بروتوكولات حكماء صهيون وتعاليمه الشيطانية !!

    • بروتوكولات حكماء صهيون وتعاليمه الشيطانية !!

      بروتوكولات حكماء صهيون هو من أخطر الكتب التي ظهرت في العالم حيث إن مجمعا يهوديا من أعتى الابالسة الاشرار الذين يسمون أنفسهم " حكماء " قد اجتمعوا في مؤتمر سنة 1897 في مدينة بال بسويسرا بزعامة " تيودور هرتزل " وتبارى هؤلاء " الحكماء " في ابتكار ابشع الخطط لتدمير العالم واستعباده . وقد بلغ عدد المؤتمرات الصهيونية التي عقدت منذ سنة 1897 في سويسرا حتى مؤتمر القدس في عام 1951 ثلاثة وعشرون مؤتمرا .
      وقد اجتمع في المؤتمر الاول 300 مندوب يمثلون 50 جمعية يهودية في العالم ، سرية وعلنية وقرروا خطتهم السرية لاستعباد العالم كله تحت حكم ملك أتباع داوود وأسمو مقرراتهم السرية تلك " بروتوكولات حكماء صهيون " وضربوا من حولها سياجا من السرية والكتمان !!
      وقد استطاعت سيدة فرنسية اثناء اجتماعها بزعيم كبار رؤسائهم في وكرمن أوكارهم الماسونية في فرنسا أن تختلس بعض الوثائق ، ووصلت الوثائق المسروقة الى أحد زعماء روسيا الشرقية ، " اليكسي نييقولا فيتش " سنة 1901 فهاله ما كتب فيها فقدمها الى صديقه العالم الروسي الكبير سيرجي نيلوس الذي درسها ثم طبعها سنة 1902 ، فجن جنون الصهاينة وعملوا على شراء كل نسخة حصلوا عليها ، فأعاد نيلوس طباعتها سنوات 1905 ، 1911 ، 1917 وفي كل مرة كان الصهاينة يعمدون الى شراء معظم النسخ ، الا أن نسخة وصلت الى المتحف البريطاني سنة 1906 فاحتفظ بها المتحف حتى قام الصحفافي البريطاني فيكتور مارسدن بترجمتها ونشرها بالانجليزية وقد طبعت خمس مرات حتى سنة 1921 وكان الصهاينة يجمعون النسخ خلال يوم أو يومين من طباعتها .
      إن الحركة الصهيونية التي استوطنت أرض فلسطين العربية وشردت أهلها ولم تضع حدود لكيانها الإستطياني تقدم أكبر دليل على حلمها بالتوسع والسيطرة على الارض العربية وعلى دول العالم ، وهي الان تسيطر على سياسية أكبر دولة ( الولايات المتحدة الامريكية ) كما تسيطر على أكبر عدد من وسائل الاعلام في أوربا وغيرها كما أن هذه الحركة هي المعيق الاساسي لتقدم أمتنا العربية ووحدتها .
      إن مجاربة هذا العدو لا تتم فقط على ارضنا العربية ، بل يجب أن تشمل كل أنحاء العالم وذلك بالقيام بحملة إعلامية واسعة ومنظمة لفضح الاهداف الصهيونية العنصرية ومخططاتها الجهمنية ضد كل البشر .
    • يا أخي اصبح أمرهم واضحا عيانا لكل انسان على ظهر هذه الأرض

      ولكننا للأسف نغض الطرف ، ونصم الآذان

      ونجعل أنفسنا كأننا لا نعلم تلك الحقائق الآثمة

      على الرغم مما يحدث بين اظهرنا من أفعال أولئك المجرمين السفاحين

      فشكرا لك أخي
    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      مشكوور اخي ابن العز وكما تكرمت يا خي وذكرت فان لهم مطامع لا تنتهي بل تشف نوايهم السيئة تجاه الانسانية باسرها

      اتمنى ان يصحو الاسد النائو ويستفيق رعاة الطير الجريح لكي يعيدوا مجدنا التليد :(


      إني تذكرت والذكرى مؤرقةً..... مجدا تليدا بايدينا أضعناهُ
      انى اتجهت الى الاسلام في بلدٍ... أراه كالطير مقصوصا جناحاه