شيرر يحرم ليفربول الصدارة والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يثبت عقوبة قائد الآرسنال

    تمر دردشة الساحة الخاصة بالمتصفح والموبايل بفترة صيانة دورية هذا ونعتذر للجميع على الإنقطاع المؤقت بإمكانكم المشاركة في المنتدى لحين عودتها :)

    • شيرر يحرم ليفربول الصدارة والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يثبت عقوبة قائد الآرسنال

      1- شيرر يحرم ليفربول الصدارة


      فرط فريق ليفربول في صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بعد تعادلة مع ضيفه فريق نيوكاسل بهدفين لكل منهما في آخر لقاءات الجولة الرابعة.
      ورغم تقديم لاعبي ليفربول لعرض رائع توجوه بهدفين عن طريق هامان (54) واوين من ركلة جزاء (73) الا أن لاعبي نيوكاسل استطاعوا خلال ثمان دقائق من تعديل النتيجة ففي الدقيقة 81 سجل جاري سبيد هدف الأمل بالنسبة لنيوكاسل وفي الدقيقة ماقبل الأخيرة سجل شيرر هدف التعادل والذي يأتي بمرتبة فوز لنيوكاسل الذي خطف نقطة من على أرض ليفربول وبين جماهيره.
      بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف عن الارسنال صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين عن توتنهام متصدر الدوري.
      اما نيوكاسل فقد رفع رصيد إلى 4 نقاط محتلا بها المركز الـ 13 مع العلم ان لدية مباراة مؤجلة مع فريق بولتون.

      2- الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يثبت عقوبة قائد الآرسنال


      الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم انه لن يعيد النظر في قرار طرد باتريك فييرا قائد فريق آرسنال في مباراته الأخيرة بالدوري الممتاز أمام تشيلسي والتي انتهت بالتعادل 1 ـ 1.
      وطرد لاعب خط الوسط الفرنسي بعد حصوله على الإنذار الثاني اثر عرقلة جاسبر جرونكار في الدقيقة 49 وقال ارسين فينغر المدير الفني لآرسنال انه سيطلب من الحكم اندي دورسو مراجعة قراره، كما قال جرونكار انه لا يعتقد أن فييرا تعمد عرقلته.
      وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان له نؤكد أن قرار طرد باتريك فييرا لاعب آرسنال أمام تشيلسي سيكون ساريا، ولن يعيد الحكم اندي دورسو النظر في قراره.
    • على ما يبدوا أن ليفربووول تحمـس زيادة عـن اللزوم وظـن أن هـذا المـوسم موسمـه ومـا فيه فريق يوقف في طريقه بعد مـا حقق فوزين متتاليين لأول مـرة في مبارياته الأولـى. ولكــن علـى مييين تلعبهـا يا ليفربـوووول.

      أمـا باتريك فيييرا, فأحـب أقوله أن غلطـة الشـاطر بألف يا باتريك فييرا. بكـرة تكبـر وتتعلــم

    • فاز مانشستر على ميدلزبره 1/0 بهدف فانستروي
      ويا خسارة اصيب بيكهام...يعني ما راح يشارك في مباراة
      انكلتراوالبرتغال المؤهلة لكاس اوربا 2004



      اهم شي مان يونايتد عادل ارسنال وليفربول 8 نقاط وراهم وراهم