مشكورا " بانه علينا ان نتجنب الاسماء التى ذكرت فى السؤال فهناك سعة اى يمكن للواحد ان يختار اسم غير تلك الاسماء اما اذا كان يقصد السائل التسمى بفاطمة فطبعا ذلك جائز ام خلاف ذلك فالاولى الاجتناب".
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:المجاهد
      - جزاك الله خيرا أخي أبو بسمة على جهودك وجعلها الله في ميزان حسناتكم

      يعني هل التسمي بفاطمة الزهراء مركبا وإذا سميت به فهل الأحرى ان نغيره أم نبقي عليه


      أخي المجاهد إن كنت قد اسميت ابنتك بهذا الإسم المركب فالأولى أن تتصل بالشيخ حمود بن حميد الصوافي ، أو أحد المشايخ ـ حفظهم الله ـ لتسأله عن ذلك ..

      وهواتف المشايخ موجوده في الموضوع المثبت بأعلى الصفحة
      ولك جزيل الشكر