من هو الأمير ؟؟؟؟

    • من هو الأمير ؟؟؟؟

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0000


      ايش رايكم ياجماعة الخير نطيح في الأمير بكم سؤال ، اعتقد انه اول واحدة بتكون معي دبدوب|a لاني اعرفها تحب هذا النوع من المواضيع ، وبعدين لما نخلص من الامير بيكون دور واحد فيكم|e

      يالله بسم الله $$e

      اول شئ البطاقة الشخصية؟؟

      والباقي الاسئلة في الطريق:P

      الله يكون في عونك|e


      $$f الهدى$$f
    • مرحب الهدى ....
      اسمحيلي ان اشاركك في الموضوع في طرح الاسئلة للأمير ...
      - مالذي تحبه من - أكل ، اعضاء ، مواضيع مطروحة ، الساحات اللي تدخلها ؟
      - ماهي اقات النوم المحببة لديك ؟
      - ماذا تعني لك هذه الكلمات :-

      الصدق .
      الحب .
      الاخلاص في العمل .

      - ماهو الوقت المناسب الذي تحبه في الكتابة




      ننتظر اجاباتك ... يا أميرنا



      وشكرا للهدى طارحة الموضوع
    • الهدى ، ســالم ...

      سأبدأ بالبطـاقه الشخصية ...

      الإسم الأمير
      العمر 26.
      الهوايه الكمبيوتر ....
      الوظيفه ..... موظف حتر
      ومن بلاد الله ..........

      أمـا عنك أنت يا سالم ....

      بيزا .... واحد في خـاطري بس مـا بخبركم به .....كل مـا هو جديد .......وحياتك كل الساحــات ....

      أمـا بشأن الكلمـات ....


      الصدق صفت النبلاء ..
      الحب شعور تلاشى في هذا الزمن .
      الاخلاصفي العمل أهم من العمل نفسه .

      - ماهو الوقت المناسب الذي تحبه في الكتابة

      طبعـاً كل الأوقات مـا عدا الليل .....
    • مرحبا000
      ايش هذي الاجابات الدبلوماسية0000

      الصدق صفة النبلاء ماهي صفة الامراء ؟؟

      الحب شعور تلاشى في هذا الزمن !!!!

      حرام عليك يا اميرنا

      كيف وزارة الداخلية معاك ؟؟ اقصد زوجتك

      كم عدد اولادك ؟

      كم ساعة تجلس امام جهاز الكمبيوتر ؟

      ماهو هدفك في الحياة؟
    • الهدى .....

      عزيزتي ....
      إن لكل إنسان آراء لربمى يفتقدهـا غيره ، ومـا كـان ردي إلا بقدر السؤال .
      أمـا عن الإسئلة التي طرحتيهـا سأرد عليهـا أيضــاً وأتمنى من الله أن أوفق في الرد ....


      الصدق صفة النبلاء ماهي صفة الامراء ؟؟

      ألوليس للأمراء أن يكونوا نبلاء ....$$6

      الحب شعور تلاشى في هذا الزمن !!!!

      حرام عليك يا اميرنا
      ليش يا الهدى حرام ،،،، هل تؤمنين بالحب في هذا الزمن ....لا أعتقد|y

      كيف وزارة الداخلية معاك ؟؟ اقصد زوجتك
      رغم أن الزوجة هي النصف الثاني المجتمع ...ولكن أجد نفسي أملك النصفين دون الحـاجه لمن يعكر صفو حياتي ..

      كم عدد اولادك ؟
      دامي بدون زوجه أعتقد إني بدون أولاد ولا شو رايك#e

      كم ساعة تجلس امام جهاز الكمبيوتر ؟
      في الأيام العـاديه ، من 6 - 8 ساعـات ...أمـا في أيام العطل فحدث ولا حرج ....

      ماهو هدفك في الحياة؟
      كهدف أي شاب ...
      |e
    • مرحبا0000
      اخي الحب موجود بس الصدق إللي اصبح لا وجود له000

      انزين ما هو هدف اي شاب؟

      ماهي نظرتك للمراة ؟

      وما هو الشئ الذي تحبه فيها ؟

      ملاحظة : اعتقد انه انا اول وحدة رح يدمر جهازها0000
    • يلا امير الاسئله بتهل عليك :)

      يثبت الموضوع مع الشكر لطارحته

      ما هو عملك؟؟؟

      ما هي دراستك؟؟

      كيف تقضي اوقاتك؟؟؟

      لونك المفضل؟؟

      من تؤأمك الروحي في الساحه؟؟؟

      ما هي طموحاتك الشخصيه في الحياه؟؟؟؟

      ما هي طموحاتك الشخصيه في عملك؟؟؟

      ما هي طموحاتك الشخصيه في الساحه؟؟؟؟

      من مثلك الاعلي في الحياه؟؟؟

      من المنتسب للساحه الذي يشارك بها و تحب ان تتابع مشاركاته ؟؟؟
    • اختي الهدى الحب موجود بس الصدق إللي اصبح لا وجود له...

      أختي الهدى الصدق وموجود ولن يزول إلا بزوال الكون ولكن للأسف الشديد تبدل الحب ليصل إلى المصـالح .....

      انزين ما هو هدف اي شاب؟

      هدف كل شاب تكوين أسره مبنيه على الحب

      ماهي نظرتك للمراة ؟

      المرأة هي سبب حياتي لهذا لا أقدر على وصفهـا فهيه التي وهبتني الحياة ....

      وما هو الشئ الذي تحبه فيها ؟

      العطف والحب ...
    • عندي شويه اسئله .للأمير...

      ما اصعب انتقاد وُجه لك ..؟؟

      ما هو اكثر موقف ندمت عليه ؟

      ماهي اجمل لحظة مرت بحياتك؟

      اذكر لنا موقف :
      طريف :
      محرج :
      مؤلم :
      تحياتي$$x
      شكرا لطارحة الموضوع ...الهدى...
    • اخي الأمير :-
      - مارأيك بالساحة ؟
      - هل انت مشترك في منتديات اخرى ؟
      - من المعروف انك خبير في الكمبيوتر كيف تعلمت هذه الخبرة؟
      -هل تحب الشعر ؟ ومن هو شاعرك المفضل ؟ وما اجمل بيت عندك؟
      - هل تحب الفكاهة ؟
      - جاوبت على احد الاسئلة انك غير مرتبط . هل هناك نية قريبة في الارتباط ؟
      - ماهو افضل مكان لديك ؟
      - ماهي البلد التي تتمنى زيارتها . ، ولم توفق حتى الآن ؟
      - ماهي الحكمة التي تؤمن بها وتحاول تطبيقها ؟
      - ما هو اجمل موضوع قراته في الساحة ؟ وتتمنى ان تلتقي بكاتبه؟

      -
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:قوس قزح
      يلا امير الاسئله بتهل عليك :)

      يثبت الموضوع مع الشكر لطارحته

      حرام عليش ليش ثبتي الموضوع كذيه ورطيني

      ما هو عملك؟؟؟

      جـاوبت عليكم وقلت إني موظف صغير |y

      ما هي دراستك؟؟
      دراسه عـاديه ..$$7


      كيف تقضي اوقاتك؟؟؟
      أقضي أوقاتي يا في الدوام يا في البيت يعني قليل الخروج من البيت ...

      لونك المفضل؟؟
      الأبيض...

      من تؤأمك الروحي في الساحه؟؟؟

      سر أحب الإحتفاض به $$e

      ما هي طموحاتك الشخصيه في الحياه؟؟؟؟
      الطموحـات كثيره جداً لا حد ولا حصر لهـا ..بس أكثر شي أفكر في تكون أكبر عدد من الأصدقاء ....

      ما هي طموحاتك الشخصيه في عملك؟؟؟
      الوصول لأعلى الرتب

      ما هي طموحاتك الشخصيه في الساحه؟؟؟؟
      لا أحلم إلا بأن يحبني الجميع .....

      من مثلك الاعلي في الحياه؟؟؟
      نفسي ، فلا احـاول التشبه بالغير .....


      من المنتسب للساحه الذي يشارك بها و تحب ان تتابع مشاركاته ؟؟؟
      بعد هذا سر ..|a


      |e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Salim Alomairy
      اخي الأمير :-

      - مارأيك بالساحة ؟
      ممتـازه وأشكر الذي بنـا هذا الصرح الذي يجمع بين جنباتبه الكثير من الأصدقاء
      - هل انت مشترك في منتديات اخرى ؟
      نعم
      - من المعروف انك خبير في الكمبيوتر كيف تعلمت هذه الخبرة؟
      الدراسة طبعـاً ،، ومن يليهـا المتـابعه لكل جديد و تبادل الخبرات مع الأصدقاء و عدم الإستهـانه بأي معلومه سواء كـانت صغيره أم كبيره فكل المعلومـات الجديده مهمه ويجب عليك الخروج من يومك بمعلومه واحده على الأقل والمحـافظه على المعلومـات القديمه ....
      -هل تحب الشعر ؟ ومن هو شاعرك المفضل ؟ وما اجمل بيت عندك؟
      نعم .... نزار قباني ...... لولا الخوف من الله والرجـا...... لعـانقتهـا بين الحطيم وزمزمي
      - هل تحب الفكاهة ؟
      نعم وموت فيهـا ....
      - جاوبت على احد الاسئلة انك غير مرتبط . هل هناك نية قريبة في الارتباط ؟
      مـا فكرت ....
      - ماهو افضل مكان لديك ؟
      الصحراء
      - ماهي البلد التي تتمنى زيارتها . ، ولم توفق حتى الآن ؟
      مكة
      - ماهي الحكمة التي تؤمن بها وتحاول تطبيقها ؟
      دع الأيام تفعل مـا تشاء ...............وطب نفساً إذا حكم القضـاء
      - ما هو اجمل موضوع قراته في الساحة ؟ وتتمنى ان تلتقي بكاتبه؟

      مواضيع و دروس + شرح مصوّر لمختلف البرامج




      -
    • مرحبا0000

      شكرا حبيبتي قوس قزح على تثبيت الموضوع|e

      الظاهر انه البرنس نفسه الحين:eek: الهدى 0000

      من هو الانسان الذي لاتحب التعامل معه ؟

      اين يجد الامير نفسه في هذا العالم ؟

      ماهي لحظة ندم في حياتك؟

      الهدى|e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:النجم الجديد
      عندي شويه اسئله .للأمير...

      ما اصعب انتقاد وُجه لك ..؟؟
      الإنتقادات هي دافعي للعطـاء المستمر وأعتبر أي نـاقد نـاصح لي ولهذا لا يوجد إي إنتقاد أثر في الأمير ....

      ما هو اكثر موقف ندمت عليه ؟
      مواقف الندم كثيره بس أكثر موقف ندمت عليه ... مزحه بيني وبين أحد الأخوه ( هكر ) دفعت ثمنهـا المذر بورد الخـاصه لجهـازي |t يعني إطرتني لشراء جهـاز ثاني ....

      ماهي اجمل لحظة مرت بحياتك؟
      هي لحضة كنت فيهـا برفقت أقرب النـاس لقلبي ، ولا أعتقد أنهـا ستعود .....

      اذكر لنا موقف :-
      طريف : مستحيل يوجد أطرف من هذا الموقف إلي أنـا فيه ألحين $$t
      محرج : توقفي عن الرد في حـالة كثرت الأسئلة

      مؤلم : وفاة حبيبت قلبي ....


      تحياتي$$x
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الهدى
      مرحبا0000

      شكرا حبيبتي قوس قزح على تثبيت الموضوع|e

      الظاهر انه البرنس نفسه الحين:eek: الهدى 0000
      مستحيل يا الهدى |e

      من هو الانسان الذي لاتحب التعامل معه ؟
      لا يوجد شحص محدد فكل أصدقائي أحب التعـامل معهم ..

      اين يجد الامير نفسه في هذا العالم ؟
      أمـام الشاشة السوداء ( Command Prompt )

      ماهي لحظة ندم في حياتك؟
      ذكرتهـا من قبل ...

      |e
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:بنت نزوى
      حشى اسميكم انكم ما لاعيين :eek::eek::eek:

      ما بقيتولي ولا سؤال اطرحة #h#h#h

      معلية اروح اكتشف اسئلة #e#e


      وراح تكون جهنمية $$e$$e



      هذا اذا حصلت اسئلة $
      :eek::eek: سالم والهدى وقوس قزح ونجم


      _________________________________________-


      بنوته لالالالالالالالا تستعجلي
      انت ريحي نفسك هالايام القليله
      ترى بعد الامير دورك يا جميل #b #b

      يعني استعدي للاسئله وفكري بالاجوبه وخليش من الامير احنا هنا دورنا نطيح فيه بالاسئله الجهنميه






      اجول كملوا اسئله
      مع اني والله اشوف ما بقيتوا شي ( على جولت البنوته )$$g $$g
      الله يكون في عونك اخي الامير





      بس بنوته لا تفرحين وااايد انت الاسئله عليش ما فيهاش رحمه #f
      أغنى النساء أنا لستُ ثرية بما أملك ثرية لأنّك تملكني أحلام مستغانمي أغنى الرجال أنت لست لأنك ثرياً بما تملك ثريٌ لأنك تملكني .. هكذا احببت صياغتها اكثر dabdoob :)
    • مرحبا0000

      سيدي الامير ماهي قبيلتك ومن اين اصلك ؟
      لماذا مشاركة الامير في الساحات الاخر قليل اقصد الساحات الاخرى غير ساحة الكمبيوتر وساحة البرامج ؟
      ماهي المواضيع التى لفتة انظار الامير نريد من كل ساحة موضوع ؟
      ماهي الاسباب التي تبعد الامير عن اصدقاءه او بمعنى اصح اخوانه في الله ؟
      ماهو رايك في المراة الخائنه والرجل الخائن ؟

      والباقي في الطريق
      تحياتي

      الهدى
    • تحياتي لسالم والنجم الجديد

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:دبدوب


      _________________________________________-


      بنوته لالالالالالالالا تستعجلي
      انت ريحي نفسك هالايام القليله
      ترى بعد الامير دورك يا جميل #b #b

      يعني استعدي للاسئله وفكري بالاجوبه وخليش من الامير احنا هنا دورنا نطيح فيه بالاسئله الجهنميه






      اجول كملوا اسئله
      مع اني والله اشوف ما بقيتوا شي ( على جولت البنوته )$$g $$g
      الله يكون في عونك اخي الامير





      بس بنوته لا تفرحين وااايد انت الاسئله عليش ما فيهاش رحمه #f


      مرحبا

      دبدوب حبيبتي هذا:eek: سالم والنجم لاعيين اللهم كل الاسئلة سألوها
      حتى انا |y ايش اسأل الامير$$7

      انا اعرف الحين سالم والنجم$$t وبعد
      $$c بس تر ى هذه هي الحقيقة:P
      تحياتي سالم|e والنجم الجديد|e


      $$f الهدى$$f
    • الامير ...

      -
      ماهي الرياضة المفضلة لديك ؟

      - كم تقدر عدد اصدقائك الذين تتعامل معهم بطريقة خاصة ...
      - ماهي صفات المراة - سعيدة الحظ - التي تنوي الارتباط بها ؟
      - من اجاباتك الظاهر عليك انك اجتماعي كثير ... هل هناك شخص ندمت انك اجتمعت معة في اي علاقة ؟
      - هل انت اقتصادي ، ام مبذر في اموالك ؟
      - كيف تستطيع ان تنسق وقتك بين عملك الوظيفي وعمل الاشراف في الساحة ؟
      - اذا في يوم من الايام احد الاعضاء انتقدك وانتقد مواضيعك في موضوع مفتوح ، فكيف يكون ردك ؟
      - ثقافتك عالية ماشاء الله - لمن تقرأ من الكتاب ؟
      - اذا كنت تحب الاغاني ... من المطربين المفضلين لديك ؟
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الهدى
      مرحبا0000

      سيدي الامير ماهي قبيلتك ومن اين اصلك ؟
      لماذا مشاركة الامير في الساحات الاخر قليل اقصد الساحات الاخرى غير ساحة الكمبيوتر وساحة البرامج ؟
      بسبب عدم توفر مواضيع مفيده مع العلم بأنني أتابع كل الساحـات تقريباً ...
      ماهي المواضيع التى لفتة انظار الامير نريد من كل ساحة موضوع ؟
      كل موضوع كتب بصدق أو بمعلومه قيمه ...
      ماهي الاسباب التي تبعد الامير عن اصدقاءه او بمعنى اصح اخوانه في الله ؟
      السفـر ، العمل ، الكمبيوتر|a
      ماهو رايك في المراة الخائنه والرجل الخائن ؟
      المرأة الخـائنه مثل رجـاجة عطر المحمله بمـياه ناريه ... تشوه الشخص الذي تصيبه .#hأمـا الرجل الخـائن فلا يستحق أن يعيش ....

      والباقي في الطريق
      وأنــا في الإنظار
      تحياتي

    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Salim Alomairy
      الامير ...

      -
      ماهي الرياضة المفضلة لديك ؟
      السباحة والتزلج

      - كم تقدر عدد اصدقائك الذين تتعامل معهم بطريقة خاصة ...
      تصدق كثيرين واااايد والحمد لله ....مـا أقدر أحصيهم لك ألحين بس وعد راح أخبرك في مـا بعد .....

      - ماهي صفات المراة - سعيدة الحظ - التي تنوي الارتباط بها ؟
      تعرف الله ، مثقفة ، تحني لشخصي وليس لأي سبب آخر
      - من اجاباتك الظاهر عليك انك اجتماعي كثير ... هل هناك شخص ندمت انك اجتمعت معة في اي علاقة ؟
      أبداً لأنني أمن بأن لكل شخص نواحي سلبية وإجـابية


      - هل انت اقتصادي ، ام مبذر في اموالك ؟

      مـا أعرف |y بس المثل يقول إنفق مـا في الجيب يأتيك مـا في الغيب طبعـاً إن لم أكن أنوي تطوير جهـازي أو شراء جهـاز أحتـاجه أو أي موضوع ثاني المهم إني أقتصد عند الحـاجه ...

      - كيف تستطيع ان تنسق وقتك بين عملك الوظيفي وعمل الاشراف في الساحة ؟
      طبعـاً العمل له وقت وللكمبيوتر وقت ولا شو رايك ..

      - اذا في يوم من الايام احد الاعضاء انتقدك وانتقد مواضيعك في موضوع مفتوح ، فكيف يكون ردك ؟
      أتقبل الإنتقاد فعندمـا أجد من ينتقدني أحس بالكمـال والكمـال لله فلا ينتقدك إلا إثنين ...
      همـا من يحبك ، أو من يغـار منك تذكر هذا جيداً ،



      - ثقافتك عالية ماشاء الله - لمن تقرأ من الكتاب ؟
      أبي البيان ، ابن بكلارش وغيرهم بس لا يحضروني حالياًً ...

      - اذا كنت تحب الاغاني ... من المطربين المفضلين لديك ؟
      تصدق أنـا مـا أفضل مطرب عن مطرب بس أسمع لعبد الكريم ، ميحد ، بن روغة ، راشد المـاجد ، محمد عبده


    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الأمير




      مرحبا00000

      اخي ما هي المواضيع المفيدة في رايك والتي لم تطرح في الساحة
      $$c ؟

      هل تعتقد ان:eek: العمل والسفر والكمبيوتر اهم من معرفت $$6اخبار اصدقاءك؟

      هل ممكن يكون هذا العذر لهروب منهم ؟ |a

      هذا :eek: سالم كل الاسئلة سألها $$c

      بس بروح شوية وبعدين ارجع|e

      لا لا لا لحظة غيرت رايي :D

      ماذا تحب ان يكون موجود في بيتك ؟

      ماهو رايك في الشباب اليوم اقصد الشباب الفساد ( الجنسين)؟

      من هو الانسان الذي يحس الامير انه اخطاء في حقه؟

      كيف تتصرف عندما تكون قد رسمت صورة جميلة$$e للانسان ولكن بعد ذلك اكتشفت
      انه عكس تلك الصورة الجميلة ؟ هل:eek: تواجه ام ماذا تفعل مع انه عزيز عليك جداً ولا تريد ان تخسره :sad؟
      واذا كانت المواجه هي سبب الخسرة|y ؟ فما هو تصرفك في هذه الحالة؟

      والله يكون في عونك|e



      $$f الهدى$$f
    • اخي الامير اشكرك على صراحتك في الاجابة .....

      واسمح ان اضيف بعض الاسئلة ...

      - ماهي الاوقات المحببة لديك ؟

      - ما رأيك في الغروب ؟

      - بماذا يذكرك البحــر ؟

      - اي القنوات تحب ان تشاهد ؟ -

      - ماذا تعني لك هذه الكلمات ...

      - الأمل
      - التفاؤل
      - حرية الشباب
      - الكذب
      - الخداع


      - مالذي يضايق الأمير بصفة عامة ؟

      - ماهي الامنية لديك ... والتي لم تتحقق؟

      - من الممثلين الذي يرتاح لمشاهدتهم الامير ؟

      - في كتابتك للمواضيع . يتضح انك جاد جدا ... ولكن في الموضوع هذا رأينا انك مرح . فماهي طبيعتك بالضبط ؟

      - ماهو جهاز الحاسب الالي الذي تستخدمه ؟

      - هل كتبت موضوع في الساحة وندمت على كتابته ؟





      واترك الميكرفون للأخت الهدى لتلقي عليك باقي الاسئلة ....

      ولي عودة معك
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الهدى




      مرحبا00000

      اخي ما هي المواضيع المفيدة في رايك والتي لم تطرح في الساحة $$c ؟
      أختي كل المواضيع مفيده و إلي مـا ينطرح اليوم راح ينطرح باكر والبركه في الأعضاء ...

      هل تعتقد ان:eek: العمل والسفر والكمبيوتر اهم من معرفت $$6اخبار اصدقاءك؟

      طبعـاً لا ... بس تأتي الرياح بمـا لا تشتهي السفن ...


      هل ممكن يكون هذا العذر لهروب منهم ؟ |a

      كل أصدقائي يعرفوني عدل وأعتقد إنه في الساحه لي العديد من الأصدقاء ويعرفوا إنه موب الأمير إلي يشرد عن ربعه


      هذا :eek: سالم كل الاسئلة سألها $$c

      بس بروح شوية وبعدين ارجع|e

      لا لا لا لحظة غيرت رايي :D

      ماذا تحب ان يكون موجود في بيتك ؟
      كل إلي أحبة يكون من نصيبي موجود في بيتي ....والحمد لله على نعمه .

      ماهو رايك في الشباب اليوم اقصد الشباب الفساد ( الجنسين)؟
      الشباب والكلام للجنسين ....
      يقضون أوقاتهم في لهو ولعب فلاهم في دنياهم ولا هم في آخرتهم ..... ( طبعـا موب كلهم )
      يعني تحصل معضم الشباب في الأسواق أو في تجمعـات دون فائده كل همهم البحث عن الحب الضائع ولن يجدوه



      من هو الانسان الذي يحس الامير انه اخطاء في حقه؟

      أمي ..... لأنني لم ولن أوفي حقهـا مهمـا عملت ....

      كيف تتصرف عندما تكون قد رسمت صورة جميلة$$e للانسان ولكن بعد ذلك اكتشفت
      انه عكس تلك الصورة الجميلة ؟ هل:eek: تواجه ام ماذا تفعل مع انه عزيز عليك جداً ولا تريد ان تخسره :sad؟

      الخسـاره ....|y ليش لا لأني بالفعل مـا راح أكون وياه .
      واذا كانت المواجه هي سبب الخسرة|y ؟
      قلت من قبل إذا تأكدت أن أحد ربعي عكس إلي تصوته أتركه ولا أبالي لأنه موب كفؤ بصداقتي ....

      فما هو تصرفك في هذه الحالة؟

      أتركه

      والله يكون في عونك|e



      $$f الهدى$$f
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Salim Alomairy
      اخي الامير اشكرك على صراحتك في الاجابة .....

      واسمح ان اضيف بعض الاسئلة ...

      - ماهي الاوقات المحببة لديك ؟

      عند شروق الشمس


      - ما رأيك في الغروب ؟
      يزيدني يقينــا بأن لي نهـايه ....

      - بماذا يذكرك البحــر ؟
      غدار

      - اي القنوات تحب ان تشاهد ؟ -
      لن تصدقني إذا قلت لك إني مـا أفتح التلفاز إلا عند سمـاعي لأحداث مهمه وأريد أعرف الأخبار

      - ماذا تعني لك هذه الكلمات ...

      - الأمل .... التفكير بالوصول إلى كل مـا أتمنـاه


      - التفاؤل : لا حيات مع اليأس ولا يأس مع الحياة

      - حرية الشباب : مـا فهمتك ..

      - الكذب : اللهم أجرنـا منه فهو يهدي للفجور و الفجور يهدي للنـار ومـا زال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا


      - الخداع ... إحدى صفات الجبنــاء



      - مالذي يضايق الأمير بصفة عامة ؟
      كل شي يسيء للإسلام والمسلمين أو أحد من أهلى أو أصدقائي

      - ماهي الامنية لديك ... والتي لم تتحقق؟
      أن أكون طيار أتنقل بين البلدان كيف أشاء

      - من الممثلين الذي يرتاح لمشاهدتهم الامير ؟
      عـادل إمـام -

      في كتابتك للمواضيع . يتضح انك جاد جدا ... ولكن في الموضوع هذا رأينا انك مرح . فماهي طبيعتك بالضبط ؟

      أنـا جـاد في الأشياء العلميه ولكن حينمـا أكون في فترة راحه ويا ربعي أنسى كل شي ....

      - ماهو جهاز الحاسب الالي الذي تستخدمه ؟

      سر #i

      - هل كتبت موضوع في الساحة وندمت على كتابته ؟

      نعم .... الموضوع الذي قام أحد المشرفين بحذفه لأنه حكم عليه بعدم الفايده منه ...#d
      ومع هذا أرسلت له رساله شكر ...|e





      واترك الميكرفون للأخت الهدى لتلقي عليك باقي الاسئلة ....

      ولي عودة معك
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:Salim Alomairy


      واترك الميكرفون للأخت الهدى لتلقي عليك باقي الاسئلة ....

      ولي عودة معك


      شكرا اخي سالم

      يالله بسم الله 000

      سالم الميكرفون خربان ما عليك :eek: يا سالم $$c

      على العموم ما مشكلة ما لازم ميكرفون:D

      اهم شئ الامير يسمع ولا لا؟|e

      اخي الامير00
      من هو الشحص الذي تخاف التعامل معه ؟

      ماهي الكلمة التي تكون عنوان الامير؟

      وما هو الفرق بين الاخ والصديق عند الامير ؟

      اين يجد الامير السعادة؟

      وماهي السعادة في نظر الامير ؟


      تحياتي

      $$f الهدى$$f
    • الرسالة الأصلية كتبت بواسطة:الهدى


      شكرا اخي سالم

      يالله بسم الله 000

      سالم الميكرفون خربان ما عليك :eek: يا سالم $$c

      على العموم ما مشكلة ما لازم ميكرفون:D

      اهم شئ الامير يسمع ولا لا؟|e

      بكل سرووووور

      اخي الامير00
      من هو الشحص الذي تخاف التعامل معه ؟

      رغم أنهم أصديقائي .... أخـاف من...الملك ، و spy ويلقب ب( spyman ) طبعـا كلاهم هكر بس واحد عربي وواحد أجنبي

      ماهي الكلمة التي تكون عنوان الامير؟


      ( الإخلاص ) وبكل شرف


      وما هو الفرق بين الاخ والصديق عند الامير ؟

      لا فرق فالحمد لله أجد الصداقة والأخوة الحقيقية بين أخوتي وأصدقائي ...


      اين يجد الامير السعادة؟

      بين أفراد أسرتي

      وماهي السعادة في نظر الامير ؟

      السعـاده هي الشعور بالراحة النفسية ولن تجدهـا إلا برضى الوالين ..


      تحياتي

      $$f الهدى$$f