في الدوري الاسباني، هدف زيدان لم يمنع خسارة ريال مدريد

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • في الدوري الاسباني، هدف زيدان لم يمنع خسارة ريال مدريد

      لم ينفع الهدف الاول الذي سجله نجم منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد حامل اللقب في الدوري الاسباني لكرة القدم لان مضيفه ريال بيتيس كان قاسيا وسجل ثلاثة اخرى ليخرج فائزا عليه 3-1 امس الاول في افتتاح المرحلة الثالثة.





      وهي النتيجة المخيبة الثالثة على التوالي لريال مدريد الفائز على روما بطل ايطاليا 2-1 الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الاولى من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا، في اطار حملة الدفاع عن اللقب هذا الموسم.


      وكان ريال مدريد خسر امام فالنسيا صفر-1 في الجولة الاولى قبل ان يتعادل مع ملقة 1-1 في الثانية، وتلقى اليوم خسارة قاسية امام بيتيس 1-3، فتوقف رصيده بالتالي عند نقطة واحدة.


      وصعد الافيس الى الصدارة مؤقتا اثر تعادله سلبا مع مضيفه مايوركا بعد ان رفع رصيده الى 7 نقاط وسقط ديبورتيفو كورونا وصيف بطل العام الماضي على ارضه وبين جمهوره امام اتلتيك بلباو 1-2.


      وفشل برشلونة في الخروج من دوامة العروض المتواضعة التي يقدمها شأنه كشأن ريال مدريد ووقع فخ التعادل السلبي مع مضيفه اوساسونا.